فقدت عذريتى وانا طفلة.وخائفة من الزواج

قضايا اجتماعية
animate

<p>أنا بنت اغتصبت وأنا صغيره وأنا الآن كبرت وفهمت معنى العذريه فلا زواج بدونها وأنا خائفه ان اتزوج ع الرغم من أن اخواني الذين اغتصبوني قالوا لوالدتي أني مازلت عذراء فما؟ الحل وصعب ان اذهب لمن يكشف علي؟ووالدتي متوفاه ووالدي لا يعلم بذلك؟&nbsp;</p>

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده بنيتي نصيحتي لك اذهبي الى طبيبة نسائية ولتفحصك، حتى تتأكدي من الوضع، واعتقد ان الوضع سيكون طبيعي حيث مرت سنين طويلة وكنت لا تزالين طفلة وكانت مرة واحدة، وكبرت انت واكتمل تكوين الاعضاء التناسلية، المهم وضعك النفسي وشعورك، ان اردت ان تتحدثي بالموضوع تحدثي مع شخص مختص او مستشار لا تنشري الموضوع بين الجميع وتفضحي القصة التي طواها الزمن، وبالنسبة لوالدك ان كان متفهمًا ومدركًا للامور تحدثي معه وان كان عصبي وعنيف افضل ان لا تخبريه لان الحق على والدتك الله يرحمها التي جعلت الموضوع يمر مرور الكرام. الله يعينك ويقويك.
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    هل يوجد عندك صديقة مقربة او حد من أفراد عائلتك ممكن تثقين فيه يساعدك انك تطمأني على حالتك ! ان شاء الله تكوني ما فقدتي عذريتك لكن لا تخافي من سوء ظن الناس لانو اخوانك هم الي فعلو فيكي هالشي ..
  • animate

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول

    عندى الحل

  • صورة علم State of Palestine
    صورة علم State of Palestine
    من مجهول
    صارحى والدك فهو اقرب الناس اليكى وسوف يساعدك ويقف معكى
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول

    ادع الله فهو من يفرج الهموم سبحانه ستجدين من يتفهم وضعك ويقبل بك باذن الله لا تخافي فالذنب ليس منك توكلي على الله الذي لا يسهى ولا ينام ولا تخفى عليه خافية وفقك الله يا اخية .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟