أشعربالذنب لحبي له (2)

الحب والعلاقات العاطفية
animate

السلام عليكم .. انا صاحبة المشكله ‏ اخبرته بانني اشعر بالذنب عند ذهابنا بالساعات لوحدناا قبل الامر ولكنه كان مستاء جدا بسبب انه خائف من ان يؤثر تأنيب الضمير لدي على علاقته معي ويأتي يوم و لآ أحادثه فيه لنفس السبب .. اي خائف من فقداني واخبررني باننا نذهب هناك بسبب خوفه من ان يراني اهلي وقال اعلم بان هذا خطأ ولكني اريد الزواج بك حقاا لا ابحث عن التسليه فلدي خوات ايضا فتراجعت عن قراري عندما رأيت انه لم يتركني او لم يشعرني بانه يفعل معي ذلك لشهوته ،، دائما يقول لي اريدك بالحلال وليس غيره ودائماا اريدك زوجتي و في ايامنا العاديه يخاف علي كثيراً ويحادثني طول الوقت وياخذ الحرص الشديد .. ليس في هذا الموضوع ف حسب حتى في اكلي وشربي ودراستي و لبسي وغطائي امام الرجال بشدة وان حدث بي ضيق يعصب جدا لايريد ان يراني الا فرحه ، اي شيء يؤلمني يخاف ويفكر ويشعر بالضيق .. فاقول تاره كيف له ان يمثّل كل هذا الحب و الاهتمام ؟ وتخاصمنا ذات مره لدرجة اننا سنبتعد ولكن فوجئت به بعد ساعه يحادثني ودائما يخاف من ان يتقدم لي احدهم واذهب عنه .. اشعر به بين يدي طفل فاقد الحب و الاهتمام و الرعايه .. شعرت بذلك منذ بدأت ارى عينيه وكنت اساله اشعر بك متعب يخبرني لا .. ومع الايام اخبرني بانه لا يحصل على الاهتمام و الحب الكافي من اهله وانه رأى ذلك بي وتارة اقول يكذب علي في كل شيء وكل هذا تمثيل وليس به من الصحة شيء ... لانني اعلم جيدا بان هناك صنف من اشباه الرجال يبحث عن الشهوه فحسب وهناك اخر يبحث عن الحب الروحي و الاهتمام في اولى مقاماته وانا اعلم جيدا بما تفكرون انه في خروجناا ربما تحصل اشياء كبيره وقد لانسيطر على انفسنا و غيره .. ذات مره اخبرني قبل ان نخرج معاً انه لا الشيطان ولا والد الشيطان قادران على ان افعل بكي مكروه ما فانا احبك واريدك للزواج لا المضره ، واقول في نفسي لوكان يريد الشهوه ف حسب و التسليه لم لا يخرج مع غيري ويتحدث معهن ؟ لماذا لم يتعدى حدوده معي ولم يفقدني عذريتي حتى الان ماذا ينتظر ؟ وفي نفس الوقت اشعر بالخداع طول الوقت

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة لبنى النعيمي شكرا لرسالتك وشكرا لعرضك حميع تفاصيل الموضوع بكل جوانبه. من كلامك عن هذا الشاب الواضح انه يحبك ولقد اظهر لك حبه بجميع الوسائل ووقف معك وبجانبك بجميع المواقف الممكنه فلماذا القلق والخوف منه. قلقك وخوفك شبي طبيعي وهذه مشاعر تظهر في اغلب العلاقات خصوصا عندما لا يظهر هذا الحب الى العلن فابقاءه في السر والخوف من الفضيحة توثر على تفكيرنا وتعيشنا في قلق مستمر. لذلك ان كان السبب وراء عدم استطاعة حبيبك التقدم لخطبتك هو عدم توفر المال. حاولي مساعدته بالتحدث مع اي شخص يستطيع مساعدتك في هذا الموضوع والطلب منهم ان يساعدوك في التقريب بين وجهات النظر بين اهلك وبين هذا الشخص. حاولي ولا تيأسي. وفقك الله.
  • علم
    علم
    من مجهول
    طالما انتي متخوفة من علاقتك به ،،، اتركيه حتى تعيشي بسلام وتتخلصي من الخوف
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    الصراحة بينكم هي اساس هذه العلاقة ،، صارحيه انو لازم يتقدم وانو هذه العلاقة ستظل عابرة الى ان تتوج بالززواج
  • علم
    علم
    من مجهول
    والله لو كان صادق يتقدم لك ويكسر كل الحواجز اللى أمامه ولا يضع أعذار واهية
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    وين تبين توصلين من هذي العلاقة طالما انك عارفه انك ما راح يتقدم لك كون وضعه المادي لا يسمح .. ؟ هل ستنتظرين اكثر معه ؟ استري نفسك واتركي هذا وانتظري ولد الحلال اللي يستر عليك ,, احسن من العلاقات العابره والفارغه زي هذي .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟