خضعت في الحديث معه عن الجنس

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم انا فتاة عمري 19 سنة مخطوبة منذ سنة وشهرين علاقتي بخطيبي في كل هاد الفترة غير مستقرة افكاره لا تتماشى مع افكاري مليت وانا كل مرة احاول اصلح الوضع بيناتنا مع العلم انو احنا مرتبطين عن حب هو افكاره شادة و يحب يتكلم عن الجنس دائما قبل الخطوبة مكان هكذا و لما تخطبنا تغير جدريا حتى في طريقة تعامله معي كل مرة احاول ان ارده للطريق الصحيح لكن لا فائدة لا انكر انني قد خضعت في الحديث معه عن الجنس في فترة ما لكنني ادركت ان ما افعله خطأ اردت ان اصلح من حاله و انا نسعى لبناء حياة زوجية جيدة لكن هو للا يقتنع و متعصب لرايه و يحب التحكم في حياتي كما يريد انا بصراحة تعبت من المشاكل معه و اشوف انو سعادتي منعدمة معه لذا قررت انفصل عنه ارجوكم قولوا لي ماهو القرار الصائب عذرا على الاطالة

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • علم United States
    علم United States
    من مجهول
    خطيبك يحبك ويحاول التقرب منك قبل الزواج بفتح هذا الموضوع ليكسر الخجل بينكما وليشجعك على الفتره المقبله بعد الزواج ، هو لم يفاتحك بهذا الموضوع قبل الخطوبة ولم يتدخل في امورك الخاصة حتى ارتبطتما فمن الطبيعي ان يتدخل في حياتك الان ويحب فتح مواضيع خاصه ليتعرف عليك اكثر، خاصه وانه لا يتصرف بطريقه خاطئة او غير لائقة. انه يمهد لزواجكما وللعلاقه التي ستكون بينكما بالكلام فقط ، تستطيعين الطلب منه ان يترك هذا الموضوع لبعد الزواج لأنك لا تُحبين الخوض فيه قبله . الحياه الزوجيه تتطلب تفهم للطرف الاخر ولطلباته وافكاره ، حاولي ان تجدي حلا وسط بين ما تريدينه وما يريده . كيف يتحكم في حياتك ، فأنت لا زلت في منزل اهلك ؟ بلباسك وخروجك ؟ او لا يسمح لك ان تعطي رأيك ؟ عليك ان تتقبلي ان شخصا آخراً سيشاركك حياتك وسريرك وطعامك ، هل انت مستعده لذلك وهل انت جاهزه ؟ وضحي له ما الذي تتمنينه من الزواج وأحلامك معه سيحب سماعها منك اما اذا كنت لا تحبينه فذلك موضوع اخر والأفضل ان تتصارحي مع امك واذا كنت تريدينه حاولي ان تسمحي له بان يدخل في حياتك تدريجيا ولا تطيلي في فتره الخطوبة.
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي خطيبك يحبك ويحاول التقرب منك قبل الزواج بفتح هذا الموضوع ليكسر الخجل بينكما وليشجعك على الفتره المقبله بعد الزواج ، هو لم يفاتحك بهذا الموضوع قبل الخطوبة ولم يتدخل في امورك الخاصة حتى ارتبطتما فمن الطبيعي ان يتدخل في حياتك الان ويحب فتح مواضيع خاصه ليتعرف عليك اكثر، خاصه وانه لا يتصرف بطريقه خاطئة او غير لائقة. انه يمهد لزواجكما وللعلاقه التي ستكون بينكما بالكلام فقط ، تستطيعين الطلب منه ان يترك هذا الموضوع لبعد الزواج لأنك لا تُحبين الخوض فيه قبله . الحياه الزوجيه تتطلب تفهم للطرف الاخر ولطلباته وافكاره ، حاولي ان تجدي حلا وسط بين ما تريدينه وما يريده . كيف يتحكم في حياتك ، فأنت لا زلت في منزل اهلك ؟ بلباسك وخروجك ؟ او لا يسمح لك ان تعطي رأيك ؟ عليك ان تتقبلي ان شخصا آخراً سيشاركك حياتك وسريرك وطعامك ، هل انت مستعده لذلك وهل انت جاهزه ؟ وضحي له ما الذي تتمنينه من الزواج وأحلامك معه سيحب سماعها منك اما اذا كنت لا تحبينه فذلك موضوع اخر والأفضل ان تتصارحي مع امك واذا كنت تريدينه حاولي ان تسمحي له بان يدخل في حياتك تدريجيا ولا تطيلي في فتره الخطوبة.
  • animate

  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    من البدايه إنفصلي عنه
  • علم New Zealand
    علم New Zealand
    من مجهول
    خطيبك (ان كان مكتوب كتابكم) وضعه عادي جدا. الرجل بطبعه يميل للعلاقة الزوجية والمرأة بيطبعها تميل للمشاعر والعواطف والرومانسيات.....خطيبك الآن في قمة الشوق وبعد الزواج ستخف عنده هالامور.....ما حكيتيلنا كم صرلك مخطوبة؟ إن كان أكثر من 6 اشهر أعتقد من الطبيعي تبدأ المشاكل اللي اصلا ثانوية. الأفضل إن لم يكن هناك مشاكل كبيرة وتحفظ أساسي عليه كشخص الإسراع بالزواج. نصيحتي ان كان صاحب خلق ودين أن تسالي عنه وتتوكلي على الله. إن ظهرت مشاكل كبيرة اتركيه أما إذا الأمور سارت بسلاسة فهو خير لك.
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    لا يجوز لكما التحدث في هذا سيجلبك في الحديث ثم يقول كما حدثتني ستحدثين غيري و يتركك
  • علم
    علم
    من مجهول
    ابنتي العزيزة اعلمي ان القصد من الخطبة ان تتعرفوا على بعض أكثر و ان تشوفوا اطباع بعض اكثر و اخذ القرار اذا كنتم عبى وفاق و قادرين على العيش مع بعض طيلة الحياة , و لكن دامك انت غير راضية ة غير مرتاحة و غير سعيدة اقول لكي انك للان على البر يمكنك الانفصال عنه , و لكن قومي باستشارة اهلك و وضحي لهم جميع اسبابك و استخيري لله تعالى .. و ربنا يوفقك لما هو فيه خير و صلاح .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اذا كان الامر فقك على مثل هذه الاحاديث فأنتي لست على حق مئة في المئة ! لانك خطيبته و زوجته , يعني ممكن اتفهم عدم رغبتك انت في الحديث معه لكن لا تصديه فهم يروا فيها اهانة لهم , حاولي ان تتكلمي معه في هذا الشأن و فهميه انه انت لا تحبي مثل هذا الكلام , و لكن اذا كانت مشاكلكم اكبر من هذا الامر و انت غير سعيدة لا تقومي بأي خطوة و انت غير مقتنعة بها .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي العزيزة اولا هذا الشاب لو ما كان يحبك ما كان أتى و طلبك للخطبة , و للاسف الشباب دائما تفكيرهم في هذا الجانب لكن ان يكون خطيبك و زوجك المستقبلي , يعني اذا سمحتي له بالحديث دون التمادي في الحديث . لانه بصراحة اذا لم يتكلم معك سوف يلجأ لغيرك في مثل هذه الاحاديث

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟