تصغير الانف بالخلطات والتمارين

جمال المرأة
تصغير الانف بالخلطات والتمارين

كيف ممكن اصغر انفي باستخدام خلطات طبيعية اعملها في البيت؟ حكولي انه في تمارين لتصغير الانف كمان. انفي مو حلو بس خايفة اعمل عملية تجميل او عملية تصغير الانف، بدي خلطات تصغير الانف الطبيعية المجربة او تمارين تصغير الانف باليد. شكله في وجهي واضح الكل بحكولي عادي لانهم تعودوا على شكلي لكن الناس اللي بلتقوا فيي جديد بحس انهم بنتبهوا لانفي لانه عريض ومو حلو رغم انه باقي ملامحي الحمد لله كتير حلوة. برايكم اعمل عملية تجميل الانف وارتاح؟ بس خايفة ما يطلع حلو ويخرب شكلي زيادة بدل ما يتزبط محتارة والله

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة زين حكيم عزيزتي، تصغير الأنف بالتمارين غير ممكن ولن يفيد. ولكن، تصغيره بالمكياج ممكن. الكثير من الفتيات يستعملو طريقة الكونتور لتنحيف الأنف وتصغيره. أولاً، حددي الجوانب باللون الغامق. ابدئي من الأعلى بجانب العين وارسمي خط إلى الأسفل. ثمة ارسمي خط باللون الفتح في منتصف الأنف. إن كان إنفك طويل، داعي القليل من اللون الغامق على أسفل الأنف. ثمة قومي بإستعمال السفنجة بفارق اللون ومزجه مع الجلد.
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول

    اريد وصفه بالزنجبيل البودره

  • animate

  • صورة علم Iraq
    صورة علم Iraq
    من مجهول
    وفي ناس أنفهم كتير حلو لدرجة انو يلفت انتبه مره حلو يعني يصير صغير كتير لكن كدا يجذب انتبها محظوظين ومنهم امي هلا لو تعطيني انفها
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    شو رأيك تصغير الانف بالمكياج؟ خطوات لتصغير الأنف بالمكياج:1. قومي بتحديد جوانب أنفك بالكامل من الأطراف، وكأنك ترسمين المنطقة المحيطة بالأنف، والتي تقع ما بين الأنف والخد؛ وذلك باستخدام الكونسيلر الكريمي الفاتح بدرجة أو درجتين أكثر من لون بشرتك.2. امزجي الكونسيلر جيداً بواسطة إسفنجة نظيفة.3. قومي بوضع القليل من الظلال البني على طرف أصبعك كي يسهل عليك أخذ طبقة رقيقة من الظلال لاستخدامها في الخطوة التالية.4. استخدمي فرشاة شديدة النعومة لتحديد المنطقة التي تقع بجانب عظمة الأنف، بواسطة ظلال العيون البني؛ وذلك عن طريق رسم خطين مستقيمين متوازيين مع عظمة الأنف.5. امزجي الظلال الفاتح جيداً بواسطة الفرشاة، ثمّ استخدمي الإسفنجة لإزالة الظلال الزائد.6. ضعي بضع نقاط من الكونسيلر الكريمي الفاتح على عظمة الأنف.7. وأخيراً، قومي باستخدام الإسفنجة لتوزيع اللون الفاتح على منطقة عظام الأنف.
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    وصفة الزنجبيل لتصغير الانف: المكونات هي زنجبيل طازج مبشور، على أن يكون رطباً. كوب من الماء الدافئ. طريقة الاستخدام: خلط مقدار ملعقة من الزنجبيل مع ملعقة من الماء، حتى تصبح عجينة لينة، بحيث لا يكون سائلاً. توضع على الأنف لمدة 15 دقيقة، مع مراعاة عدم وصولها لمحيط العينين، ثمّ يغسل الأنف بماء دافئ ويجفف. تكرّر العملية يومياً حتى تصلين للنتيجة المطلوبة والشكل المرغوب فيه.
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    انصحك بممارسة تمارين اليوجا لتصغير الانف عمل تمرين اليوجا الخاص بتصغير حجم الأنف، والذي يعتمد في الأساس على تمارين عضلات الأنف؛ لإعطائها مظهراً جذاباً ورائع، ولن تحتاجي كثير من الوقت للقيام بهذا التمرين: قومي بفتح الفم لأسفل بحيث تكون بشرة الأنف مشدودة بشكل جيد. ضعي إصبعي السبابة على جانبي فتحات الأنف، وقومي بالتنفس من الأنف بشكل قوي. انظري لأعلى، وقومي بتحريك فك الفم السفلي للأعلى وللأسفل عدة مرات. تكرار هذا التمرين ثلاثة مرات يومياً، تتراوح فترة كل مرة إلى عشر دقائق، يساعد في الحصول على أنف أكثر استقامة وجاذبية.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟