يتحمل اخطائي لانه يعشقني

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم، هي انشغال و ليس مشكلة لكنه ياثر على نفسيتي،لي علاقة مع شاب رائع منذ6سنوات يتحمل اخطائي و طبعي عندما اكون مظغوطة لانه يعشقني و انا كذالك،امه اتصلت بامي للتقدم لخطبتي ان شاء الله بعد شهر المهم انشغالي هو انني ليس لدي اي لذة للحياة دونه،لا اشعر بالسعادة مطلقا دون وجوده معي عشنا علاقة عن بعد نلتقي ناذرا للحفاظ على سمعتي و عدم افتعال المشاكل لانه نوى الزواج مني من اول سنة لنا مع بعض رغم تعلقنا الشديد ببعض،علاقتنا عبر الهاتف يومية ،انا تعلمت الصبر و لا اتصل في اوقات عمله او خروجه مع اصدقائه اي انني اثق فيه و اعطيه الحرية التامة و هو محل ثقتي على كل حال،لكننا الاثنين ما ان افترقنا بحكم الانشغال او السفر مثلا و لم نتكلم لمدة يوم او يومين او ثلاث نشعر باكتاب شديد و غضب شديد من الجميع و من بعضنا يدفعنا غالبا للشجار مع بعض(لاخراج غضبنا فقط،لا بمجرد الكلام لمدة ساعة يخف الحنين و نتصالح)، عذرا على الاطالة اعطيت التفاصيل لانني اعرف انني ليس لدي التعلق المرضي؟ و لكن هل الانتكاس طبيعي رغم اني اعلم انه فقط مسافر او يعمل او مشغول؟؟؟ هل انا مريضة؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي لست مريضه بل عاشقة وهذا شعور جميل وواعد وان شاء الله تسعدان معا. نصيحتي للمستقبل، بعد الزواج ستكثر المسؤوليات والانشغالات وقد تضطركما ظروف الحياة لقضاء وقت اقل مع بعضكما البعض بحكم العمل والأولاد والمسؤوليات التي ستزيد مع الأيام. لذا انصحك ان تعودا أنفسكما على التعايش مع ظروف كهذه دون الغضب والانفعال حتى لو لم تتشاجرا، أوجدا طريقة خاصة بكما لتتاقلما مع اي ظروف وتعوضا غيابكما عن بعض لاحقا. الف مبروك وبالرفاه والبنين والبنات ان شاء الله.
  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري وهذه هي مشاعر الحب والرغبة بالتواجد معا. الامور كلها طبيعية وعادية
  • animate

  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    أدام الله حبكم و سعادتكم ،على تفاصيل ما ذكرتي علاقكتم مع بعضكم جميلة ورائعة من علامات الصدق والاخلاص في الحب هي المشاعر المرهفة بالحب والحنان والغيرة المتبادلة بين العاشقين .
  • علم
    علم
    من مجهول
    عزيزتي ما شاءالله على حبكم و الله يديم المحبة بينكم .. الامر كله انكم عشقتوا بعض و اعدتوا على بعض لدرجة الادمان .. الي خيليكم تتفششوا في انفسكم و الاخرين .. انتم بحاجة فقط ان تعتادوا على انشغال كل طرف و ان كل انسان له مشاغل في الحياة و هذا الامر لا يعني انه اي احد فيكم توقف عن حب الاخر
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    عادي جدا هذا من الشوق و الحب و يقال من لم يزيد البعد حبا لم يحب أصلا ...لكن هناك شيء واحد غير عادي و غير طبيعي و غير مقبول و غير منطقي و غير مسموح به كيف ترتبطين دون خطوبة مع شاب ل 6 أعوام؟ الأمر فيه خطر عليك ، المهم ربي يفرح قلبك بان ياتي فعلا لخطوبتك بعد شهر من الآن
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    انتظر الجواب من مختص نفس حالتك الفرق هو انه في الغربة و انا في البلد و علاقتنا عبر الانترنت لمدة سنتين
  • علم State of Palestine
    علم State of Palestine
    من مجهول
    الله يهنيكم ويجمع بينكم بخير ^_~ لا تخافي مأ فييكي شي وربي لا يشغل بالك على غالي

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟