كنت إنسانة قبل الزواج أما بعد الزواج أصبحت

قضايا اسرية
animate

السلام عليكم مدري كيف أبدا باللي احس فيه برجع ورا شوي قبل ٣ سنوات تقريبا يعني قبل زواجي بالضبط كانت أخلاقي جداً جميله كنت إنسانه مرحة كنت أتقبل المزح أيا كان وامزح كثير كنت إنسانه يضرب فيها المثل في الأخلاق وزينه النفس تزوجت لكن ماحسيت ب اي تغير في نفسي لآني جالسه اتعايش في حالتي اللي امر فيها والحين أيقنت اني متغيره ١٨٠ درجة اخلاقي ماعد هي أخلاقي اللي كانت صرت اعصب كثير صرت ماحب احد يتكلم بمزح معاي بسرعه أزعل كثير احيان ودي ابكي لين اشبع بكا كثير احيان ودي أسافر بروحي اروح اي مكان بروحي ابعد عن الناس اللي اعرفهم اجلس لوحدي أخذ فتره نقاهة كذا احس اني محتاجة لهالشي صرت ماحب جمعات الحريم ولا أحب اروح لهم حتى الزواجات ماعد اروح لها يعني صرت افضل العزله، وزني احس زاد عن اول كثير،، امي وإخواني يقولون متغيره كثير عن قبل الحين بس تعصبين بس تهاوشين صديقاتي قطعت علاقتي معاهم نهائيا، ماعد صرت أتحمل شي، ايش السبب بعرف رغم والله ان زوجي طيب لكن البيت اللي عايشه فيه فيه ضغوطات لان مع أهله ودائم مشاكل بينهم هل هذا الشي اثر فيني، وصرت أخذ من شخصياتهم وتعاملهم، هل عدم الإنجاب والتفكير والتشوق للأطفال يغير النفسية، هل حبوب وابر المنشطات تغير النفسيه، هل الزواج يغير، هل أخلاق وتعامل الناس اللي انا عندهم يغير النفسيه، ابغى اعرف ليش صرت كذا وش العله عله نفسيه ولا حسد ولا ايش ؟؟! شكرًا

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري كل الظروف السابقه التي ذكرتيها تغير بالنفسيه وتغير الشخصيه. انت غير سعيده بحياتك زوجك طيب ولكنك غير سعيده مع أهله ولم تنجبي. انت غاضبة ومتوتره وحزينه وبالطبع ستتغير تصرفاتك وردود أفعالك مع الناس. اهداي عزيزتي وارجعي لنفسك ولا تحزني ولا تخافي وتياسي. راجعي موضوعك جيدا وبهدوء. المهم أن تعملي على أن تكون علاقتك بزوجك جيده ومتينه في وسط هذا الزحام، موضوع الإنجاب انت تحاولين والأمر يبقى بيد الله أما موضوع أهله أما أن تحاولي التأقلم معهم اذا استطعت أو تحاولي بكل الطرق أن تبتعدي عنهم. ارجعي لنفسك عزيزتي وتذكري أن كل تصرفاتك الآن ناتجة عن غضب تترجميه بردود أفعال مع الذين تعيشين معهم ويزيدك بعدا وعدم تفهم. ابحثي عن سبب غضبك الشديد وحاولي التعامل معه وتخفيفه عن نفسك.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    الظاهر ان توقعاتك خابت عن الزواج وماكنت تحبينه لم يحصلمالك الا التأقلم ،وضعك ليس سيء
  • animate

  • علم United Arab Emirates
    علم United Arab Emirates
    من مجهول
    أعتقد أن موضوع تاخر الإنجاب هو السبب ...اعرف هذه الحالة من التوتر و العزلة التي تصاب بها المرأة عند تأخر الحمل و أخذ المنشطات ..لأنك يمكن من النوع الذي صبره قليل أو يحب أن يحصل على كل ما يتمنى و هذا بأثر على النفسية كثيرا.
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    سيدتي، كما تفعلين انتي الآن وتنصحين الناس هنا على هذا الموقع لتزيحي بعضا من الا مهم بردودك الرائعة عليك أيضا أن تمدي من حولك بايجابيتك وحبك وحاولي ان تعودي إلى نفسك القديمة وابدي لمن حولك الحب واشعريهم بتغيرك . سيحبونك دون شك . حاولي تهدئة نفسك والاسترخاء والتفكير قبل الكلام فهذا من شأنه أن يزيدك صبرا .اشغلي نفسك بتطوير ذاتك وقراءة الكتب وتثقيف نفسك وصفي بنفسك فحتما ستنعكس على من حولك . فكري بإيجابية وجد دي حياتك ، ربما لون شعر جديد ،ربما تغير مكان اثاث المنزل . احبي نفسك .وسيحبك الآخرون . أثري في من حولك ولا تتاثري أنت بهم . أتمنى لك التوفيق من كل قلبي . دمتي بسعادة وحب.
  • علم
    علم
    من مجهول
    نتيجة تغير البيئة عليكي اصبحتي مثل هذا الشيء فانتي الان بالفعل اصبتي بحالة نفسيى=ة لانك لم تعدي تقدري ان تعيشي من غير شيء جديد بحياتك لذلك ابقي حاولي ان تنجبي لكي يتغير اشياء بحياتك و يزيدها جمالا

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟