ما الحل من الناحية الغذائية لازالة الحبوب ؟؟

جمال المرأة
animate

أنا بنت عمرها ٢٨ سنة، عندي حبوب على و جهي بالذات على جبيني و شوي على خدي، الموضوع مزعج. يستعمل غسول للوجه و كريم للحبوب. و بشرتي بين دهنية في مناطق و جافة في مناطق تانية، شو ممكن أعمل من ناحية غذائية لأساعد وجهي ليساعدني أخلص من مشكلة مزمنة؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة زين حكيم من الضروري يكون عندك برنامج للعناية ببشرتك بيشمل غسول و تونر و مرطب. و في أنواع خصوصي للحبوب. جربي proactive، بس معاً لازم تستشيري أخصائية جلدية.من ناحية غذائية. إشربي كتير ماء، و كثيري من الخضرة بشكا علم و الخضراء بشكل خاص لأنها غنية بالفيتامينات الأساسية الجلد متل فيتامين A and E.و خليكي بعيدة عن الدسم و الزيوت.
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي راجعي طبيب جلد فهناك الان ادويه فعاله تخلصك تماما من هذه الحبوب والافضل ان تبتعدي عن المقالي والدهون والطعام الحار ، اكثري من الفاكهه والخضار .
  • animate

  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    من ناحيه غذائيه مافي شي تعمل لانه العلم بحكي الاكل ما الو دخل بالحبوب .. بس نصيحه تكثري الاكل اللي فيه فيتامين الف لانه اصلا يصنع لحب الشباب .. مثل الجزر و البرتقال و خصوصا لا تكبي لب البرتقال و قشره و عليه لانه مصدر غني جدا ... و في عندك الكركم اذا شربتي كل يوم الصبح معلقه صغيره مع كاس ماء بخفف حب الشباب ..
  • علم
    علم
    من مجهول
    يمكن بشرتك من النوع الحساس و انت لازم قبل ان تستخدمي اي نوع من الغسول او الكريم تحصلي على استشارة الطبيب يعني يمكن النوع الي بتستخدميه مش مناسب لك و بيزيد هذه الحبوب
  • علم
    علم
    من مجهول
    ابتعدي عن الاكلات الي فيها كمية دهون عالية و عن الشكولاته و المكسرات و اكثري من شرب الماء طوال اليوم لان الماء قادر على غسل الجسم و تنظيفه من السموم الي بتسبب الحبوب

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟