وجدت رسائل حب وغرام من رجال !

الثقة بين الزوجين
animate

وجدت رسائل حب وغرام بجوال زوجى يخاطب بها ولد ومن خلال الرسايل اتضح لى ان زوجى مارس اللواط والعياذ بالله مع هذا الشخص قبل الزواج .وايضا هو مستمر بالتواصل معه حتى بعد الزواج وانه التقى به مرة واحدة بعد الزواج اثناء وجودنا باجازة بالوطن ولكن لا تثبت المحادثات وقوع حدث كما انه توجد محادثات شبيهة مع اشخاص اخرين مع العلم لنا ابنه عمرها 9شهور ومتزوجين من سنتين

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لا شك ان موقفك صعب ولا بد ان تعالجي الموضوع بحكمة كبيرة. لا تستطيعين اثبات وجود علاقه بين زوجك وهذا الشخص ، عشت معه سنتان ولم تشعري بتصرف غريب ، ربما تظلمينه كما ان عاده تفتيش هاتف الزوج لا تاتي الا بالمشاكل ، احترمي خصوصيته وافرضي حسن النيه حيث انك بعد معاشرته لم يبدر منه شيئا يشير الى ميله للرجال ، ربما اسأت الظن، اعطي نفسك بعض الوقت وراقبي تصرفاته لتتأكدي و لتتخذي قرارك بالعيش معه او الطلاق . طبعا اذا كان الموضوع صحيحا لن تستطيعي متابعه زواجك به ، تأكدي اولا اما اذا صارحته واتضح انك على خطأ فانه لن يسامحك لانك شككت به .
  • المدربة ميساء حموري لا تكتمي هذا السر عزيزتي وتبقي حبيسة هذه العلاقه المؤذية، اذا كان زوجك يمارس اللواط فسيتمر به ولن يتوقف مهما فعلت. الخيار لك انت هل تستحملين الحياه مع شخص يقوم بهذه المحرمات وتنجبي باقي أولادك منه وتثقي به؟ أم أنك لن تحتملي فعليك بأخبار واستشارة أشخاص موثوق بهم حتى لا تفضحيه وتفضحي ابنتك .تصرفي صديقتي ولا تقفي حائرة قرري وتصرفي قبل فوات الأوان.
  • animate

  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول
    زوجك شاذ وانت ما زلت تحت وقع الصدمة.. فلا تخادعي نفسك.. ولن يحل المشكلة طبيب نفسي خاصة بعد ان عرفت.. هل تتوقعين من زوجك ان يخبرك بما حصل مع ذاك الشاب؟ طبعا سينكر.. انت لن تنسي وسيبقى الشرخ يتسع وطفلتك ستنمو في جو غير طبيعي.. استفتي قلبك و اعرفي ما تريدين.. واحصلي على الدليل لتخرجي من هذا الزواج بكل مستحقاتك واكثر. فمشكلة مجتمعاتنا اننا ناتي ببنات الناس لتضب شبابنا و تستر خيباتهم.. لا يا عزيزتي، نحن تستحق ما هو افضل وبخاصة طفلتك..
  • علم Norway
    علم Norway
    من مجهول
    استفتئ قلبك ولو افتوك اذا احسستى بانه صدق وندم على ما فعل فاعطيه فرصها لعلها يثبت لك العكس وتراقبيه لكن بدون علمه حتى لا يكون حاذر منك فان تاكدت انه تاب وقتها تكون كسبتى زوجك وحياتك اما اذا اتتضح لك العكس فالامر وقتها عائد لكى واحدك مع تخاوفي الشديد من ان الشذوذ يحتاج لعلاج وتدخل طبي احيانا اذا كان زوجك مفعول به

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟