اكره امي و مصابه بالوسواس القهري

قضايا نفسية
animate

السلام عليكم انا لا اتستطيع ان أفكر بعقلي أن واجهتني مشكلة ألجأ للكتابة كنت اتعالج نفسيا من الوسواس القهري و كنت اتكلم مع نفسي واتوهم أشخاص مازلت اخد أدوية لكن نص حبة تحسنت اكثر من لأول أكره أمي عندما تدعي وتقول اللهم لاترزق أهل بنات أتذكر مواقفها بلماضي عندما طردتني من لمنزل وكانت ومازالت تتكلم معي كلام بذيء عندما تغضب انا لا أنكر أن هي من تتحمل مسؤولية منزل وهي مريضة ولكن انا غير متزنة واحيانا تساعدها ولكن لاتتذكرالا المرات التي لم اساعدها هي من تفرض شخصيتها على أبي وتكرهنا بعاءلةابي أغلب ظنها سيء تصيب بأشياء وأخرى لا وعندما نواجهها تغضب وتصرخ بوجههنا وتفرض رايها انا لا أنسى الماضي ولا أعرف ماافعل بل وقت للحاضر ولا أفكر

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي عزيزتي، استمري على مراجعة طبيبك والتزمي بالعلاج الذي يصفه لك وستتحسنين ان شاء الله. إضافة تقربي من والدتك وصارحيها بمشاعرك، لا شك ان امك تحبك وقد تقول اشياء قاسية دون قصد اذا كانت متعبة كثيرا او مريضة كما تقولين، وهذا يحصل مع الكثير من الناس. اذهبي لوالدتك واحكي لها ما في قلبك وما يضايقك وستعمل على تغير معاملتها وتقوية علاقتكما. كذلك، هل لديك اخوات؟ حاولوا ان تتفقوا على اعانتها في أمور المنزل وبذلك يخف الضغط عليها ويقل التوتر في البيت.
  • صورة علم Philippines
    صورة علم Philippines
    من مجهول
    عزيزتي , أظنّ أن ما تعانيه من مشاكل أسريّة هو الذي سبب لك مشاعرك هذه , راجعي طبيب مختص , ليدرس حالتك جيّداً, ويعطيك العلاج المناسب ,شافاك الله وعافاك .
  • animate

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟