هل البعد يسبب الجفاء ويقلل من الحب؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

بعد حبي له وخوفي على عدم ازعاجه وجعله يحزن بسببي،بسبب قربه الزائد الى قلبي رغم ذلك ان بذر مني شئ اخطأت فيه فلا ينساه ويجعلني انا دائما المخطئ رغم انه يحبني ايضا ولكن لاننا كنا بعيدين عن بعضنا البعض لمدة14سنة اتسائل ان كان البعد هو السبب في الحساسيات التي تحصل بيننا وفي عدم تقبلنا لاتفه الاخطاء الصغيرة من بعضنا لدرجة اني صرت اشعر ان علاقتنا ليست قوية لدرجة تحمل شئ سئ فيها مع ان كلانا نحب بعضنا كثيرا.هذة الحساسيات عادية بيننا،اوهذا الاحساس الغريب شئ مألوف عند الجميع ام عندي فقط!؟اتمنى من الجميع ابداء ارآئهم و شكرا....والله الموفق.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده هل أنتما متزوجان؟؟ في جميع الأحوال البعد وخاصة مع وجود توتر وقلة تفكير نعم يحدُّ من المشاعر، لذا يجب المحافظة على الاتصال، ولكن في سؤالك سيدتي بصدق لم افهم كيف بعد 14 سنة وانتما في علاقة حب؟
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي أتمنى لو توضحي لنا طبيعة العلاقة بينما هل هي حب ام خطبة ام انكما متزوجان؟ وكم عمرك وعمره وما أسباب البعد 14 سنة ؟ احكي لنا تفاصيل اكثر لنناقش المشكلة.
  • animate

  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    من مجهول
    نعم البعد من بين العوامل التي تسبب الجفاء بين الاشخاص
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    انا من كلامك فهمت انو هنالك مشكلة كبيرة كانت قد حدثت بينكم احدكم غير قادر على نسيانها واتوقع انو هي السبب الرئيسيس لمشاكلكم وليس البعد ..
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    14 سنة فترة زمنية كبيرة وبرأي هي السبب بالجفاء الي بينكم لأنو اكيد المشاكل الي بينكم بتصير صعب انها تنحل عالتتلفون او بالرسائل الاكترونية ..الاشتياق والبعد يسبب المشاكل والحساسية بينكم ..
  • صورة علم State of Palestine
    صورة علم State of Palestine
    من مجهول
    اكيد انا مؤمن بمقولة البعيد عن العين بعيد عن القلب فالبعد يسبب جفاء ويقلل من الحب بين المتحابين لاسباب كثيرة منها تغير احد الطرفين واختلاف طريقة تفكير كل واحد منهما

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟