ظلم اخواني يدفعني للانتحار

قضايا نفسية
animate

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انا مشكلتي كبيره جداً مع الاهل طبعاً الوالد متوفي وساكن مع امي وثلاثه اخوان اكبر من وواحد اصغر من يعني ٤ اخوان المهم بلبيت معاملتهم معي معاملة يهودي كافر . من كان عمري ١٣ سنه الا الان عمري ٢٠ سنه يعني سبع سنوات والله العظيم لم اشاهد به طعم الراحه لامن الصغير ولا من الكبير وبالاخير قررت انتحر وقلت يارجال اعوذ بالله . وحاولت مره ثاني والا الان انا اكبر معاملتهم معي تقسى حتى اتفشل من عيال اختي لم اشوفهم يناضرونن وانا اضرب ..

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي عبد الرحمن، ما سبب هذه المعامله من اخوانك؟ خبرنا اكثر عن علاقتك معهم وأسباب الخلاف. لماذا تتعرض للضرب ولما تسكت على كل ذلك؟انصحك اولا ان لا تفكر بالانتحار فمهما ساءت الأمور يظل هناك حلول، اذهب فورا الى طبيب نفسي ليساعدك على التغلب على فكرة الانتحار. كذلك، ألجأ لأحد كبار عائلتك ليحل المشاكل بينك وبين اخوتك او ابحث عن جمعية تهتم بشؤون المعنفين لتساعدك على العمل والانتقال الى بيت مستقل لترتاح.
  • صورة علم Philippines
    صورة علم Philippines
    من مجهول
    أن يكون عمرك عشرين عاماً يعني أنّك قادراً على الدفاع عن نفسك . وعدم السكوت عن ظلمهم لك , عليك أن تكون شجاعاً بما يكفي لتستطيع المواجهة .ألّف الله بينكم على مرضاته .
  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    هههههههههههه اذا فية ضرب لأت خاف راح تطلع رجال صدقني شفت ناس مثلك بس في الأخير صارو رجال حاول ان تطيع أمرهم وتكلم معهم حلو( أمر ياشيخ حاول ان تبتسم )

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

    ليش الانتحار وش بتستفيد محد بيفيدك اذا دخلت نار جهنم ، والعياذ بالله ، اخوي اذا انت تشتغل تزوج واشترلك بيت او شقه على قدر استطاعتك وتحسب عليهم ، واستغفر بنية حل المشاكل وحاول تخلي خواتك يتدخلون ويحلون المشكله ، لعل الله يحدث بعد ذلك امرا ، اتمنى لك كل التوفيق وشد حيلك ولا تستلم والله يوفقك ان شاء الله

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟