زياده الوزن بطريقه صحيه

نصائح طبية
animate

<p>بنت عمري 21 سنة لدي مشكلة في الوزن 55كغ ماعجبني وزني بدي دواء صحي يساعدني في زيادة وزني هل من نصيحة !!!</p>

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • طبيب اسرة انت شابه عمرك ٢١ سنه ووزنك ٥٥ كغم لم تذكري كم طولك ؟؟؟هل انت جدا نحيفه ؟؟؟ انصحك بتناول غذاء متوازن ويحتوي قليلا على سعرات حراريه اكثر مما تحتاجينها وممارسه بعض التمارين الرياضية التي تساعد على بناء العضلات .لا انصح باي دواء .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    إنّ زيادة الكتلة العضلية واحدة من أفضل الطرق الصحية لزيادة الوزن؛ فرغم وجود العديد من التمارين الرياضية التي تحرق المزيد من السعرات الحرارية وتؤدي إلى نقصان الوزن، فإنه يوجد تمارين أخرى تعزز بناء العضلات وزيادة الوزن، ومنها: تمارين القوة التي تتضمن رفع الأثقال أو اليوغا
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    عجة البيض اللذيذة، قد تكون خيار مثالي لمن يبحث عن وجبات غنية وعالية بالسعرات الحرارية، فهي مصدر رائع للبروتين ذو النوعية الجيدة والعالي الامتصاص والمستمد من البيض.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    السلام عليكم خذي بعين الإعتبار طولك . فلو كان الطول ١٦٠سم فإن الوزن المناسب يكون بين ٥٥-٦٥ كجم .. بالنسبة للأدوية فهذا ليس المكان المناسب للحصول على وصفةٍ طبية ، توجهي للطبيب وسوف ينصحك وفقًا لرؤيته ربما ببعض المكملات الغذائية ، أو نظامٍ غذائي معين ، فلقد رأيت من المشاكل الجسام لبعض الأشخاص ممن يأخذون الدواء من الصيدلي مباشرة ونكتشف مشاكل بالكلى والكبد عافانا الله وإياكم . دعواتي لكم.

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    لا انصح بزيادة الوزن بالاعتماد على الادويه فقط.. او اكل الطعام الدهني و عالي السعرات انصح بالرياضه .. فهي تساعد على اعاده التوازن للجسم

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟