صارحني انه ممكن يفسخ الخطوبة لو ما اتفقنا

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام .. قصتي باختصار تعرفت على شاب من موقع خاص بالزواج بهدف الزواج والستر .. وطلب مقابلتي بعد الحاح وافقت .. المهم انا غلطت وقابلته بعد المقابله قال انا بتقدم لك لاني وعدتك بس ...؟ بس هو في اشياء واجد ماعجبته فيني وقال لي انو في الخطوبه لو ماتفقنا بنفك الخطوبه .. انا رفضت يتقدم لي بسسبب انه ماقبل ياخدني على انه فقط وعدني وانا مو عاجبته بالاساس .. عارفه اني غلططت ووقابلته وانا نادمه اشد الندم ..

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي ما هذه الخطوبة ذات النيه المزيفه فقط لانه وعدك ، طبعا لا ترضي واقطعي علاقتك به لقد اخطأت بمقابلته والأفضل ان تنتهي هذه القصه عند هذا الحد . العلاقه عبر مواقع التواصل فيها الكثير من الخداع والكذب فالافضل لك الا تعيدي هذه التجربة كي لا تحبطي مره اخرى . لا تجعلي امر الزواج مسيطرا عليك وعلى كل تفكيرك واهتماماتك بل اشغلي وقتك بصوره مستمرة ، اشتغلي ، تعلقي بهوايه تشغلك وتأكدي ان نصيبك سيأتي لعندك فالزواج من جمله الارزاق التي كتبها الله . الزواج مؤسسه اجتماعيه ضرورية في المجتمع ولكن الزواج لا يتم الا بقبول الطرفين وبصدق ارادتهما ، انه غير صادق في نيته لذلك فنسبه النجاح في هكذا ارتباط ستكون مما لا شك فيه فاشله . لا تتركي الاندفاع للزواج يسيطر عليك واختاري من يناسبك في الاخلاق والتفكير وتابعي حياتك حتى يأتيك الشاب الذي يكون معجبا بك ويتمنى الارتباط بك بحق.
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    نعم اقطعي علاقتك به نهائيا
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    خير ما فعلتى انك رفضتيه فهو شاب بدو يتسلى معك وماهو جاد بالزواج منك .احذرى يا اختى فى الوقوع مع هؤلاء الشباب على مواقع الزواج وما تجلسى مع شخص الا لما تتاكدى من نيته الصادقة للزواج

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟