اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
قبل شهر 15 إجابات
1 0 0
صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده يا ابنتي لا تتحدثي عن الحب السابق له بل تحدثي عن الحب الحالي له وهو الحب الحقيقي، قلت ما قلت وانتهى الامر ولا تكرري كلامك عن حب في الماضي بل كرري كلام الحب في الحاضر، وقولي له كم تحبينه الان وليس كم احببته في الماضي وكانك توقفت عنه الان، كوني ذكية ور... المزيد
منذ شهر
صورة علم Italy
من مجهول
قبل سنة 8 إجابات
2 0 0
  • كذب علي باسمه وارسل لي صورة أخيه احببت شخص من جنسيه اخرى ومقيم بدوله اخرى يعمل فيها المهم كنت منه صورة كان يتردد بعد محاولات مني ارسل لي صوره حبيته كثير مع العلم انه كان يحبني لكني ما كنت مقنتعه فيه ولكن بعد ماشفت صورته تعلقت فيه وبعد فتره كنت اطلب منه صوره يرسل لي ولكن بعد الحااح... اذهب إلى السؤال
صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي العلاقات عبر وسائل التواصل علاقات كاذبه لا تعطي صوره حقيقيه عن الطرف الثاني ولا تظهر الحب بشكله الحقيقي ، كل شيء مزيف ، الاسم ، الصوره وهكذا . ربما يعاني من تشره خلقي او عاهه او ببساطة لا يريدك ان تتعرفي على شكله فلم يحب ان يصارحك بها وارسل صوره اخيه... المزيد
منذ سنة
صورة علم Tunisia
من مجهول
قبل سنة 9 إجابات
1 0 0
  • تجنبتها لسوء أخلاقها فوقعت في حبها لي زميلة في العمل تشتغل معي مدة 3سنوات كنت دائما اتجنبه‍ا لعدم حسن اخلاقه‍ا كانت دائما عي بعلة انه‍ا تحبني كثيرا ولا تستطيع ان تبقى بعيدة عني كنت كثيرا ما اتجنبه‍ا وفي الآخر قلت لنفسي لمذا لاأجربه‍ا فه‍ي على ما يبدو تحبني بصدق تحدثت معه‍ا وسألته‍ا لم... اذهب إلى السؤال
صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي العلاقة باكملها مثيرة للريبة فما هذه العلاقة التي تجمع بنتين وتحكمها الغيرة!! هذه المشاعر ليست في محلها وانت محظوظة أنكما افترقتما. الصاحب ساحب كما يقول المثل وانت تعرفين سوء أخلاقها فما الفائدة من صداقتها!!! احيطي نفسك بأصدقاء ذوي سمعة حسنه وصفات حل... المزيد
منذ سنة


صورة علم Morocco
من مجهول
قبل سنة 9 إجابات
1 0 0
  • فرق المستوى فرقنا عن بعض السلام عليكم اولا مابدي اسمي ما يبين لاني حكايتي صعبة شوي.في طفولتي حبيت شخص كثير وهو نفس شي وصارو كثير مشاكل لان ما حد حاببنا نكون مع بعض والان عمري 22سنة وهو 23 سنة وبعدين عائلتي عرفت وصار كثير مشاكل بها الموضوع لانو ها الشخص من عائلة متوسطة اما ان... اذهب إلى السؤال
صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي تقولين ان حبكما منذ ثمان سنوات وأنت في الاثنين والعشرين من العمر فكم كان عمرك عندما أحببته اربعه عشر سنه ؟ اي كنت طفله ومراهقه وحبك هذا ليس حبا حقيقيا بل حب طفوله طائش وغير ناضج ، اهلك على حق في رفضهم لزواجك الان . اذا كنت فعلا تحبينه سيظهر ذلك مع ال... المزيد
منذ سنة
صورة علم Algeria
من مجهول
قبل سنتان 10 إجابات
2 0 0
  • يصر دائماً على اننا مجرد اصدقاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكلتي اني لي صديق مقرب كثيراً المصيبة اني وقعت في حب صديقي المقرب انا اعترفت له بحبي ولكن هذا لم يغير شيئا يعاملني دائماً كصديقة لا اكثر المشكلة اني حاولت الابتعاد عنه و عن صداقته و لكنه لم يدعني افعل ذلك دائما يبحث ع... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري من الواضح جدا قصد صديقك العزيز وانت للأسف غير منتبهه أو منتبهه وتحبين ما يفعله بك.ماذا دهان حتى تسمحي لهذا الشاب أن يضحك عليك ويستخف بمشاعرك بهذه الطريقه ؟انا متأكده انك فتاه راءعه وذكيه ولكن صديقك يتلاعب بك حتى يستطيع أن يقيم علاقات أخرى واذا عاتب ي... المزيد
منذ سنتان
صورة علم United States
من مجهول
قبل سنتان 10 إجابات
1 0 0
  • تركني مرتين دون اي سبب ! انا فتاه اعمل ومعى شهاده تخرج كنت قد تعرفت على شاب عن طريق التليفون واحببته واحبنى فترة وقد كانت اخلاقه جميله وطيب ولكنه فى يوم فاجانى برساله انه ما نحلم به مستحيل انه يتحقق وفارقنى لبضعه اشهر ولكنى كنت من وقت لاخر اطلبه من رقم غريب واطمن عليه عندما... اذهب إلى السؤال
صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي اختلف معك يا عزيزتي، هو ليس بطيب وأخلاقه ليست بحميده أبدا، هو مجرد شاب يتسلى وليس جادا ولا يريد الارتباط لا بك ولا بغيرك الان، التسلية هدفه الوحيد وانت وقعت في شباكه بكل سذاجة وسهوله. انت لم تلتقيه ولو مرة، لا تعرفين عنه شيئا، الم يخطر ببالك انه قد ي... المزيد
منذ سنتان
صورة علم Morocco
من مجهول
قبل سنتان 9 إجابات
2 0 0
  • مشكلتي اني تعرفت على رجل متزوج ! السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا أدري لماذا أكتب مع العلم اني كنت استهزاء بهذه المواقع الإجتماعية لكن ان اليوم بين أيدي قراء اطلب منكم المساعدة اعرف الكثير و بالخصوص الزوجات عاتبوني لو كنت قريبة منكم اضربوني لكن لا تتركوني مشكلتي اني تعرفت على رجل... اذهب إلى السؤال
صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري لا أعرف كيف تعرفت عليه، ولماذا هو متعلق بك لهذه الدرجه ويكلمك ليل نهار وهل هذه علاقه آب بابنته! !!!!!مستحيل .هذه علاقه بدون هدف ولا يوجد لها معنى، انت تعتقدين انك تحبينه لأنك تعودت على صوته وكلامه وطبعا هو عرف تماما كيف يوقعك ويعلقك بشباكه. اسمعي عز... المزيد
منذ سنتان
السعادة قرار حمل تطبيق ألو حلوها الآن
إذهب إلى نسخة الموبايل