كنت أكذب عليه ومع مرور الوقت أحبني وأحببته!

الحب والعلاقات العاطفية
animate

احببت شخص اكبر مني ب7 سنين وهو بلجامعه كذبت عليه بصورتي كنت ابعث له صور بنت اخرى كذبت عليه بموقع سكني وعمري وكل شي بستثناء مشاعري ماذاا افعل تعبت جدا دائما ابكي واتذكره يقول لي انه يريد الزواج بي ودائما يدعي لي بصلاته وبطلت اهتم بدراستي شو اعمل سااعدوني

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة ميساء حموري اهلا عزيزتي المشكله التي تعانين منها ليس ماذا ستفعلين مع حبيبك المشكله هي ماذا ستفعلين مع نفسك .انت تقولي لم تكذبي عليه بمشاعرك ولكن في الحقيقه انت غير متاكده من مشاعرك .عزيزتي لا اعرف ظروفك ولكن يحزنني طريقه معاملتك لنفسك وانا متاكده انك فتاه رائعه وتستحقي الحب والاحترام ولكنك لا تشعرين بذلك اذا كنت لا تحبي وغير معجبه بنفسك فكيف سيحبك الاخرون ويعجبوا بك ؟؟؟ هذا الشخص احبك انت ولم يحب الصوره المزيفه لانه تحدث معك انت احب صوتك ووجهه نظرك وضحكتك وارائك في الحياه اذا هو احبك انت الحقيقيه ولكن ما سيصدمه هو كذبك بصورتك ووضعك المادي والاجتماعي والامور التي كذبت بها . اظن ان من حق هذا الشخص ان يعرف الحقيقه وان لا تتركيه يتعذب بهذه الطريقه ، تكلمي معه واخبريه بما حصل والظروف واتركي له الخيار اما بالنسبه لك فعليك تحمل نتيجه هذه التجربه وتتعلمي منها وتستمعي لما تقوله لك هذه التجربه عن نفسك وما يمكنك ان تفعلي لتصبحي انسانه اكثر ثقه وتوازن ومحبه واحترام لنفسك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي نصيحه اختلقي اي شيء وابتعدي عنه حتى لا يكشف كذبك عليه ، لانه رح ينصدم صدمة حياته
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    ابتعدي عنه وحاولي أن تشغلي نفسك بما هو مفيد بحيث لا يكن لديك وقت فراغ , ومع مرور الأيام ستجدي أنك تستطيعين نسيانه, لأنه ليس حباً بل هو شيء من التعود, للأسف مع كثرة التحدث معه بصورة شبه يومية حدث لديكما شيء من التعود والألفة وليس حباً, فالحب الحقيقي هو ما يكون بين الأزواج وهو شيء أكبر بكثير مما تشعرين به الآن, وستعرفين صدق كلامي هذا عندما يمن الله عليك بزوج صالح يحبك وتحبينه وتنعمين معه بالحب الحقيقي الصادق, الحب الحلال الذي يزيد وينمو مع الأيام ببركة الطاعة والحياة في ظل ما أحله الله .
  • علم
    علم
    من مجهول
    ابنتي الحبيبة.. مما لا شك فيه أن ما بُني على باطل فهو باطل, وأن أي مشروع يبنى على الخيانة والكذب فهو محكوم عليه بالفشل. وعلاقتك بهذا الشاب بُنيت على الخيانة لأنها علاقة لا ترضي الله ولا ترضي أهلك ولا أهله, وكذبك عليه أيضاً زاد الطين بله.
  • علم
    علم
    من مجهول
    عزيزتي انتي غلطانة لازم تصارحيه وتتكلمي معو بصراحة حتي انتي ترتاحي وهو يشوف شو بدو يعمل في هذه العلاقة اما بيكمل أو بينهي وأنا اقول لك انو لازم تعترفي أفضل لك
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تكملي الكذب لانو حبلو قصير ومصيرو يكشفك لا تتمادي وجدي حل سريع لمشكلتك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟