زوجي خانني مع امرأة متزوجة ولم ينكر ذلك

الثقة بين الزوجين
animate

انا ام لخمسه اطفال وزوجه جميله وموظفه ولم افكر يوم في خيانه زوجي وكذلك لم يخطر في بالي ان زوجي خاني مع امرأة متزوجه ولديها اطفال ..خيانه رسائل على الواتس واكتشفت ذلك واعترف بذلك واقسم على التوبه ولكني وجدت في جواله مقاكع لنساء يرقصون وشبه عاريات ماذا افعل افيدوني

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا سيدتي الحمد لله انك اكتشفت الموضوع في بدايته ولم تتجاوز الرسائل، مما يعني ابتعاده عن اقتراف الحرام، ولا اريدك ان تسكتي ابدا لانه سيتمادى وسيدمر حياتك وحياة الاولاد، لذا عليك بالعمل على عدة اتجاهات الاول هو ان تعطيه وتتقربي منه وخاصة انك عاملة ومع الاولاد فلا تشعرين ان هناك وقت لديك وحتى لو كنت جميلة، اريدك ان تفكري بمصلحتك وعلاقتك مع زوجك قبل التفكير بتنظيف البيت، صدقيني لا يفرق عند الزوج ان كان البيت يشع ام لا قدر اهتمامه بوجود امرأة محبة ودافئة ورقيقة في فراشه وهي انت زوجته، لذا ربما مع انشغالك فقدت ترتيب الاولويات، اعيدي تريب اولوياتك ليكون زوجك في المقدمة واولادك ثم باقي ما تبقى، الامر الاخر عليك بتحريضه على ترك الفاحشة وان الخيانة تبدا بنظرة وكلمة ثم تمتد الى ما هو اكثر وسيقع هو اياها في خطيئة وكبيرة من الكبائر، وهما محصنين!!! وهو كيف يرضى على نفسه ان يتحدث مع امرأة متزوجة، وهل يقبل هذا على عرضه وشرفه واخواته وزوجته؟؟ كوني حازمة بهذه النقطة وانهريه عنها لان هذا الموضوع خطير ويتعلق بالعرض والشرف، وقولي له وماذا لو اكتشف الزوج واهلها ستتدمر الحياة، لذا لا تسمحي له بتدمير حياتك بل قفي في وجهه وارفضي وذكري وتحدثي وامسكي الادلة لتهديده لو اضطررت ان لم يتب وعاد لفعل هذا، يجب ان تجعليه يقف عند حده، كوني اقوى منه واقدر منه ولا تخافي ستكسبين فيه اجر التوبة والحفاظ على بيتك، وفي ذات الوقت كوني له زوجة مطيعة وحبيبة. اعانك الله
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    اعظم ما في المشكلة هذه المراءة المتزوجة التي يخون معها...يجب ان يعلم زوجها كما علمت انت بزوجك...
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    عندما يعود الزوج لامرأته تائباً ، راكعاً ، لكي تقبل أن تسامحه ، فهذا دليل واضح على المحبة ، فان كنتي تحبيه حقا ، فعليكي أن تسامحيه من أعماق قلبك، على أن يعدك ألا يعود لفعلته مجددا ، وعليكي أن تجاهدي نفسك لكي تصفحي عنه وتسامحيه ، فالمسامحة في وقت الشدة عظمة .
  • علم
    علم
    من مجهول
    الرجل عندما يخون المرأة ، ويعود لها تائبا ، فلا تتركيه يضيع أكثر ، بل احتضنيه ، ادعي له الله أن يتقبل توبته ، ان يجعل مرساه بيته ، ولا تخنقيه بكثرة الأسئلة والمطالب .
  • علم
    علم
    من مجهول
    كوني على يقين أن الرجل لم يترك المرأة من فراغ ، وانما هناك أسباب تتحملها المرأة وحدها ، فهي لم تكن تهتم به ، أو لم يستشعر براحته معها ، وأراد أن يحصل على الاهتمام والمتعة مع أخرى .
  • علم
    علم
    من مجهول
    عودته إليك ، هو دليل على أنك مهمة جدا بالنسبة له ، فلا تخربي على نفسك ، واعطيه فرصة ، ليثبت لك نفسه من جديد .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اذا عرف السبب بطل العجب ، فاتركي له المجال ليحادثك ، واعملي السبب الذي دعاه لذلك ، وان كان عن غير حول منه ولا قوة ، فلا تعاقبيه ، بل قفي بجانبه دوما ، وساعديه ليبدأ صفحة جديدة معك ، ولا تربطي خيانته بضعفك أو قلة حيلتك ، ورددي دائما ، قدر الله وما شاء فعل ، فهي تريح القلب حقا .
  • علم
    علم
    من مجهول
    عندما يعود لك الرجل ، فلا تعايريه في كل وقت ، وانما غيري من نفسك أولاً ، فلا تعودي لسابق عهدك ، واجعليه يرى أنثى جديدة أمامه ، وتكلمي بأسلوب مغاير .
  • علم
    علم
    من مجهول
    المرأة الواثقة من نفسها هي التي تعرف أنها لا تعوض ، فان جاءك يريد السماح ، فارضي بذلك ، واعلمي أنك ستستطيعي التغلب على الشعور بالنقص الذي ولدته الخيانة .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي العزيزة ما عليكي الا ان تحتوي زوجك ولتعامليه بطريقة تشعره بانه مشبع ولا انه ينظر لنساء الاخريات وحاولي ان تجلسي معه لكي تتحدثوا مع بعضكما وللتفاهموا حول علاقتكم ولتضعوا لكل شيء حدود

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟