بعد زواجي الفاشل أصبحت أكره جميع النساء

قضايا اجتماعية
animate

أصبحت أكره كل النساء ؛ أن تكون لي علاقة بأي ست ؛ تزوجت مرتين وفشلت في الجوزتين ؛ ولي من كليهما اولاد ؛ كليهما ما زالت على زمتى ؛ لكن بوضع معلق ؛ بمعنى لا اعيش حياة اسرية مستقرة ؛ قدمت لك واحدة منهما كل ما استطيعه من حسن المعاشرة والحنان ؛ الا ان كل هذا لم يوفر لي أن احصل على حنان أي منهما ؛ وكل واحدة ترهن استعدادها لان تكون زوجة مثالية بكونى اقدم على الخلاص من الاخرى ؛ عند ومكابرة وانانية زائدة ؛ مع قوة نفوذ في تحقيق كل ما تصبو اليه كلا منهما ؛ ونقطة ضعفي هي الطيية والعطاء والثناء الزائد كما اخبرني بعض الاقارب ؛ حتى تمردت على كل منهما ؛ طالبتهما بالانفصال جميعا ؛ لكنهما متمسكين بالعيش معي بداعي الحب والتعلق الذي سئمت من ان اصدقه ؛ فالحب تضحية وتحمل ؛ نصحنى البعض بطلاقهما وان ابدأ حياة من جديد ؛ لكن المانع هو سيطرت احساسي بالفشل وفقدان الرغبة بالاقرب والتعرف من اخرى ؛ فقد ساد يقين متغلب على ان كلهن واااحد ؛ نفس العجينة والسلوك ؛ حب التملك والانانية ؛ فعلا كرهت الستات بسببهم ؛ لكني الان اعاني من الإئكتاب والوحدة ؛ فماذا افعل ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة جينيا الصباغ سيدي المرسل ان رسالتك تحمل الكثير من الجزن واليأس والاحباط حتى انك تصف حالتك وصلت لحد الاكتئاب وهذه المشاعر ليست بالهينة على أي شخص ز سيدي انت متوزج لامرأتين وكلاهما أناني ومتملك ولديه حب السيطرة كل العلاقات دائما تأخذ طرفين للتعامل فلا يوجد شخص مسؤول عن علاقة والاخر لا يد له فيها. وهل تظن لو تزوجت الثالثة سوف يتغير الحال؟ سيدي حاول ان تفتح باب الحوار بينك وبينهم وان تعطي بعض المساحة لكي تفهمهم ويفهموك .
  • المدربة ميساء حموري اهلا سيدي يؤسفني شعورك والى ما توصلت اليه .انت قد حللت زوجاتك الاثنتين وعرفت اخطائهم وصفاتهم من عند وانانيه ومكابره وحب التملك وترى ان هذه الصفات هي ما تجعل حياتك معهم مستحيله واصبحت مقتنعا بان كل النساء تمتلك تلك الصفات ووصفت نفسك بالطيبه والعطاء والثناء الزائد فهل انت منصف بما تقوله وهل انت شخص منزه عن الخطأ وضحيه وتفعل المستحيل وتعرف كيف تتفاهم مع زوجاتك وتقدم العطاء الكبير والتضحيات والحب والتفاهم والاهتمام لزوجاتك واولادك ولا احد يقدر ما تفعل وكلهم ناكرين للجميل ؟؟؟؟ والان تريد ان تتخلص منهم وتجرب الحياه مع اخريات لعل العلاقه تكون افضل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!ا لتعلم سيدي لن تنجح اي علاقه او لن يحل اي خلاف وسوء تفاهم الا اذا اعترفنا بدورنا الفعال في هذا الخلاف .هل من الممكن ان تكون انت هذا الشخص الذي لا يعرف كيف يتواصل مع زوجته ولا يفهمها ؟؟؟ هل من الممكن ان تكون لا تعطي زوجتك الاهتمام والتقدير اللازمين ولا تستمع لها ولا تعرف شخصيتها وكيف تتعامل معها ؟؟؟ هل بذلت جهدا بالتعرف على شخصيه زوجتك وسمحت لها بان تعرف ما نوع شخصيتك واحتياجاتك ؟؟؟ ام هل تركت الموضوع لذكاء كل واحده منهم بانها هي المفروض ان تعرف ما عليها ان تفعل وكيف تتعامل معك وكيف ترضيك ؟؟؟؟؟؟ الغلط يقع على الطرفين سيدي وانت لست ضحيه واذا تزوجت الثالثه ستحصل على نفس النتيجه ،اذا عليك ان تراجع نفسك وتعرف ما هو السبب الرئيسي لوصولك لهذه المرحله بعلاقاتك .
  • animate

  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    كل واحده منهم تربط الاستقرار والسعادة شرط طلاق الأخرى ....الحل انك تعيش مع من تحب منهم وتطلق الأخرى
  • علم
    علم
    من مجهول
    طول بالك يا اخي ولا تقول كلام غريب, لان النساء من اجمل شيء بالحياة, لانه الام والاخت والزوجة, لو انك من الرجال التي يعرفوا كيف تحتوي المرأة لكنت الان اسعد الرجال فلا ترمي فشلك على ظهر النساء راجع افعالك وصحح غلطك
  • علم
    علم
    من مجهول
    من حقكان تكره النساء لانك تزوجت اثنتين والاثنتين لم يكونوا كما تريد، لكن فاليكن عندك علم بانه يوجد عليك غلط لو عرفت كيف تكسب المرأةلما اجبرتبان تبتعد عنهم وتطلقهم حاولان تفهم المرأةلكي تساعد نفسك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟