كل يوم يزيد تعلقي به

الحب والعلاقات العاطفية
animate

انا معجبة في شخص ما لكنه صعب جدا علي الوصول له فهو شبه مستحيل وانا كل يوم يزيد تعلقي به اريد حل لهذه المشكلة قبل لايفوت الاوان فماذا افعل؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي أولا هذا الشعور الذي تسمينه حبا ليس بحب بل هو إعجاب فكيف يكون حبا مع شخص لا يعلم حتى بوجودك . انت تعذبين نفسك بشعور يتملكك ولكن من دون أمل او مستقبل . انسيه تماما وانظري الى مستقبلك ، لا تهدري شبابك في أمل كاذب وتعرفين انه مستحيل . يحتاج الانسان لحسم اموره في بعض مواقف الحياه التي قد تسبب له آلاما حتى وان كان ذلك صعبا عليه ، ان كثره تفكيرك به تسيطر عليك فتشعرين بانك تحبينه كل يوم اكثر ، انزعي هذه الفكره من رأسك لتعيشي بسلام . غيري من روتين حياتك ، لا تمضي ساعات طويله وحيده في التفكير ، مارسي رياضيه او هوايه ، تعرفي على أصدقاء جدد ، اخرجي مع صديقاتك وتقربي من اهلك ، شاركي الناس أفراحهم وأحزانهم ولا تنزوي وحيده بعيده عن التفاعل في المجتمع اذا أردت ان تتخلصي من هذا الحب . اشغلي نفسك باستمرار وقوي شخصيتك وأرادتك تتغلبي على كل شيء ، لا يوجد شيئا مستحيلا بالارادة والعزم .فكري ، ما هو مستقبل هذه الحب  من طرف واحد ؟ لا شيء ، اتمضين عمرك في انتظار لا شيء ؟ ضعي نفسك في مكانه ، ربما هو يحب شخصا آخراً ولكن كونه لا يفكر فيك لا يعيبك ولا ينقص من أنوثتك بشيء ولا تنظري الى نفسك على انك غير محظوظه بل فكري بانك تستحقين شخصا يحبك كما تحبينه لتعيشي سعيده .
  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي ما دمت تعرفين ان علاقتك به شبة مستحيلة فلا تضيعي حياتك في انتظار وهم وانت تعرفين ان الوصول اليه صعب جدا. اعقدي العزم على نسيانه وبالارادة والعزم ستستطيعين. فكري في مصلحتك أولا ولا تضيعي مستقبلك، كوني واقعية وتصرفي على أساس ذلك. من المؤكد انك ستلتقين بالشاب المناسب حين يحين النصيب، اتركي الموضوع للظروف واحسني الظن بالله وسيعوضك خيرا باذنه تعالى.
  • animate

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    اللي فهمته ان هناك فرق في المستوي لو صعب الوصول ليه الجاي لربك واعرفي ان ده الخير وابعدي عنه صوني قلبك للانسان اللي هيبقي زوجك وحلالك اودام ربنا ربنا ييسرلك الحال
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    يعني كلامك مو واضح اذا صعب كيف يزيد تعلقك فيه ؟ طيب اشرحي أكثر عشان نساعدك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟