نظرة المجتمع لأصدقائي الاكبر مني سناً

الصداقة
animate

ارجوا منكم تفهم موقفي فأنا شاب عمري 17 سنة ... مشكلتي انجذب نحو الفتيان او الفتيات اللذين او اللواتي هم اكبر مني سنا اي اشعر بالراحة والتفهم الكبير والعقلانية معهم الاانني لا استطيع ان ادوم علاقتي بهم طويلا والسبب يعود دائما ... يعني انتم تعرفون مجتمعنا يعلقون على شخص يجلس مع من هو اصغر منه سنا ... ولذلك النتيجة تكون بأن يبتعد عني ذلك الشخص ... بصراحة حاولت كثيرا ان اصادق منهم في عمري ولكن صدقوني لم استطع ... كرهت سني كثيرا حتى اصبحت اضطر الى الكذب .... ارجوا منكم انصيحة كيف اتعامل مع هذا الموقف اصبحت بلا اصدقاء البتا .. وشكرا .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ولدي هذه الظاهرة اجدها عند الاشخاص الاكثر وعيًا بين اقرانهم، والذين يميلون للعلاقنية والنقاش والابتعاد عن الحركات الصبيانية.العمر لم يعد فارق ولا تكره عمرك، انت شاب مثقف وواعي ولكن اعط لكل امر حقه، فخير الامور اوسطهايجب ان يكون لك صداقات جيدة من عمرك، لا بد من وجود عدد من الشباب الخلوقين والاذكياء مثلك ترافق معهم وعليكم ايجاد شيء مشترك بينكم لتستمتعوا بوقتكم لانكم جيل واحد.ويمكنك في المقابل عقد صداقات مع من هم اكبر ولكن تأكد انهم ثقات واخلاق، حتى لا تنجرف معهم لا سمح الله للعادات السيئة.عش الشباب والمتعة مع اصحابك وعش العقل والخبرة مع من هم اكبر.ولكن لا تفترض انه ان صادقت شاب في عمرك، انه سيكون سخيف وانك تكره جيلك وعمرك، ولا تعتقد ان كل الكبار امثلة عليا وقدوة وهم روعة، لا تميل الى الهوس في العلاقات.كن طبيعيا وواثقا في نفسك.لا تصاب بالغرور والكِبر لانك ذكي وتجد صداقات مع الكبار.لا تهمل الشاب في داخلك، استمتع بكل مرحلة من حياتكوفقك الله
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    وانت في تعاملك مع الناس لا تقترب منهم كثيرا لدرجة الهوس. ولا تبتعد منهم كثيرا لدرجة الإنطوا. بالاضافة أن في أغلب الاحيان كلهم سيخدلونك .يا أخي نصيحة مني اهتم بنفسك واعتني بها جيدا لا احد يدوم لإحد. بدل الوقت إلي تضيعه مع الناس وتحول ترضيهم على حسابك، حول طور نفسك وتبني لنفسك مستقبل مشرق هذا أفضل لك.
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    بالنسبه للفارق بالعمر اعتقد الشيء هذا وبوقتنا الان ماصار ذا اهميه ممكن انو الصغار بالعمر هم اللي المفروض الواحد يشوف صداقاتهم ويتابعهم لانو بالتأكيد مايصير الصغير بالعمر ممكن يتاثر لانو طريقة التفكيروالاهتمامات تختلف كثير لكن لما الانسان يبلغ من العمر مرحله معينه ويكون مستوعب للي حوله مااعتقد ان الشيء هذا عائق ابدا بالعكس الان كل شيء صار متقارب العقليات وطريقة التفكير فما اشوف اي مشكله لما يكون بين الشخصين فارق بالعمر .
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ما أظن بهالوقت فارق العمر يكون حاجز مهم في الصداقات لأن الأهم هو التقارب الفكري ولكن شخصياً بالنسبة للصغار أفضل تكون صداقاتهم قريبة في العمر والبيئة الخاصة فيهم لأنهم بصداقتهم مع الأكبر عمراً راح يصير فيه عندهم تعارضات فكرية نوعاً ما ومفاهيم لها وقت خاص فيهم والمفروض ما تنعرف من بدري .
  • صورة علم State of Palestine
    صورة علم State of Palestine
    من مجهول
    عادي ما فيها شي يكون صديقك اكبر منك المهم تكون العقول متفاهمة لا يهمك كلام الناس الصديق يلي بدو ياك جد ما رح يسمع كلام الناس ورح يضل معك حتى لو كنت اصغر منو مو مضطر تكزب بعمرك يلي بحبك ما رح يتطلع على فرق العمر..... اسأل الله ان يرزقنا الفرج القريب ولا يجعل نفس في ضيق

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟