اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Saudi Arabia
من A Saleh
قبل سنة 7 إجابات
صورة علم
وردة الياسمين -مفسرة الأحلام وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حلمك يدل على استنزاف زوجته له وهو متحسر عليك وكما يقول المثل لن يعرف قدرك الا من افتقدك لا يصيبك الغرور ونصيحتي لك ان اراد مراجعتك فاقبلي المزيد
منذ سنة
السعادة قرار حمل تطبيق ألو حلوها الآن
إذهب إلى نسخة الموبايل