أحب شاب وتورطت معه

الحب والعلاقات العاطفية
animate

 

قصتي هي اني احب شاب تقريبا من ٩-٨ شهور وكالعاده اخرج معه نستمتع استمر هذا الوضع لمده ٥ شهور لكن بعد ذلك اتهجنا نحو الفواحش والرذيله وحدثت اشياء لا يعلم فيها غير ربي ولكن لم احس بالذنب ابدا وكأنه ليس فيني ايمان او خوف من الله وممكن من حبي و ثقتي له لم احس بالذنب ف انا في حيرة هل هو يكذب علي ام هو صادق في حبه انني في حيرة من امري.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده سارة بما أن الموضوع خرج عن حدود المسموح بين شابين فهذا يعني أن المسألة وصلت غلى ارتكاب الحرام، والمشكلة أن الذكور بعد هذه المرحلة تصبح المرأة بالنسبة لهم رخيصة، وفي الأغلب بناءً على استفتاءات كثيرة لا يقبل الشاب أن يتزوج فتاة غرر بها في مرحلة الحب، وسنكون جزء من الحل ولن نبدأ التوبيخ، عليك الان بالستر على نفسك وتركه بطريقة سلمية لن يفضحك فيها، وهنا يجب أن تكوني ذكية، وتتعللي بتوبتك وأنك أخطأت بحق نفسك وتريدين العودة غلى طريق الصواب، وبالفعل توبي إلى الله واستغفري لذنبك، وحاولي أن لا تُعلمي احد بالموضوع، ومن ردة فعله بعد ان تنقطعي عنه يمكنك تحديد الخطوة التالية، المهم أن تتوقفي حالًا عن اية ممارسات حرام معه.خذيها نصيحة مني الشاب الذي يغرر بفتاة ليست زوجته لا يمكن أن يسمى حبًا في مجتمعاتنا.
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    من الممكن انه يحبك و لكن انسي موضوع الارتباط فلن يرتبط فيكي نهائيا
  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    وقعتي في شباكه هذا صياد وعندما يمل منك سوف يصيد غيرك مسالة وقت ويراك رخيصة

  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول

    لاحول ولا قوة الابالله

  • علم
    علم
    من مجهول

    انا شاب و اقولك لا تثقي بأي شاب لا يحب. بحب الشاب الحقيقي تكون العلاقه الجنسيه مش مهمه. اذا امتنعتي عن الممارسه معه و غضب عليك اعرفي انه خاين. قولي له يتزوجك اذا كان جادّ.

  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول

    ماراح يتزوجك لو تطلع عيونك لانك أعطيتيه إلي يحبه تداركي نفسك وتوبي إلي الله قبل فوات الأوان

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    انتبهى لنفسك ايتها الاخت الفاضلة اخشى ان يكون الامر بالنسبة لهو مجرد قضاء شهوة معاكى وانه يوهمك بالحب لكى يقضى شهوته واعلمى ان الرجل لا يتزوج امره سلمت نفسها ليه قبل الزواج ولكنى اوصيكى بان تبعدى عنه لفترة معينة واذا سالك ما سبب بعدك قولى له انا هذا الامر لايصح قبل الزواج واذا كنت تحبنى تقدم لخطبتى من اهلى وعند ذلك سوف تظهر حقيقته

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟