صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

السلام عليكم هاد الاشي بصير ب معجزة امني بربكو صلي و انشالله كل امورك بتكون تمام

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يعني بصراحة انا ما اتوقع في منه هاد الحكي بي كلشي قسمة و نصيب و خليها على الله

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

مرحبا انتي لازم تامني بالاشي و تقتنعي فيه مشان يصير معك خلي ثقتك بالله كبيرة و صلي و يا رب كل امورك بتنحل

صورة علم Saudi Arabia
إسراء
قبل 6 شهر

حبيبتي لا تتركي الدعاء ليل نهار وفي السجود وفي الصلوات ضروري جدا لا تضيعي الوقت ، فالله عز وجل على كل شي قدير ،،، ادعي كثيرا جدا ولا تيأسي أبدا ،، ادعي بعد قراءة القرآن وادعي في السجود وادعي ولا تيأسي واجتهدي في الدعاء ضروري جدا ،، ربنا يرزقك ان شاء الله ذرية صالحة جميلة تملأ عليكي حياتك ، آمين

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 6 شهر

خالتي رزقت بالاطفال بعد زواج 19 عام ولم تترك طبيبا او دواء حتى جربته ولكن شاءالله لها الحمل بعد وقت طويل واعطاها الله خمسة من الاولاد والبنات .سبحان الله

مجهول
6 شهر

ما شاء الله ربي باركلها في رزقها


صورة علم Egypt
مجهول
قبل 6 شهر

قرأت قصتك قبل الفطار و دعتلك على الفطار.. ربنا يستجيب ان شاء الله

مجهول
6 شهر

شكرا لك ولكل شخص قرا و دعا لي في سره الحمدلله على كل شيء


صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

مساء الخير.. في النهاية لا يوجد شيء مضمون مئة بالمئة وكل منا لديه شيء في حياته ينقصه وليس من الضروري أن تتحقق كل أمانينا، لكن بنفس الوقت من غير المقبول أن نيأس ونتوقف عن محاولة الوصول إلى أهدافنا فقط لأن هنالك احتمال للفشل.. كما يقول المثل الشعبي: اسعى يا عبدي كي أسعى معك.. اعملوا ما عليكم ودعوا بقية الأمر لله وآمنوا به وبحكمته وبإرادته

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

بالتأكيد ليست الأمور سهلة على الدوام.. الكثيرات ممن حاولن الزرع تعرضن للمشاكل والصعوبات وفشل المحاولة والإجهاض عدة مرات لكن في النهاية الكثيرات منهن رزقن بأطفال وبصحة جيدة.. البعض منهن رزقن بتوائم حتى.. لا تفقدي الأمل فلو فقدت أولائك النسوة الأمل عند أول فشل لما أنجبن ..

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

بالتأكيد هناك قصص حقيقية عن ناس نجحوا بالإنجاب بعد فترة.. العلم والطب في تطور مستمر، وما كان مستحيلاً قبل عشر سنوات أصبح الآن ممكناً، وما هو مستحيل الآن من المحتمل ان يصبح ممكنناً بعد عشر سنوات.. الله يوفقك يا أختاه وينولك اللي ببالك

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

يا أختاه مساء الخير.. بالتأكيد يوجد الكثير من التجارب الناجحة المتعلقة بهذا الأمر.. سواء كانت القصص حقيقية أم لا فانظري من حولك ستجدين أن ثمة نماذج نجحوا بالإنجاب بعد المحاولات الحثيثة.. أهم شيء هو عدم فقدان الأمل والحافز على المحاولة