أحببت رجل متزوج فهل هو جاد في الزواج أم يتسلى بي؟

الحب والعلاقات العاطفية
animate

اكتشفت انه متجوز اتعرفت علي شخص وحبيته وفجأه عرفت انه متجوز فبعدت .لكن ظروف جمعتنا تاني وبدأ موضوعنا يزيد..ولاقيته عوزنا نتجوز لكن انا مش قادره اظلم مراته .فقررت ابعد عنه وفعلا بعدت تاني بس لاسف كل مابعد هو بيقرب ويدور عليا .مبقتش عارفه اعمل اي ؟وهو بيلعب ولا جد.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا سيدتي الزواج بهذه الطريقة ليس لعبة يمكنك الزواج به ولكن عليك ان تعرفي الحقيقة اولا لماذا يريد الزواج وما مشكلته مع زوجته الاولى وهل له اولاد واين ستعيشين قولي له ان يتقدم لك رسميا لا اكثر ولا اقل وعندما يتقدم ليسأل والدك عنه ولكن هل انت مضطرة لتدخلي في متهة زوجة ثانية والاولى على ذمته هل لديه مسوغ شرعي للزواج لماذا تكونين كبش فداء واكرر الزواج الثاني ليس ممنوع ولكن له تبعات وعواقب، هل انت صغيرة لم تخبريني عن عمرك هل انت فاقدة للامل بالزواج هل مستعدة لان تتحملي ان يكون لك زوج مشترك مع امرأة اخرى هل سيعدل، انت محقة بقولك لا اريد ان اظلم زوجته الاولى ولكن الاحق هل تظلمين نفسك بهذا الزواج، احذري من اي لقاي معه لعل يريدك فقط لقضاء شهوة ثم يرميك وقد مر علينا كثيرا من حالات ندم الزوج في الزواج الثاني لان بيته واولاده من الاولى يصبحان الامر الاهم بحياته، هل توافق عائلته وهل توافق عائلتك، من رأيي ان تدرسي الموضوع لتعرفي المخاطر التي ستواجهينها واعرفي الحقيقة كاملة وهل تعرف زوجته الاولى عن هذا ام انه سيبقى سرا، احذري الزواج بالسر فالعزوبية افضل من الزيجة الردية، وفقك الله
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    بيضحك عليك يتسلى ولو آخذك اعرفي انك موقته بتروح
  • animate

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    الافضل ابعدي عنه لانه هيك رح تظلمي مرته ..
  • صورة علم Morocco
    صورة علم Morocco
    من مجهول
    السلام عليكم اختيانا ما اعطي نصائح في هذه المواضيع بس عشان ماعندي خبرة،بس شوفي عزيزتي اجلسي لحالك و فكري جدا الموضوع مو بسيط،اتخيلي نفسك مكان زوجته ؟ شو رح تحسين؟ اتخيل نفسك مكان بنته او ابنه لو ابوك اتزوج وحده غير امك؟ او حتى اتخيلي انو زوجك او حبيبك على علاقة مع وحدة غيرك؟ اكيد النتيجة ماتفرح رح تهدمي عائلة بكاملها و تهدمي نفسك،لاتقولي لي انو يحبك لو بيعرف الحب كان بيضل وفي لمرتو،و اكيد انتي بس باب عشان يلبي بيه رغباتو لو مرتو شافها بطلت تعطيه اللي بدو ياه ...ولا تصدقي اي كلام سلبي يقولو عنها ....طيب ايش اللي يخلي وحدة زيك في مقتبل العمر و شابه تحط نفسها في هذا الموقف تخرجي نفسك و عيلتك و انتي مسار حياتك لسه في بداياتو؟ !انتي تستاهلي واحد تكوني انت اول زوجة ليه مو التانية واحد تبدإي حياتك معاه من الصفر وتاسسي عيلة معاه،لا تسوي شي تندمي عليه ارجوك وانسي هذا الرجال و اصبري رزقك رح يجيك أن شاء الله ولا تهدمي عائلة ابتعدي عنه و انسيه نهائيا اختي!و فكري قبل أي خطوة و اتخيلي سلبياتها قبل إيجابياتها اصلا لا تفكري في هذا الموضوع اعتبريه فاشل ولو قبلتيه بتكوني انتي المجرمة واسفة على هذه الكلمة بس اتمنى لا تسوي شي يرجع عليك بالسوء و آسفة لو قلت شي زعجك،الله يسر لك اختي ابغى لك الخير كيف ابغاه لنفسي و لاختي و لجميع المسلمات .
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    تزوجيه
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    صحيح شرع ربنا الرجل يتزوج باربعة لكن هل فكرت اذا كان عنده اطفال ممكن الزوجة الاولى تطلب الطلاق و يصيو يتام بسببك روحي اختاري واحد مو متزوج و خلو المتزوجين يتهنو بحياتهم مع زوجاتهم و اولادهم و انت الله يبعثلك ابن الحلا اذا تزوجتي به رح تحسي بيها لما يشتاقلها و يروح ليها.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    انصحك ما دمت صغيرة أن تتركي هذا الشَّاب، وأن تتزوجي عزبًا؛ فهذا هو الأفضل لمثل حالتك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ما دامه متزوج ليه مصره على انك ترجعي له لانه اتوقع هذا السبب كافي لكي تبتعدي عنه
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    عليكي يا اختي بالتفكير بالموضوع اكثر لانه احتمال جدا كبيرا بكون فقط لتسليه وتضيعه الوقت معك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    مستحيل نقدر يا اختي نحدد اذا كان فعليا يفكر بالزواج منك ، انتي ـمنك لنفسك هل ترتاحي لتصرفاته ؟؟؟؟؟؟
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    اختي العزيزة انصحك بان تبتعدي عنه لانه من الممكن ان يكون فقط يفرغ مشاعره عندك فقط ، وانتي مجرد فتاه لتسليه لذا انصحك بالابتعاد
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ربما لهذه الأسباب شرع ديننا الإسلامي تعدد الزوجات ووضع الشرط الأهم، وهو العدل في التعامل وليس في المشاعر، لهذا أيضاً نصيحتي الأساسية هي مواجهة وضعكما بجرأة وصدق، واتخاذ قرار صريح؛ لأن الوضع الحالي لا يعني التضحية من أجل ألا يخرب بيت الزوجية،وهنا تذكري دائماً أن حبل الكذب قصير، ولو كان على النفس!!
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا أكيد مش صادق هو بيكلمك وبيحبك وبيرجع اخر اليوم لبيتو بحضن زوجته وولاده ،،
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    ما بقدر أحدد اذاذ هو جاد ام لا ولكن لو بيحبك جد بيجي للبيت وبيطلبك من أهلك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟