كيف أمنع خطيبي من مداعبتي دون أن أجرحه؟

قضايا اجتماعية
animate

السلام عليكم عندما تكون الفتاة مخطوبة ومعقود قرانهم بما معنى في الشرع يعتبر هو زوجها لكن لا زالت في بيت اهلها و لم يتم عمل حفل الزفاف مجرد فترة خطوبة لو حاول الخطيب ملامستها و تقبيلها او تبادل القبل او حضنها في هذه الفترة لكن هي لا تريد ان يحدث هذه الشيء منذ فترة الخطوبة لان لو سمحت بهذه الشيء قد يحدث ما هو اكبر من هذه قد تهيء له بإن يمارس معها الجنس او يداعبها او ما شابه فكيف تمنعه بطريقة ذكية دون احراجه ؟؟؟ و لو منعته بطريقة ذكية او احرجته هل سينحرج و يزعل في داخله؟ ام ستكبر في عين الرجل بعدها بإن خطيبته ليست من النوع السهل المراد التي تستسلم بسهولة ؟ ما رأيكم في هذه ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة جينيا الصباغ عزيزتي المرسلة شرعا وقانونا انتي زوجته ولكن لم يتم اتمام مراسم الزفاف وما تعارف عليه من عادات وتقاليد ان هذه الامور لا تتم الا بعد الزفاف .
  • المدربة ميساء حموري وعليكم السلام عزيزتي للاسف نحن دائما نخلط بين الدين والعادات والتقاليد دون تفكير .هذا الرجل هو زوجك وقد تم عقد القران اذا انت زوجته على سنه الله ورسوله وليست الولائم والحفلات هي من تشرع له بالاقتراب منك واذا اراد طلبك الان لبيت الزوجيه !!!! اذا انت زوجته ولكن بما اننا نعيش ضمن معتقدات وعادات وتقاليد ومخاوف تزرع بنا من تجارب من حولنا لذلك عليك بالحذر حتى لا تصلي لمراحل متطوره بالعلاقه اذا لا مانع بالسماح له بالاقتراب منك وملاطفتك وحضنك ولكن بالحد المعقول وهذا لا يعد حراما ولا تجاوزا ولا قله ادب ولا استسلام !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  • animate

  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول

    امنع ازاي تجاوز جسديه

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    سوي انك تستحين مليون وماتقدرين من كثر الخجل
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    يعني الان له الحق و انت كذلك فانت زوجته .لكن الرجل الشرقي غريب عجيب امره لذلك احذريه. يعني حسب الرجل الذي امامك و درجة الحب و التعلق الذي بينكما. انا لا ارى احراج فحضنك او تقبيلك اما امور اخرى ففعلا حسب ثقتك و معرفتك للشخص فهناك من المرضى النفسيين الذين يتزوجون على الورق لمجرد الجنس ثم ينفصلون عن ازواجهم ...فهذا انت وحدك تستطيعين الفصل فيه.
  • علم
    علم
    من مجهول
    حتى لو زعل وتضايق فلا تستجيبي له
  • علم
    علم
    من مجهول
    الخطوبة مرحلة لاستكشاف الاخر وليس لممارسة الجنس يجب ان تحتفظى بكرامتك وتعززي من نفسك
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما في طرق ذكية كوني صريحة وحاسمة بهيك موضوع وما تجعليه يتمادي معك
  • علم
    علم
    من مجهول
    عن سابق تجربة أقول بأنه ليس هناك أي إشكالية…وإن كان الأفضل التوقف عن المداعبات لأنها قد تفتح باب للمشاكل بعد الزواج من أمور خاصة بالثقة وأنه بما أنك مارستيه مع خطيبك فقد تكوني مارستيه مع غيرك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي العزيزة هو الان زوجك امام الله الشرع ويحق لهبان يفعل ما يريد لكن بحكم العادات والتقاليدنحن نأجل كل شيء ليوم الزفاف لذلك قولي له ما تريديه من غير لف و ودران لان المصالحة اهم شيء بين الخطيبين

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟