أنا لست اجتماعية ولا أعرف كيف اتعامل مع الناس

تطوير الذات
animate

انا بنت عندى 19 سنة انا مش اجتماعية نهائى مبعرفش اتعامل مع الناس عادى دايما بببقى خجولة منهم ولا انظر الى عيناهم حين اتحدث معهم بحب اقعد لوحدى دايما بعتقد ان جميع الكائنات الحية وغير الحية احسن من البشر فى هذا السن بنات غيرى يعيشون حياتهم الطبيعية ويتأقلمون ما عدا انا !!!!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اولا الاعتقاد الذي في عقلك خطأ، لان الله خلقنا شعوبا وقبائل لنتعارف، ولنتعلم من بعض ولنتعاشر ولتكوين مجتمع فكيف تقررين ان امر غير حي مثل الجماد افضل من البشر الذي خلقه الله بيديه؟؟ ابتعدي عن هذه الافكار السخيفة التي ستزيد من صعوبة الوضع عندك، لان الاساس خطأ فبالتالي سيكون لابناء خطا وسينهار. وهذا حرام، البشر افضل الكائنات التي خلقها الله لكن سلوك بعض البشر هو ما يجب ان تتم محاسبتهم عليه.يبدو ان طريقة تربيتك والبيئة التي نشأت بها بيئة لم تعط حرية للشخصية والتصرف، ولكن لا تقلقي هذه الامور قابلة للتعلم والتدريب عليها، ابداي اولا بنفسك بتطوير ذاتك بدءا من التحقق من سلامة لفظ الاحرف عندك وانك لا تعانين من مشاكل نطق.الامر الثاني انتقلي الى رفع حصيلتك اللغوية ولاثقافية بالقراءة والمتابعة لكل ما هو جيدي لتشعري انك تنتمين لهذا الوقت الذي تعيشين به وانك لست ساذجة لا تعرفين شيء، الامر الثالث: ارفعي نسبة ثقتك بنفسك بتحسين مظهرك وهندامك ونظافتك لاشخصية وتنظيف اسنانك وتمشيط شعرك ورائحتك الطيبة والتي تنم عن نظافة وانه ليس هنالك شيء من جسمك تخجلين به او تجعلين هذه الامور عقدة انني لا اريد ان يراني الناس فيعلقون علي بالكلام ويجرحوني، هذه الامور هامة لتطوير الشخصية.بادأي بتطوير محادثات مع الاقارب والاهل وانتقلي بالتدريج.ابحثي عن هواياتك وما الامور التي تحبينها لتجدي علاقة مشتركة بينك وبين الصديقات.الصداقة لن تاتي لتطرق بابك انت من يجب البحث عنها والسعي لتحقيقهاوفقك الله.
  • علم
    علم
    من مجهول
    هل خجل ام ضعف شخصية في حضرتك ؟ اذا كان خجلاً وحياءً فأسأل الله أن يزيدك منه فهو نعم الادب ، وان كان ضعيف شخصية ففكري في أسوأ عواقب الامور واستعدي لها وخوضي الامر، وسترين انه يسير
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    هل خجل ام ضعف شخصية في حضرتك ؟ فاذا كانت خجل رح تنحل مع الوقت شوي شوي خاصة بعد الخطوبة

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟