• المدربة ميساء حموري

    أحب نفسك وتذكر بأنك تستحق أن تكون سعيداً!

    المدربة ميساء حموري
  • المدربة ميساء حموري

    مدربة علاقات أسرية واجتماعية، ومدربة حاجات علاقاتية

    التخصص:الذكاء العاطفي، الإرشاد الروحي، الإرشاد النفسي، الحاجات العلاقاتية موقع الإقامة: الأردن - عمّان خبرة بمجال:التنمية البشرية وتطوير الذات، الاستشارات الزوجية، العلاقات الأسرية اللغة:العربية، الإنجليزية

  • الشهادات

    دبلوم مهني في الإرشاد الروحي والنفسي

    بكالوريوس أدب إنكليزي

    سوربون 2 في اللغة الفرنسية

     

  • السيرة الذاتية

    انطلاقا من اهتمامي بالأشخاص وأنواع شخصياتهم وتفاعلهم بالحياة، وحباً بالأدب والفنون، اتجهت لدراسة الأدب الإنكليزي وحصلت على شهادة البكالوريوس، بالإضافة إلى حبي للغات. تعلمت اللغة الفرنسية وحصلت على شهادة السوربون للغة الفرنسية، وانتقلت بعدها لدراسة اللغة الصينية بتحدياتها واختلافها. ثم اتجهت لتحقيق هدفي الأسمى في هذه الحياة ألا وهو مساعدة الناس على فهم أنفسهم والتصالح مع ذاتهم، وعيش الحياة التي يستحقونها. هدفي في هذه الحياة هو السعادة والحياة بسلام مع أنفسنا ومع الآخرين.

    التحقت بالتدريب كمدربة في العلاقات الإنسانية، وعملت كمدربة ومحاضرة في العلاقات الأسرية. قمت بتدريب عدد كبير من الأشخاص الراغبين بالتغيير والحصول على حياة سعيدة وعلاقات رائعة. كذلك تدريب الأشخاص على إيجاد حلول للمشاكل الأسرية عن طريق نصائح وتطبيقات عملية، والتعامل مع المشاكل العاطفية والخلافات الزوجية، وبناء جسور التوافق بين الأهل والأبناء، والوصول لعلاقات مليئة بالثقة والتفاهم. بالإضافة لحصولي على دبلوم الإرشاد الروحي والنفسي ومساعدة الناس على معرفة قيمهم والوصول للصحة النفسيه التي ستمكنهم من الحياة بسعادة وارتياح.

     

  • الخبرة العملية

    أكثر من ٤ سنوات في تدريب الأشخاص للحصول على علاقات صحية متقاربة

    التعامل مع المشاكل العاطفية والخلافات الزوجية والعلاقات الأسرية المختلفة بطريقة تطبيقية عملية

    الإجابة على أسئلة الناس على موقع حلوها ضمن قسم القضايا الأسرية