أريد أن أتزوج أخرى ولكن

قضايا اسرية
animate

السﻻم عليكم ممكن تﻻقولي حل بدون ذكر اسماء لو سمحتم انا رجل عمري 55سنه اعيش بدوله خليجيه لي 3بنات اتنين في طب والصغيرة في ابتدائي ﻻ استطيع رؤيتهم اﻻ شهرين بالعام علي اقصي تقدير اعيش حياتي وحيدا طول العام وﻻ احكي لكم عن مدي الملل والاكتئاب الذي اعانيه فكرت اتزوج ولكن طبعا زوجتي وبناتي رفضو طبعا كلهم ﻻ يفكرون اﻻ بانفسهم وبنتي الصغيره بتحبني جدا بس مش قادر اقولها عايز اجوز عشان خايف يجيلها صدمه عصبيه ﻻكن انا محتاج لزوجه تكون بجانبي

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري لا اعرف ظروفك سيدي فما الفائده من عملك ومالك اذا كان سيبعدك عن زوجتك واولادك كل هذه الفتره؟ام تراك تعودت على تركهم وارتحت في الغربه من التربيه والمشاكل ؟ ومما اسمع منك فزوجتك لم تقصر في تربيه بناتها وانتجت طبيبتين رائعتين وهذا ليس بالهين وانت تعرف ذلك .والان جزاؤها بعد هذا التعب ان تتزوج بامراه جديده حتى تنعش حياتك.لا يا سيدي هذه انانيه مطلقه وحب نفس وخيانه فلا تتحجج بالبعد فانت من صنعه ورضي به واحبه ورميت مسؤوليه كبيره على عاتق زوجتك المسكينه فلا تظلمها وحاول ان تقترب من عائلتك الا اذا كنت لا تحبهم وفقط تريد الزواج فهذا امر اخر .
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    حاولى انك تنصف السنه يعنى فيها اه لو كل 6 اشهر تاخد شهر اخر بذلك يكون الامور احسن شويه وفى نفس الوقت رضيت زوجتك كما رضيت نفسك متهايالى حل ارضى الطرفين
  • animate

  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول
    اخي الكريم لو الظروف تسمح جيبهم معك للخليج او فقط المدام لو مشقادر اذا تزوج على بركة الله وملكش دعوة لحد انت الشرع حللك ولا حتى الشرع يقلك خبر زوجتك الةولى وخذ رضاها، لكن نصيحتي الافضل لك انه تصوم وتصبر ولو مش قادر تصبر فلا تخاف من امر ابحه الله لك.
  • صورة علم United Arab Emirates
    صورة علم United Arab Emirates
    من مجهول
    انت كيف وحيد وعندك زوجةخلي زوجتك تروح لعندك. شو بتعمل في بلد لحالها لو ما رضيت يبقى انت وحيد فعلا اتزوج لو معاك فلوس
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    خذهم العيش معك عوض جلب غريبة عليهم. ثم و أن جلبتها هل ستستمر معها للنهاية. ام تتركها بمجرد انتهاء عملك. وزوجتك الا تفكر فيها هي كذلك لا تقضي معك الا شهرين و الباقي وحدها انت وجدت حلا و هي؟؟؟؟؟ هذا الظلم بعينه. عمري ٢٦ و لست متزوجة و اغضبني قرارك غير العادل ماذا عن زوجتك؟؟؟؟

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟