السؤال

قبل 1 سنة (28 اجابه)
28 اجابه

أحتاج رجل أغنى من ذلك ..

أحتاج رجل أغنى من ذلك ..

انا فتاة في اخر العشرينات٬ الوضع المادي لعائلتي جيد جدا٬ اهتم جدا بان يكون زوجي المستقبلي ذو دخل مادي مرتفع جدا حيث اني احب حياة الرفاه٬ احببت شابا في مثل عمري ورغم ان وظيفته ممتازة وراتبه مرتفع لكني اشعر اني احتاج رجل اغنى من ذلك٬ كل من يتوفر به ذلك هو على الاغلب متقدم في السن٬ وهذا ما حدث٬ فقد اعجبت برجل متزوج لكنه غني جدا وصاحب منصب٬ ليس المال فقط ما اعجبني لكنه عامل مهم٬ عرض علي الزواج الان لكن بالسر٬ ماذا افعل هل اتزوجه ام اتزوج الشاب الذي في مثل سني؟ ادرك ان الزواج من رجل متزوج يكبرني في السن مخاطرة لكني اخاف ايضا ان اتزوج من احب ولا يستطيع تلبية طلباتي كلها. 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 1 سنة

بعد لو أنه يريدك علنا مب مشكلة .. لكنه وللأسف يبغيك بالسر .. انتي من كل عقلك تسألين أوافق أو أرفض ؟؟؟؟ .. وكل هذا ليش بس علشان فلوسه؟ سبحان الله باكر تعرض لمصيبة أو مشكلة خلته يخسر كل أمواله لا سمح الله .. شو بتسوين ساعتها . بتخلينه وبتدورين على غيره غني وعنده منصب ؟؟ حكمي عقلك الله يهديك أن شاء الله

قبل 4 شهر

ما دام الشاب يحبك و ميسور الحال و مستعد يقدم لك الاهتمام الاحترام والتقدير و وقته لك كيف تستبدليينه بواحد متزوج و بالسر يعني انت زيادة في حياته و ممكن يشبع منك و يطردك من حياته يلعن المتطلبات التي ممكن تخرب حياتك هذي نفسك الطماعة يا اختي ممكن يخرب الطمع مستقبلك و أين هي عزة النفس أليست من متطلباتك انا بصراحة متعجبة فانا احب شابا حاله متوسط و عايش مع عائلته و لو يتقدم لي راح أقبل اعيش مع عائلته و بكل سرور لأنه يحب إخوته و والديه و هذا شئ يزيدني اعجابا و احتراما له لأنه شخص مسؤول و يصلح يكون اب أن شاء الله يكون من نصيبي

قبل 5 شهر

تزوجي الأغنى ف الرجال كلهم نفس الطينة ف النهاية الفلوس تتكلم و ربي يوفقك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن