أنزعج من مجاملة زوجي

قضايا اجتماعية
animate

مساء الخير عندي مشكله مع زوجي يمكن بالنسبه للبعض ما الها اهميه بس انا كتير بتدايق منها وهي اني بحس زوجي مع اشخاص محددين من علاقاتنا كتير مجامل لدرجه مرات بحس انه ( مسح جوخ)او يمكن بيحاول يزبط الاشخاص هدول او حتى يسجل مواقف معهم يعني يسعرض امامهم بطولاته او يبين قدامهم كريم وشهم ....الخ طبعا كل حدا حسب طبيعته.يعني ادا كان الطرف الاخر مثقف ببلش زوجي يعرض قدراته الثقافيه مع العلم ان زوجي فعلا مثقف بس ما بيستعمل ثقافته الا مع هدول الاشخاص ..او ادا كان شخص ملتزم دينيا ببين قدامه التزامه ومرات كتير ببالغ...وواليوم عزم اخته وزوجها عالعشا طبعا انا بعرف انها صلة رحم وواجب بس المشكله انه هو بيعزمهم مشان يسجل مواقف مع زوج اخته انه هيو كريم وبيعز اخته وما بيقصر معها خاصه ان زوجها كتير راقي ومستواه الاجتماعي كتير اعلى من اهل زوجي فزوجي بحسه دايما في حالة صراع كيف بدو برفع راس اخته قدام زوجها!!!! يعني ابدا مو صلة رحم الي بيعمله.; دليل ان اخته التانيه متزوجه من شخص بسيط ما بيعاملها متل اخته هاي ...طبعا انا عارفه ان هاد دليل على ضعف الثقه بالنفس عند زوجي بس متل ما قلتلكم انا هاد الطبع كتير كتيييير ما بحبه وصراحه بحتقر الشخص الي بحسه من هالنوع فالطامه هنا ان زوجي فيه هاد الطبع...حابه اسمع منكم نصائح كبف اتصرف معه ;;لكن رجاء بدون اساءه;( ..وشكرا لكم ..

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لا يوجد أي ضرر مما يفعله زوجك اذا كان يحب ان يظهر في صوره مثاليه امام بعض الناس فالحياه الاجتماعية تفرض علينا أحيانا المجاملة ومجاراة من نتحدث معه في موضوع ما. اذا كان يتمادى كثيرا في هذه الأمور لا باس من مصارحته ولفت نظره الى انك لا تستسيغينها. اما ان تكون رده فعلك هي الاحتقار فذلك رده فعل قويه لما يقوم به فهو يتمثل بناس ذو صفات جيده ان كان من ناحيه الدين او التعليم ولا يؤذي أحدا.
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    مساء النور فعلا مشكلة انو الشخص ما عنده ثقة بالنفس لانه ما بكون الو اي هدف و بكون بتأثر بالمجتمع المحيط فيه و بأثر كمان في كل جوانب حياته ..لازم انك توعي زوجك و تفهمي غلطه و تأثير هاد الاشي على حياتكم
  • animate

  • علم Philippines
    علم Philippines
    من مجهول
    قد يكون ما تتحدثين عنه طبع غلب عليه , ولا يقصد فيه أن يتقرب إلى أحد , أظنّ أنََ من الصعب تحديد قصده والتشكيك به .
  • علم
    علم
    من مجهول
    إن كنتِ متأكدة مما تقولين , فصارحيه ,اسأليه عن أسباب تعامله هذا ,واستمعي إلى وجهة نظره , لعله يقنعك بما لديه .
  • علم Philippines
    علم Philippines
    من مجهول
    لا تشككي في نواياه , قد يكون من باب إنزال الناس منازلهم , ويحب أن يعامل كل شخصٍ حسب طبعه واهتمامته ,وهذه صفةٌ حسنة نتمناها في الناس .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟