انا قبيح المنظر وصوتي نشاز

قضايا نفسية
animate

انا شاب في 27 من العمر مشكلتي تتلخص في اني قبيح المنضر باعتراف الجميع و صوتي مزعج و نشاز عندما اسمعه في المسجل اشمأز منه . هذه القناعة ليست من فراغ فانا ذائما ما اخضع من حولي الى تجارب استشف منهم رأيهم في شخصي .قد يقول قائل اذا كانت عندك فكرة مسبقة عن نفسك فان كل شيء حولك سيؤكدها . اقول لك اطمأن . انا انسان موضوعي الى ابعد الحدود . اصبحت ماهرا في قراءة ملامح الناس . فهاذا شغلي الشاغل. لقد كنت شخصا حيويا دائم الضحك ناجحا في دراستي . اما الان فأنا فاشل اجتماعيا الناس تتجنبني . لا يسعد المرئ بصحبتي. مما انعكس على ثقتي في نفسي اريد ان يحبني الناس و اعلم انه لا سبيل لذالك الا ان اصبح اقل قبحا و صوتي اقل ازعاجا ولكني اريد ان اعرف رأي المختصين . مشكورين على مشاركتي همي .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري يرانا الناس كما نرى انفسنا. فاذا كنت قد وضعتها في عقلك دوما سيقراها الناس عليك ان تحب شكلك وتحب صوتك وستجد الناس تحبه واعلم ان هناك رجالا قبيحون ولكن يتصرفون كانهم اجمل الناس والفتيات تلاحقهم وتود ان تكون معهم. ركز على ثقافتك وروحيتك الاجابية وابتسامة دائمة وتفاؤل وسيكون الناس حولك
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    من مجهول
    لا تحزن من هذا الأمر هل تعلم انني لدي نفس مشكلتك تماما الا ان تأثيره قوي على نفسيتي بحيث ادى بي الى الإنطواء و أصبحت غير إجتماعيلكن تجاوزته بفضل الله لأن ما يحبب الشخص هو ما بداخله اخلاقه لا مظاهر.
  • animate

  • صورة علم Belgium
    صورة علم Belgium
    من مجهول
    اجابه عل سوالك. هل انت مديون اذا كانت عليك ديون هذه المشكله ليس لها حل. سوف تكون طول عمرك وحيتك هكذا واكثر
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    هذي نفس مشكلتي فانا فتاة عمري15سنه ليس لدي ثقه بنفسي واحب التحدث الى نفسي اهلي واصحابي يقولون لي دائما صوتكي مرتفع جدا وايضا اذا اردت لبس ملابس معين يقولون لي اهلي اعطي اختكي فهي احلى منكي بكثر هذا الشي يزعجني جدا حاولت الانتحار راكثر من 4 مرات يدي كلها جروح بسبب محاولتي اللانتحار وكلما يسئلني اهلي اقول هذا بسبب تقطيعي للخضار امي تفضل اخواتي واخواني اكثر مني حتى شكلي يسبب لي الاحراج في معضم الاحيان.
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    (إن الله لا ينظر إلى أجسامكم، ولا إلى صوركم، ولكن ينظر إلى قلوبكم)
  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    من مجهول
    أصلن البنات يحب الشب الي يكون صوته مو حلو ع شان يشعر انو هو رجال من جد وهيبئه
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    كثير من الناس يسمعه صوت انفسهم و يكون الرأي الشخصي بأن صوتنا نشاز, من ناحيه الصوت الكل يواجه هذه المشكله و ربما لا اصدق ان صوتك نشاز لكن انت من تظن ذالك. اما على الشكل, الشكل الطيف هو عباره على شيئ سطحي و لا يجعل الناس كرهك لانك قبيح. بالناس تحب من هو خلوق و مؤدب و مبادك في الحياه و نفسيتك عن السعاده الشخصيه.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    يا اخي عمره الجمال ما اقتصر على الشكل الخارجي يعني الجمال الحقييقي هو جمال الروح و الادب و الاخلاق و انت ما لازم تدخل نفسك بجو الاكتئاب و اليأس هذا انت شاب و الشاب ما يعيبه الا اخلاقه

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟