أنا على وشك الفشل الدراسي انقذوني

قضايا نفسية
animate

أخوتي الكرام حلوا مشكلتي و ستكسبون الأجر بإذن الله ، أنا طالبة في آخر سنة أعيش ألم جسدي و نفسي بس ليس بالخطير انما عوارض وستمر بإذن الله ، ولكن انا اعيش في يأس واحباط وتشاؤم من الدراسة و وضع سيء للغاية لم استطع اذاكر جيدًا بسبب شعور نفسي وقليل من الالم الجسدي و لم استطع ان افعل انجازاتي ، ماذا افعل ؟ اريد حلًا !!!!!! الاختبارات النهائية والتخرج ع الأبواب !

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي عزيزتي، السنة الدراسية الاخيرة غالبا ما تكون مصحوبة بالتوتر والتعب نتيجة الضغط والشعور بأنها سنة مصيرية. لكن استجمعي عزيمتك وقواك وتحدي هذه الضغوط لتنهي دراستك وتنتقلي الى مرحلة جديدة في حياتك، فترة الاختبارات ليست سهلة او مرحة لكنها ضرورية للتقدم في حياتك. فكري جيدا، ما زال في استطاعتك النجاح وعدم تضييع السنه، نظمي وقتك واهتمي بغذائك ومارسي بعض التمارين الرياضية واطلبي مساعدة اهلك ومدرساتك لاجتياز ما تبقى من السنه. لقد وصلت الى المرحلة النهائية فلا شك انك ستستطيعين اكمالها، كوني قوية والله الموفق.
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    انا ايضا في ثالث ثانوي ويراودني نقس الشعور لكن اصبر نفسي بالقول ان الكثر قد ذهب ولم يبقى الا القليل فقط ( ايام فقط )واجعلي ختامها مسك . وفقني الله وايك والمسلمين اجمعين .
  • animate

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟