انا مدمن العادة السرية يومياً.. ما الحل ؟

نصائح طبية
animate

السلام عليكم انا عندي مشكله بالعاده السريه ما اقدر ابطلها يوميا وما اكتفي عمري ٢٦ والمشكله ماقدرت اتزوج بسبب ظروفي الماديه

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده هذه العادة ليست فقط محرمة، وتدخل في فعل الحرام وغير محببة في المجتمع ابدًا ولها آثار عميقة على العلاقة الزوجية ومن أخطرها سرعة القذف، إضافة للترسبات النفسية التي تجعل الاستمتاع الحقيقي بالعلاقة الزوجية ضعيف، يجب ان تبتعد عنها ومثل اي عادة تريد الاقلاع عنها، عليك بالنية الصادقة، ثم الارادة الحديدة، والتراجع في كل مرة تريد ممارستها، اكثر من الأنشطة المفرغة للطاقة، لا تعتزل وحدك فترات طويلة مغلقًا الباب، وجود اشخاص باستمرار حولك يساعدك على التقليل منها وبالتدريج ستخف وفي تلك الاثناء يجب ان تكون قد اصبحت قادرًا على الزواج، فتهنأ بعلاقة طبيعية ان شاء الله.
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي حاول ات تبتعد عن ما يثيرك ومارس الرياضة بانتظام واشغل وقتك بنشاطات عديدة ومفيدة.
  • animate

  • علم Philippines
    علم Philippines
    من مجهول
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , قد يكون الفراغ سبباً , حاولْ أن تنشغل بشيء نافع يمنعك عن هذه الأفعال , وضح رضا الله وغضبه نصب عينيك حتّى لا تتجرأ أكثر على إيذاء نفسك .
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول

    كان الله فى عونك . طبيا ليس منها خوف الا فى الافراط ولكن اثرها نفسيا لانها تشعرك بالذنب لذلك ابتعد عن مواطن الاثارة

  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول

    كان الله فى عونك . طبيا ليس هناك مشكلة الا فى الافراط ومشكلتها تكون نفسية لانك تشعر بالندم بعدها دينيا اجازها بعض العلماء . نصيحتى حاول ان تبتعد عن مواقع الاثارة سواء على النت او الشارع

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟