اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
نصيحتي لكل رجل متزوج سعادتك في غض بصرك

نصيحتي لكل رجل متزوج سعادتك في غض بصرك

"يا اخواني اريد الاعتراف بقصة حدثت معي ... انا شاب متزوج بإمرأة رائعة وكاملة الاوصاف وذات جمال ودين ... وكأن رب العالمين احبني لدرجة انه ارسلها لي من الجنة ... عشنا في اول سنوات زواجنا بنعيم وتفاهم مثاليين لا يكاد يرى مثلهما الا في المسلسلات والافلام ... وبعد مدة ليست بالطويلة اصبحت اراها فتاة عادية بعد ما كانت مثل الملاك في عيني لأني كنت اقارنها بالنساء التي اراهن بالتلفاز وبالدعايات والمسلسلات وبالشوارع وهن بكامل زينتهن ... حتى فترت العلاقة بيننا قليلا ... لكني توصلت الى قناعة بأن هذا الفعل الذي اقوم به هو خطأ وانه لن تملأ عيني اي فتاة اذا استمريت على هذه الحال وأنه لا يملأ عين ابن آدم سوى التراب ... وبالفعل تبت الى ربي ورحت ادعي بالليل والنهار وبالصلوات ان يعينني ربي على غض البصر ... فاكرمني ربي كعادته واستجاب لي ومنّ علي في اني ا
فوائد الألوفيرا للبشرة

فوائد الألوفيرا للبشرة

تعرف الألوفيرا باسم الصبار الطبي وزنبق الصحراء ونبات الحروق ومرارة الفيل. تنتمي الألوفيرا إلى عائلة النباتات النضرة من جنس "الألوة". يعتقد الخبراء أن أصوله وجذوره تمتد لأكثر من 6000 سنة في أراضي السودان. استخدمت الحضارات القديمة الألوفيرا واستفادت من فوائدها المتعددة. سنتعرف معاً في مقالنا هذا على فوائد هذه الصبارة للبشرة وعلى عناصرها الغذائية والماسكات التي يمكن أن تصنع منها.

أهم نصائح حماية الجنين والطفل الرضيع من الخطر

أهم نصائح حماية الجنين والطفل الرضيع من الخطر

منذ أن تعرف الأم بخبر الحمل تبدأ فعلياً رحلة طويلة وشاقة من الرعاية والحماية، فالحامل مسؤولة عن سلامة جنينها مسؤولية كاملة ما يجعلها تغير الكثير من عاداتها، وبعد الولادة يكون الأم والأب معنيين بحماية طفلهم حتى يبلغ الرشد، وقد يحتاج بعض الأبناء لحماية دائمة حتى بعد أن يكوِّنوا أسرة خاصة.
في هذا المقال؛ نتعرف وإياكم إلى أبرز نصائح حماية الحامل والجنين من الأخطار المحتملة في فترة الحمل، ثم أهم ما يجب على الأم فعله لحماية ابنها الرضيع، من خلال حماية الرضيع من نفسه ومن الآخرين، وحماية الطفل الرضيع من الأمراض الخطيرة والتشوهات التي تصيب الرضع، إضافة إلى نصائح مهمة لتجنب الموت في المهد.
 

مخدرات فلاكا المعروفة بمخدرات الزومبي وحلوى المخدرات

مخدرات فلاكا المعروفة بمخدرات الزومبي وحلوى المخدرات

المخدّرات، من منّا لا يعرف خطورة هذه المواد الكيميائيّة التي تؤثر بشكل سلبي علينا وتؤذي صحتنا العقليّة والجسديّة وتسبب لنا الإدمان! لكن إن كنت تعتقد أن هذه المواد تستهدف البالغين فقط فأنت مخطئ! حيث يوجد العديد من الأطفال المدمنين على المخدرات، ويعود ذلك إلى أسباب كثيرة لسنا في صدد التكلم عنها في هذا المقال، لأننا اليوم سنتعرف معاً على مخدّر جديد انتشر في مدارس الوطن العربي بشكل كبير في الآونة الأخيرة وهو مخدر (Flake) أو المعروف عالمياً باسم (Flakka). فماذا تعرف عن هذا المخدر الذي يستهدف تجّاره الأطفال؟ تابع معنا هذا المقال لتعرف أكثر عنه.

لا يفوتكم

المزيد

الأسئلة الأحدث

المزيد
السعادة قرار حمل تطبيق ألو حلوها الآن
إذهب إلى نسخة الموبايل
المزيد