اشعر بخوف من ميولي الجنسي

نصائح طبية
animate

عمري 18 سنه شاب عايش بالسعودية  ومشكلتي مع مرور الايام بديت احس اني مااحس باي شيء اتجاه البنات! 

ومع الوقت صرت اغار واخاف على اصدقائي واحبهم واحب اقضي وقت معهم بشكل اكثر! بديت اشك بوضعي وميولي اخاف اصير شاذ!! 

المجتمع ماراح يرحمني وهالموضوع متعبني وخايف منه!! ايش اسوي؟ 

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري اذا كان ميلك لهم محبة وارتياح دون رغبات جنسية فهو امر بيعي وفكر هل انت تخاف البنات وتقلق بوجودهن فقد يكون هذا هو السبب في تجنبهن وعدم الشعور بهن استمر بزيادة ثقتك بنفسك وتقرب من الجنس الاخر وتقرب منهن راسل البعض وتبادل الكلام ولاحظ نفسك ،،، لا تضع نفسك موضع شبهة مع الذكور ولا تجعل احد يتخوف منك او ميولك ،،، تصرف طبيعي حتى لا تستغل،،، اذا لم تكن متعرضا لتحرش جنسي سابقا ففي الاغلب لايوجد ما يخيف الموضوع موضوع الشواذ في الحقيقة اقل بكثير مما يروج له الغرب
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول

    بإذن الله طبيعي و انسى الموضوع. بالعادة هاي المشاعر في فترة المراهقة طبيعية و لكن فقط انساها و ارجع طبيعي و الله يعافيك 

  • animate

  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول

    إقرأ عن الأبطال و مارس الرياضة و داوم على الصلاة

  • صورة علم Cyprus
    صورة علم Cyprus
    من مجهول

    يا صديقي العزيز يجب أن تعلم أن عدم ميلك للفتيات لا يعني أنك شاذ فهناك أسباب كثيرة لعدم ميل الشخص للفتيات، كونه مشغول مثلا أو عابد زاهد أو متصوف أو مخصي، والغيرة قد تحدث للجميع وعلى الجميع، من منا لم يغر في فترة المراهقة على صديق ضد صديق وهذا لا يعني ميل شاذ أو جنسي بل شعور طبيعي فالأخ أحيانا يغار من أخيه لتفضيل الأب أو الأم ابن على آخر وهناك الكثير من يفضلون الجلوس مع أصدقائهم الرجال ويسهروا معهم على أن يجالسوا نسائهم. الشيطان من خبثه أنه يلبس على الانسان الأمور ويوسوس له ويضرب ويطرح ويقسم ويأتي مثلا في حالك يقول لك "ارأيت أنت تجلس مع الشباب كثيرا وتغار ولا تحدث الفتيات هذا دليل على أنك شاذ" فهو يريدك أن تنحرف وتنحل وتحدث الفتيات وإن لم تفعل يشككّ في نفسك ويجعلك أكثر انحرافا بأن تطيل التفكير بالأمر ويصيبك الذعر وتفكر بالرجال وعلى الحالتين قد نجح في مهمته بأن يجعلك تنحرف. استعذ بالله من هذه الوساوس فهي ليست منك بل من قرينك واذكر الله كثيرا ولا تسترسل مع الوساوس وكلما خطرت لك تلك الوساوس اذكر الله واستغفره.

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    لا تخف انت ما زالت صغير وفي بدايه الطريق عليك بالاصرار علي الثبات علي الطريق الصحيح لا تستلم الي تلك الهواجس والوساوس فهي كلها من الشيطان ,, اعمل علي محاربتها بالذكر واللجوء الي الله دائما ,, ايضا قم بتشيت عقلك وملئ وقت فراغك ببعض الاهتمامات والانشطه وممارسه الرياضه ,, ايضا من الافضل ان تذهب الي استشاري نفسي ليرشدك الي الطريق الصحيح في التعامل .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    من الافضل ان تذهب الي استشاري نفسي حتي يساعدك علي حل تلك المشكله باسرع وقت ,, ايضا عليك بمشاركه الامر مع احد المقربين لك ومن الافضل ان تكون والدتك او والدك حتي يعاونوك علي الثبات علي الطريق الصحيح وطرد تك الافكار من راسك ,, ويجب عليك الاهتمام بصلاتك وذكر الله كثيرا وقراءه القرآن الكريم حتي تطرد وساوس الشيطان من راسك .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يجب عليك ان تنسي كل ما تفكربه وترغم نفسك علي التفكير باشياء مختلفه ,, وان تتقرب من الله وان تجعله يغفر لك عن ما تفكر به ,, وتلجأ له لكي يثبتك علي الطريق الصحيح ويبعد عنك وسوسه الشيطان ,, فهذا الاكر قد نهانا الله عنه وحذرنا منه ,, فلا تستسلم ولا تترك نفسك تذهب الي هذا الطريق ,, فهذه كلها وساوس وانت قارد علي اخراجها من راسك ومكافحتها .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يجب عيك ان تطرد جميع الافكار التي تجول في ارسك وان تبدأ حياتك من جديد ,, وان تنظر الي حياه بنظره مختلفه وان الامر بيدك فانت مازلت في سن صغير ومن الممكن انقاذ الموقف وعدم الاستمرار فيه ,, فهذه الامور والافكار معظمها هواجس ووسوسه من الشيطان فلا تستسلم لها ,, وانظر الي من حولك بنظره مختلفه وتقرب من الاصدقاء الفتيات واخبر نفسك دائما انك لست كذلك وانك طبيعي ولا يوجد بك شئ .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    عليك بالذهاب الي الطبيب علي الفور ليقوم ببعض الفحوصات لك ,, ايضا الذهاب الي الطبيب النفسي ومشاركته بكل ما يجول لك من مشاعر وافكار ,, حتي يخبرك بالطريقه الصحيحه الواجب عليك اتباعها ,, ويعطيك بعض العلاجات المناسبه ,, لا تهمل الامر بل خذه كأمر جدي يجب عليك التخلص منه والرجوع الي طبيعتك .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يجب عليك ان تطرد هذه الفكره من راسك وان لا تفكر في هذه الامور وتترك الجانب السبلي ,, وتتقرب مره اخري من صديقاتك الفتيات وان ترغم نفسك علي عدم التفكير بهذه الطريقه ,, ومن الممكن ان تحاول ان تشعر بالحب من ناحيه احد الفتيات وتتقرب منها ,, وتترك هذا الامر من راسك فهو لن يكون خير لك ابدا وانت مازالت في بدايه الطريق اعمل علي الرجوع منه قبل الضرر .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    انت مازالت صغير ومن الممكن ان تتجاوز المشكله اذا اصريت من قراره نفسك علي الرجوع الي طبيعتيتك ,, عليك بالذهاب الي الطبيب واللجوء الي الاستشاري النفسي حتي يقوم بالتعرف علي سبب المشكه وسبب التغيير ,, ايضا يجب عليك التقرب الي الله اكثر وان تقوم  باداء الصلاه في اوقاتها وقراءه القرآن الكريم حتي تهدأ نفسك ويعاونك علي تخطي الامر والالتزام بالطريق الصحيح .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    بما انك اعترفت بشعورك بالتغيير فهذا شئ جيد حتي تعرف كيف تعلاج الامر ,, افضل شئ تقوم به هو الذهاب الي الطبيب لفحصك ,, وايضا استشتاره الطبيب النفسي ,, لكي يتحدث معك ويعرفك ما سبب شعورك هذا ,, وايضا سيعرفك الطريقه الصحيحه في التعامل مع الامر ,, وكيفيه تجنبه وتجاوزه والخروج منه والرجوع الي طبيبعتيك .

  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    برأيي تقرب من الله واتزوج تقرب من الله فقط وااياك ان تنجر خلف طريق الشذوذ هذه معصية يهتز لها عرش الرحمن يا اخي اياك لا تخسر اخرتك من اجل ايام معدودة في الدنيا تقرب من الله وابعد عنك هذه الوساوس
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول
    قريت انه الشاذ يكون حصل معاه موقف وهو صغير اغتصاب او تحرش يخليه شاذ او اختلاطة الدائم ببني جنسه. شيل الفكرة من راسك ترى الموضوع ماكل فراسك
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    الشذوذ شيء نفسي اذا انت اقنعت نفسك ان البنات لا تستهويك فستصبح شاذ اطردهذه الفكرة من تفكيرك. المشكله انه في مجتمعنا الاختلاط معدوم والا قلت لك حاول تختلط. عمرك 18 يعني ستدخل الجامعه قريبا فحاول ان تدرس في الخارج حيث يكون هنالك اختلاط وحاول ان تختلط بالجنس الاخر من باب الصداقه
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

     

    اذا انت من النوع الخجول اعتقد الخجل السبب مش اكتر لا تخاف حاول تبطل خجل وكل امورك تمشي.

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

     

    لا تستهين بهيك شعور وما تقوله لاحد راجع دكتور بشكل سري ولو طلب جلسات تعالج بسرية تامة.

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

     

    لو عندك مشكلة بالميول كان شعرت فيها قبل يمكن عندك خجل من التعامل مع الجنس اللطيف وتلاقي نفسك مع اصحابك .

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول

     

    ابعد من راسك هذه الافكار واقرا قران وصلي وصوم واستغفر ربك حتلاقي روحك تمام.

  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    من مجهول

    جميل انك اعترفت بمواجهتك مشكلة الحين لازم تحاول تشوف العلاج ابعد عن اي صديق عنده مشكلة بميوله حتى لا ياثر عليك.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟