هل من الطبيعي أن لا أحظى بإعجاب أي إنسان؟

قضايا اجتماعية
animate

السلام عليكم ابلغ من العمر 24 سنة تخرجت مند فترة قريبة جدا و الحمد لله بدات العمل في مهنة افضل من التي كنت احلم بها. بلغت هدا العمر و لم يسبق لاحدهم ان عبر عن اعجابه بي مع العلم ان في بلدي الاختلاط في جميع المجالات ما اقصد ان الاعلان عن الاعجاب ليس بصعب. اقول هدا و ليس انني راعبة في ها النوع من العلاقات و لكن اشعر ان الامر يؤثر على ثفتي بنفسي. انا عادية في مظهري لكني اعاني من مشكلة الهالات السوداء التي تبرز خاصة عندما يشتدد العمل او الدراسة سابقا. مع الملاحظة انني لا اجد صعوبة في التعامل مع الرجال في نطاق الاحترام طبعا. اود الاشارة انه حصل لي مشكل في مراعقتي جعلني افقد الثقة في اصدقائي و لا امنحعا بسهولة و اصبحت قادرة بعدها ان اتحكم في مشاعري و مند دلن الوقت ركزت على حياتي المهنية و عندما اشعر ببداة اعجاب اركز على دراستي مطالعتي و اتجن الشخص و لا اجد صعوية مبيرة في تجاوز الامى حتى لو كنت مضطرة على اتنعامل معه هل من الطبيعي ان لا يحظى اي شحص اعجال احدهم ربما سيبدو الامر تافها للبعض و لكنه يؤثر كثيرا على الثقة بالنفس

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة جينيا الصباغ عزيزتي المرسلة وعليكم السلام , نعم عزيزتي ان ما ذكرته مهم ولكن لا يعني ذلك انها الاساس فثقتك بنفسك لا تأتي من اعجاب الاخرين فيكي وانما ا تأتي من داخلك فكلما كنتي لديك ثقة بذاتك شعرتي بذلك أن ما تشعرين به ناتج عن ما تعرضت له خلال مراهقتك من أصدقائك الموقف الذي أثر على حياتك وترك فيها أثر ما زلتي تحمليه معك للان وانتي على وعي فيه وهذا شيء رائع ولكن للاسف أفقدك الثقة في الناس المحيطة فيك وهذا سبب عدم رؤستك لاعجاب أي من الاشخاص المحيطين فيكي فأنتي ذكرتي ان هناك أعجاب ولكنك تقومين بقمع هذا الشعور منذ بدايته حتى لا تطور هذه العلاقة لانك تالمت سابقا ولا تريدين ان تشعري بالالم ذاته مرة أخرى وهذا ليس حقيقي فليس كل الناس أصدقائك نعم عزيزتي ان خبراتنا السابقة تؤثر على مستقبلنا ولكن لا تجعليها العائق الذي يقف بينك وبين الناس كوني حذرة ولكن لا تكوني مقفلة للباب لانك تصدين أي شخص بهروبك للدراسة والتركيز عليها كي لا تري هذا الاعجاب فأنتي تساهمي في منع أي ‘جاب دون أن تشعري فعلى ما يبدو انك تحظي بهذا الاعجاب ولكنك توقفي كما انك تركزين على الشيء الذي لا تحبيه في وجهك الهالات السوداء لها العديد من العلاجات وأستخدمات لاخفائها ولكنك هل ركزتي و رأيتي الجوانب الجميلة فيكي سيدتي الى جانب ذلك انت صغيرة في العمر وفي وظيفة مرموقة . اذا رغبتي بالحديث أكثر تواصلس معنا على خبراء الو حلوها .
  • علم
    علم
    من مجهول
    اهتمي بشكلك فهو اول انطباع عنك ،،عالجي الهالات السوداء ولا تخليها تكبر حتى لا تشوه منظرك
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    أنا معك يا أختي أنو الاعجاب والاهتمام سواء من شب او من بنت بيعزز الثقة بالنفس وبيخليكي سعيدة ،، اهتمي بمظهرك وبنفسك
  • علم
    علم
    من مجهول
    العبرة بالخواتيم
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما تنتظري اعجاب من أحد احتفظي بادبك واخلاقك
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما فهمت مشكلتك ؟؟ يعني تريدن الشباب يعبرون عن اعجابهم فيك
  • علم
    علم
    من مجهول
    كوني واثقة من نفسك واعلمي ان نصيبك مكتوب
  • علم Oman
    علم Oman
    من مجهول
    صحيح أن الأنثى تسعدها نظرات الإعجاب من الرجال فهذا يزيد ثقتها بنفسها و دائما تحب أن تكون محط إهتمام الآخرين لكن لا تهتمي و إذا مكتوب لك ارتباط و زواج فسيكون و سيتم دون أي عوامل مساعدة..

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟