أحبني ووعدني بالزواج والآن يطلب مني...!!!

الحب والعلاقات العاطفية
animate

مرحبا بکم انا فتاة ابلغ فی العمر 23سنة مشکلتی انی اخرج مع شاب حوالی 2شهر کل الامور بیننا تلاقینا مرة ووعدنی بالزواج باقرب وقت .و لکن عم یتطلب دائما انو لما یجی راح ینام معی لانو بعید عنی و بدو نقضی وقت اکثر ولکن انا فی البدایة عم عارض هذا الشئ ثم اقنعنی انو لازم لیکون الترابط اکثر بیننا .واود الرد علی رسالتی فی اقرب و ان تقدمو النصائح شکرا .

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة لبنى النعيمي شكرا لرسالتك وسؤالك ويحثك عن الحل لمشكلتك. مجرد شكك وسؤالك عن الحل المناسب يدل على معرفتك الجواب مسبقا. اتفهم الصراع الذي بداخلك بين العقل والقلب. قلبك الذي يحب هذا الشاب ولايريد خسارته وعقلك ومبادئك التي تمنعك من الاستسلام لمطلبه. اذا لكي تقطعي الشك باليقين اطلبي منه للتقدم للزواج منك ولا تستسلمي لمطالبه حتى تحت اي تهديد. فانت اليوم في موقع قوة ولا يستطيع اي شخص تهديدك او ابتزازك او استغلالك باي شكل من الأشكال لكنك ان رضخت واستسلمت لطلبه قبل الزواج فهذا سيجعلك في موقف ضعف ودائمة البحث على وسيلة لإرضائه وهذا ليس حبا على الإطلاق. احمي نفسك وحافظي على مبادئك وامشي في الحياة مرتاحة. وفقك الله.
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    -- تلاقینا مرة ووعدنی بالزواج باقرب وقت--......مبروك عليك ..............كانك في عمر 16......نصيحتي لك و من الاخر انقذي نفسك و شرفك الان قبل فواةالاوان وذلك بالابتعاد عنه كبعد السماء عن الارض ولا تصدقي اي وعود او كلام ولا تعطيه اي فرصة ولو حتى ان اراد ان ياتي ليطلب يدك ....و انت حرة فمن كلامك و سذاجتك سيفعل بك ما يريد و بابشع الطرق ايضا...سيستمتع بوقته معك و يستغلك لشهوته
  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    طبعا تسيبي ده عالطول واتقي الله
  • علم Jordan
    علم Jordan
    من مجهول
    اعتقد انك تعرفين الجواب وما سيقوله لك الاخرين.انت لست صغيره حتى لا تعرفي الصح من الخطا عمرك 23 وتعرفي ان ما يطلبه منك خطا وحرام وعيب ولا يجوز. باي حال من الاحوال ولا ترضاه اي فتاة تحافظ على شرفها. ما موقفك من اهلك عندما يتركك هذا الشاب?? ما موقفك من نفسك ? انا متاكد انه يتسلى بك والدليل على ذلك هو طلبه النوم معك!!!!! اي شخص شريف يريد الارتباط بفتاة احلامه لا يطلب منها ذلك .نحن في مجتمع شرقي ولسنا في اوروبا حتى تعيش الفتاه مع صديقها وبعد ذلك اما ان يتوافقا فيتزوجا او يفترقا. ...اطلبي منه ان يتقدم لك ويكتب كتابه عليك واذا لم يوافق اقطعي كل اتصال معه.
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    هذا حرام ولا يرضي الله ولن يبارك الله في الحرام
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    كوني صريحة مع نفسك و سمي المسميات بأسمائها و قولي أنه يريدك أن تزني معه ... ثم ماذا تنتظرين أن نجيبك أن نقول روحي و اازني و عيشي حياتك ... أنت صاحبة القرار الوحيدة في هذا الموضوع و لكن أؤكد لك أنه سيترك بعد أن تسلمي له نفسك ... أنقذي نفسك منه أو ضيعي
  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول
    اياكي ان توافقي على ما حرمه الله ستندمين اشد الندم اياكي ثم اياكي
  • علم United States
    علم United States
    من مجهول
    انتبهي حبيبتي من هذا الشاب. لو كان فعلا يريدك لما طلب منك هذا الطلب. عليه ان يأتي من الباب ويصارح الجميع انه يريدك بالحلال. وهو بنفسه لن يقبل بك كزوجه اذا خرجتي ونمتي معه. كوني عاقله ولا توقعي نفسك بالمشاكل لأنك ستدمري حياتك بيدك. اقطعي علاقتك به لانه يبدو والله اعلم انسان لعوب.
  • علم
    علم
    من مجهول
    هو كاذب ومخادع اخذري منه واقطعى علاقتك فيه
  • علم United Kingdom
    علم United Kingdom
    من مجهول
    حذاري اختي هذا شخص لعوب و يتسلى. هذي مش اول قصة بل آلاف القصص اللي صارت بدايتها نفس الكلام، وعد بالزواج بعدين نتعرف.. نتعرف اكثر .. نتقرب .. نتقرب اكثر .. حتى ياخذو من البنت شرفها بعدين ما عاد يرد على التلفونات و يختفي من وجه الأرض. اقرأي قصص البنات في هذا الموقع "حلوها" و رح تشوفي العجب .كوني حذرة اختي انتي لسة بسن صغيرة و مشاعرك معرضة للاستغلال و لا تثقي لو قلب هذا الشاب حياتك جنة. اقطعي علاقتك فورا بهذا الشاب و ما عاد تردي عليه أبدا. طلعيه من حياتك و انتهبي لحياتك لدراستك او عملك و انتظري ابن الحلال اللي يدق باب بيتك و يطلبك بالحلال من ابوك.
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    لا اختي حذاري اذا كان صح يحبك لن يطلب منك هذا لا توافقي حرام و اذا كان يريد ترابط قوي قوليلو يتقدملك قوليلو حبو يزوجوك و جاو خطبوك و اذا ما جيتش نتزوج و شوفي ردت الفعل

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟