أغرب قصص الخيانة الزوجية

إليكم أغرب قصص الخيانات الزوجية في العالم العربي على موقع حلوها، قصص عن خيانة الزوج لزوجته خيانة الزوجة لزوجها، قصص خيانة زوجية غريبة وعجيبة ومنوعة
أغرب قصص الخيانة الزوجية
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
animate

تبنى العلاقة الزوجية على أسس كثيرة أهمها الحب والتفاهم والإخلاص، فإذا اختلت إحدى تلك الأسس انهار الزواج وانهار كل شيء معه، وتعتبر الخيانة الزوجية من أقسى أنواع المشاكل التي تمر على حياة الزوجين لأن انعدام الثقة يعتبر ضربة قاسمة موجعة في الحياة الزوجية وكفيل بإنهائها وتفكيك الأسرة بأكملها.

كثر الحديث عن قصص الخيانات الزوجية في العالم العربي ، كما يتلقى "حلّوها" من أصدقائه بشكل يومي العديد من قصص الخيانة الزوجية الغريبة والعجيبة، منها قصص عن خيانة الزوج لزوجته، وقصص عن خيانة الزوجة لزوجها. ويتم التفاعل معها وطرح الحلول من قبل الخبراء والأصدقاء، وإليكم نقدم في السطور التالية أغرب قصص الخيانة الزوجية التي وردتنا على قسم الخيانة الزوجية:

زوجي خانني مع أختي عامين كاملين ولم أشعر بذلك! - السعودية
"قصتي بدات بعد زواجي بيومين صحيت من النوم فجاة كانت الساعة ٥ فجراً ما لقيت زوجي جنبي طبيعي علطول طلعت من الغرفة اشوف وينه وعلى نيتي خفت يكون تعبان او فيه شي رحت ادور عليه ابي اتطمن انه بخير دخلت غرفة المعيشة لقيته جالس ف الظلام ويتكلم بالجوال بهمس فتحت النور شفت ملامح وجهه تغيرت وصار لونه شاحب..". تابعوا تفاصيل قصة خيانة الزوج مع أخت الزوجة ورأي الخبير من خلال الضغط على (قصتي ولا في الافلام ماذا افعل مع هذا الرجل ؟).

صوّرت خيانة زوجتي بالكاميرا فهل أفضحها؟- الأردن
"أنا متزوج من 7 سنين وعندي ولدين .. ومن شهرين شكيت بتصرفات مرتي وبلشت أراقبها لحد ما تأكدت ... المهم اكتشفت أنها بتخوني وبتجيب حد على البيت ركبت كاميرا وصورتها..". تابعوا تفاصيل قصة تصوير الخيانة بالفيديو ورأي الخبير من خلال الضغط على (صورت خيانة زوجتي بالكاميرا فهل افضحها؟).

أخت زوجتي تخرج أمامي عارية كي تغريني- مصر
"لى زوجة كريمة وأبناء والحمد لله ولكن أخت زوجتي لم تتركني بحالى فهي منذ أكثر من 16 سنة وهى تقول لي كلام معسول وتفعل أفعال غير طبيعية ولا أخفيكم سراً لقد انصعت لها وعاشرتها معاشرة الأزواج إلا أنني دائم الندم على هذه الفعلة الشنعاء ولقد قررت مرات كثيرة بالإبتعاد عنها..". تابعوا تفاصيل قصة إغراءات أخت الزوجة ورأي الخبير من خلال الضغط على (أخت زوجتي تخرج أمامي عارية كي تغريني).

زوجتي تخونني مع ابن أخي - السعودية
"السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .. أولاً أنا متزوج وصار لي 11 سنة ولدي ولدين وبنت.. واكتشفت أن زوجتي على علاقة مع ابن أخي من خلال مكالمات ورسائل غرامية في جوالها..".تابعوا تفاصيل قصة صدمة الزوجة الخائنة ورأي الخبير من خلال الضغط على (زوجتي أذاقتني من نفس الكأس.. لكن مع ابن أخي!).

اشعر برغبة نحو ابن زوجي الذي ربيته – الأردن
"تزوجت وعمري 20 من شخص كان عمره 35 سنة وعنده ابن عمره 10 سنين وربيت ابنة مع ولادي الي خلفتهم الي هم أخوانة الآن وبعد مرور 15 سنة صار الولد عمرة 25 سنة وأنا 35 وزوجي 50 سنة..". تابعوا تفاصيل قصة التفكير بابن الزوج ورأي الخبير من خلال الضغط على (اشعر برغبة جنسية نحو ابن زوجي الذي ربيته) .

زوجي يعتبر خيانته لي هواية! – العراق
"زوجي يتفنن بعلاقاته النسائية يعتبرها هواية، وقد اتعبني بمتابعتة وملاحقته فاصبحت ولا محققي المخابرات. يغير قفل موبايله فاكتشفه بصعوبه لأجده قد بدأ مغامرة جديدة وقد جاهدت قبلها لانهاء أخرى..". تابعوا تفاصيل قصة فن وهواية الخيانة الزوجية ورأي الخبير من خلال الضغط على (زوجي يعتبر علاقاته النسائية هواية!).

اكتشفت أن الخيانة بالوراثة عند عائلة زوجي! – العراق
"متزوجة منذو7سنوات وعندي ولدان تزوجت عن قصة حب عمري 28 سنه كان زوجي يعشقني لكن بدأ بخيانتي منذ سنتين مع متزوجات وغير متزوجات..". تابعوا تفاصيل قصة الخيانة وراثية ورأي الخبير من خلال الضغط على (اكتشفت أن الخيانة بالوراثة عند عائلة زوجي!).

عروس من ثلاثة شهور ووجدت صور لفتيات على هاتف زوجي!- السعودية
"انا عروس لي ثلاث أشهر متزوجه ، سعيده ولله الحمد ولا لاحظت شي ع زوجي ، عرفت رقمه السري للجوال ودخلته اليوم لقيت صور خليعه عنده لبنات مصوره من نفس الجوال..". تابعوا تفاصيل قصة الخيانة بالصور الخليعة ورأي الخبير من خلال الضغط على (عروس ووجدت صور لفتيات على هاتف زوجي فكيف أتصرف؟).

زوجي علاقاته كثيره ووصل لزوجة أخي وأختي! – الجزائر
" متزوجه من 25 سنه زوجي طيب وكريم ولكن يحب النساء واكتشف انو اكثر من مره له علاقات مع نساء وتزوج بدون علمي اول مراه من 11 سنه..". تابعوا تفاصيل قصة خيانات الزوج المتكررة  ورأي الخبير من خلال الضغط على (تحملت علاقاته الى أن تصل لزوجة أخي وصديقتي!).

زوجي يكلم مخطوبة ويساعدها في تكاليف زواجها! – الجزائر
" انا مراة عمري 30 سنة متزوجة منذ 11 سنة ‘ وعندي ثلاث اولاد. كنت اسكن مع اهل زوجي وكانت بيننا مشاكل كثيرة وبعدها الحمد لله انا اسكن وحدي وبعد كل الذي تحملته وجدت زوجي يتحدث مع فتاة تعمل معه..". تابعوا تفاصيل قصة اكتشاف خيانة الزوج على الهاتف ورأي الخبير من خلال الضغط على (زوجي يكلم مخطوبة ويساعدها في تكاليف زواجها!).

كيف أنسى إهانة عشيقته ودخولها لمنزلي؟ - مصر
" احببته اكثر من ايام عمري تحملت معه الكثير من ضيق العيش وكنت اعمل بجانب وظيفتي حتى اساعده .قدمت له كل الحب وهو ايضا لم يدخر جهدا في اسعادي ...ولكنه تغير فجأة بعد ظهور احدى قريباته ..". تابعوا تفاصيل قصة خيانة الزوج في البيت ورأي الخبير من خلال الضغط على (كيف أنسى إهانة عشيقته ودخولها لمنزلي؟).

وصل الأمر أن تتصل بي إحدى عشيقاته لتخبرني أنها معه!- الجزائر
" انا امراة عانت من خيانة زوجها انا متزوجة من ثلاث سنوات اكتشفت الخيانة فيه يوم كنت حاملا كنت اتوقع انها نزوة او تغرير من الشيطان لكن تطور به الحال الى ان يخونني كثيرا مع اكثر من امراة على مواقع خراب البيوت لم اواجهه في البداية لكن لم استطع ان اسكت..". تابعوا تفاصيل قصة عشيقات الزوج الخائن ورأي الخبير من خلال الضغط على (وصل الأمر أن تتصل بي أحد عشيقاته لتخبرني أنه معها!).

زوجي خانني مع خادماتي بوجود طفلتي! – الإمارات
" انا متزوجه صارلى سنتين من شخص غير جنسيتى وعرفته عن طريق دوامى وكان شخص مبين كتير محترم وابن ناس وطلب يتعرف عليا ويتزوجنى وتيسرت الامور وعندى بنت الحين وبعد جوازنا يمكن ب 3 شهور اكتشفت انه يكلم واحده على الفيس بوك..". تابعوا تفاصيل قصة علاقات الزوج مع الخادمات ورأي الخبير من خلال الضغط على (زوجي وعلاقاته مع خادماتي!).

يتحدث معها ويحضر لها الهدايا أمامي! - سوريا
" انا سيدة متزوجة عمري 38 سنة زوجي هو سبب عذابي حاولت اطنش تصرفاته مشان احافظ على بيتي واولادي بس ماقدرت هو له علاقة مع وحدة متزوجة والمشكله أنه بيعمل كلشي قدامي..". تابعوا تفاصيل قصة زوجي يخونني أمامي ورأي الخبير من خلال الضغط على (يتحدث معها ويحضر لها الهدايا أمامي!).

قدمنا لكم أغرب قصص الخيانة الزوجية الحقيقية في العالم العربي والتي نشرها أشخاص حقيقيون بلغتهم الخاصة على موقع حلّوها!
قصص الخيانة الزوجية الغريبة لا تنتهي، فهي مستمره باستمرار العوامل العديدة المسببه لها، فالكثير من الأزواج يبررون خياناتهم بسبب تقصير وبرود بالعواطف من الطرف الآخر، والبعض الآخر يبرر خيانته بسبب زواجه الذي أجبر عليه من قِبل الأهل، وفي الحقيقة لا سبب فعلي يبرر الخيانة مهما تعددت أو كثرت العوامل، فالخيانة جريمة بشعة بحق النفس والأهل والأولاد، ولا ينتج عنها إلا الخلافات الزوجية والتفكك الأسري!


.