هل ابتعاده عني بسبب دراستي أم لأنه لا يريدني؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

انا عمري 19 سنة و ادرس للبكالوريا للمرة الثانية بعد رسوب دمرني كنت أتحدث مع شخص مدة ستة أشهر كان نعم الناس نعم الاخلاق و التربية متعلم و يعمل في البحرية المهم كانت علاقتنا جد بريئة من احترام و ضحك أحببنا بعضنا كان يخاف علي يوصيني بصلاتي دائما و دراستي . كشف اخي علاقتي به و أخبر ابي خسرت اخي و ثقة ابي لكن ابي بعدما عاقبني لمدة شهر تقريبا عاد ليتحدث معي لكن يتهرب انا ابنته الوحيدة ( فتاة ) أعاد لي هاتفي لكن في فترة عقوبتي كنت اتصل بالشخص الذي احب و اوصاني أن التهي بدراستي فقط و أنه لن يجعل أحدا من عائلتي يفكر في بالعاطل ( حقا هو نعم الاخلاق ) أو انا من رسمت له هذه الصوره في بالي لا اعلم .بعد مرور ايام من المشكلة أصبح يتهرب و لا يكلمني و إذا تحدثنا طريقته باردة إلى أن قطع أخباره عني لكن من حساباته ارى صوره الجديده و ضحكته و هو لا يرد على و اصريت على ازعاجه إلى أن رد علي عالعادة بأن التهي بدراستي فقط و بعد ذلك كل شيء سهل كانت اخر رساله له . ابتعدت مدة أسبوع و اتصلت مرتين أغلق هاتفه جننت انا ارجوكم هل هو يريد أن يبتعد حتى ادرس ؟ أو ليكرهني. فيه و يأتي الفراق من جهتي ؟ اقسم انني تائهة و اشتقت له و اقترب امتحاني لا اعلم ماذا افعل اريد منه جوابا فقط إذا كان يريدني أو لا ؟ لاني أكره صمته هذا !!!!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لقد قطع علاقته بك وانت لم تلاحظي ذلك وما زلت تتأملين  وتفكرين فيه . لقد خاف وابتعد عندما علم اهلك بموضوعه فهو لا يريد ان يتزوج ، كل ما يريده هو بعض التسليه ووجد ان لا مجال للتسليه معك بعد الان . لا تضيعي السنه بالتفكير فيه  مما سيؤدي الى رسوبك في الامتحانات وغضب اهلك . انت ما زلت في مقتبل العمر والمستقبل امامك جميل وامال اهلك فيك كبيره ، لا تضيعي كل هذا في مغامره لا مكان لها الان ولا وقتها .فكري في مستقبلك الان ، ليس الوقت وقت الحب ولا حتى الزواج ، ابني مستقبلك اولا بدراستك وبصقل شخصيتك وبنضوجك لتحسني اختيار شريك عمرك عندما يتقدم لك ولتكوني شخصيه مميزه تساهم في بناء اسره مميزه وتكون عضوا فاعلا في المجتمع. ما الذي ترجينه الان من هذا الحب المراهق ؟ مهما كانت اسباب ابتعاد عن هذا الشاب عنك ، المهم انه ابتعد لتتفرغي لدراستك وتفكري في هذه العلاقه التي لا جدوى منها. كوني سببا لفخر والديك بك لا سببا في ضياع احلامهما الكبيره لمستقبلك والله الموفق. 
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    حددي اهدافك لحياتك دراستك شي يخصك ويحدد مصيرك واذا انتي ترهني مصيرك باي احد فانتي في دروب الضياع ،،، ابتعاده لا يعني شي لدراستك انجحي واثبتي لنفسك انك تستحقين النجاح في كل امور حياتك
  • animate

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    الافضل لكي الاهتمام بدراستك خاصة انك مقبلة على شهادة ديري في بالك بلي هذوا علاقات عابرة وانتي رايحة تكتاشفي هذا الشيء بصح مش ضرك ولوكان جا يحبك ما يخليك توصلي لهذا الشي يعني خسرتي ثقة باباك و خوك ، شوفي غير لوجه باباك اقراي باش تنجحي ما بقاش بزاف مايدوم غير الصح ربي يوفقك.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    علاقة فضائية سماعية اتركبها تسبح في فضائها واهتمي بدروسك ولا تجعلي قصته قصة اين عقلك؟ يا خسارة تعلمك؟ اهدا جزاء والدك ؟املائي فراغك بهوا بات اخرى ؟ اين الفطانة ؟ وهل تحتاج قصة الى جواب ؟
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    قومي أنت بحظره حالياً عن كافة وسائل التواصل ولا تتكلمي معه أو تطلبيه. ركزي على ما أمامك لأنه المهم الذي سيحدد مستقبلك ثم إن تجاوزتي الامتحان ستتوقفين عن التفكير به لمدة وتنشغلين وربما هو حينها سوف يحاول التواصل معك.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    هو محق بغض النظر عن سبب أفعاله هذه فإنك الآن أمام اختبار هام سيحدد مستقبلك ومن بعدها يمكن أن تفكري بماذا سيحصل بينكما وما طبيعة علاقتكما.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ما يجوز يا بنتى تلاحقى الشاب وترخصى نفسك له احتفظى بكرامتك وانوثتك وابتعدي عنه
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    علاقتك معاه غلط ومحكوم عليها بالفشل وسوف تكون عواقبها وخيمة عليكى ان استمريتى بتواصلك معه ضعى حد لهذه العلاقة واختصرى على نفسك المعاناة
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    عامليه بالمثل واستخدمى نفس اسلوبه بالتطنيش والتجاهل وركزى بدراستك افضل لكي
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    هو ما يريد يتورط معك اكثر من اللازم لذلك اخذ قرار بالابتعاد عنك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اهتمى بدراستك ولا تشغلي تفكيرك بهذا الشاب فما تقومين به من تواصل من شانه ان يسىء الى سمعتك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟