سألحق بنفسي الأذى ذات يوم

قضايا نفسية
animate

أنا شابة 24 عاما و الحمد لله على قدر كبير من التعليم العالى ، و الكثير يمدحوننى بالذكاء ، لكن لى تصرفات طائشة ليست حراما أو عيبا و لكنها ربما تسبب لى خطر أو فيها مغامرة لا أحكى كل التصرفات التى أفعلها لأحد كى لا يصفنى بالمتهورة و خاصا أهلى كى لا يقلقوا عليا أنا بطبيعتى أحب التجديد و المغامرات و طبعا عالم المغامرات هذا لا يوجد سوى فى الكرتون الذى أحب مشاهدته كثيرا ما تمنيت ان أعمل مع قناة ناشونال جيوجرافيك ،أصبحت أخشى من نفسى و أتوقع من نفسى أى تصرف ، لدى وسواس بأننى سأذى نفسى فى يوم من لاأيام بسبب طيشى هذا .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي انت الان في عز الشباب وهو العمر الذي تحلو فيه المغامرات والاكتشافات . تستطيعين ان تتابعي اكتشافاتك فهذا شيء ممتع ومفيد ولكن اتخذي كل التدابير كي لا تؤذي نفسك . لا تغامري وحيده ، اذهبي دائما مع متخصصين يعرفون كل انواع المخاطر ويتخذون اقصى شروط الحمايه . كل هوايه ولها اربابها ، حددي المغامره التي تحبين ان تقومي بها والتحقي بالفريق التابع لها ، عندها تكوني قد حميت نفسك وفي نفس الوقت نفذت حلمك . الحياه غاليه فلا تهدريها ، كوني حذره ولا تظني  انك باستطاعتك لوحدك  ان تواجهي كل المخاطر مهما شعرت بالثقه واللياقه البدنيه.
  • علم Kuwait
    علم Kuwait
    من مجهول
    البعض لهم تكوين شخصي يجعلهم يرفضون الحياة العادية الرتيبة والمنتظمة وتجد لديهم أفكارا ثورية والميل إلى التجديد وأن يكون كل يوم غير الآخر ، أنهم يتمتعون بفكر إبداعي ونشاط عقلي غير عادي ، والميل إلى التغيير الدائم والبحث عن الجديد والمثير ، والحل هو الكتابة وتنظيم تلك الطاقة وتوجيهها إلى اتجاه مثمر ، مثل هؤلاء الأشخاص رائعون .. إنهم المبدعون ، لديك طاقة ضخمة متفجرة فلا تبعثريها في اتجاهات متفرقة ، تحكمي في طاقتك ورتبي أفكارك وحددي أهدافك بدقة واعرفي ماذا تريدين ولن يكون في ذلك إيذاء ولتكن سلوكياتك وأعمالك هي مغامرة محسوبة وليست مقامرة مجهولة النتائج .
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    انت بحاجة الى الذهاب الى اخصائى نفسى لمساعدتك فى العلاج قبل ان تسوء حالتك وتتطور الى الاسوأ
  • علم
    علم
    من مجهول
    يجب ان تتحلى بالاتزان وفكرى دائما قبل الاقدام على اى خطوة انتى مندفعة بحاجة الى الانضباط الداخلى

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟