اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم State of Palestine
من مجهول
منذ سنة 24 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . لقد تصرفت بالطريقة الصحيحة ولو أن ما قلته لزوجك سيخلق حساسيه منه تجاه أخيه، ولكن كان على هذا الاخير أن يفكر جيدا قبل أن يجازف بالكلام معك بهذه الطريقة . لقد وضعت... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ سنة 33 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . كيف سمحت لنفسك بالتفكير برجل حرم عليك ، لقد أعطانا الله عقلا لنسيطر على مشاعرنا لو كانت في غير محلها . ما نهاية هذا الحب من طرف واحد ؟ أنت تخونين زوجك بالتفكير في... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ سنة 13 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . كان من الأفضل طبعا لو لم تتزوجي من شقيق رجل كان لك معه مغامرة ، أما وقد تم ذلك ولم يظهر هذا الشاب أي سوء تصرف ، ولم يفاتح أخيه بالموضوع فمعنى ذلك أنه طوى الصفحة وا... المزيد
صورة علم State of Palestine
من مجهول
منذ سنة 27 إجابات
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي
أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي شكرا لك سيدتي على ثقتك بموقع حلوها . لا تخبري أحد بما حصل فقد تراجع أخو زوجك ولم يؤذيك ، فلو أخبرت أخيه ستشعلين نارا بينهم ولو أخبرت والدته ستظن أنك تختلقين القصة كلها لتفرقي بينهما . هو ندم من دون شك... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنة 28 إجابات
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
الخبيرة النفسية سراء الأنصاري السلام عليك ،، الاخت العزيزة انت تزوجت وانتهى الامر وتزوجت من اخوه فلا مفر من نسيان امره،، قد يكون زوجك هو الافضل ولكنك لاتدركين الان الا بعد ان تخسرينه فهو يبدو محترم ولديه ارادة،، ممكن ان تنبينه على... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنة 15 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدتي وشكرا لاخبارنا بقصتك والحقيقة ان المشكلة الرئيسية ليست سلفتك بل هي عامل مساعد ومشكلتك هي ضعف شخصية زوجك امام اهله وانت رفضت وقلت لا في البداية ونعم من حقك ان تستمتعي ببعض الوقت وانت ع... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنة 32 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدتي وقد وصلتني رسالتك الثانية وراجعت رسالتك الأولى وقد استنتجت ما يلي ان سلفتك في نفس عمرك ولكن يبدو انها تزوجت قبلك بكثير من الوقت مما يعني ان لها في العائلة سنين وانت زوجة الابن الأصغر،... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 32 إجابات
  • زوجي بدأ يغار من علاقتي بأخيه السلام عليكم/انا يتيمة الأب ولا اعرف شكل ابى الا من الصور متزوجه وزوجى اصغر اخواته والاخ الاكبر لهم يكبره بحوالى 20 عام (لانه من ام اخرى) لكنه مرتبط جدا بزوجى لانه يعتبره ابنه وبالتالى يعتبرنى بنته و... اذهب إلى السؤال
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي واعلمي انه احذروا الحمو فهو الموت، ولا شك انك سمعت بهذا الحديث لان اخ الزوج من الممنوع التعامل معهم وهذا شرعا، ولعلك لاحظت في رسالتك وانك بدون وعي تقارنين بين زوجك وبين اخوه وهذا خطأ... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 9 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدتي وان كنت حقا مهتمة ببقاء العائلة وتماسكها قومي انت بتغيير انبوب الغاز فهو امر لا يستحق مشكلة واعتبريه صدقة عن روح امك وفي سبيل الله وربي يعينك في ثمنه افضل من اشعال نار مشاكل بين افراد... المزيد
صورة علم Libyan Arab
من مجهول
منذ سنة 10 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم، وما جزاء الاحسان الا الاحسان. ولكن انت جلبت الدب الى كرمك كما يقول المثل، واعتقد ان طيبتك وسذاجتك سمحت لهم بالتمادي ويبدو انها قليلة الاصل، لذا من تاريخ اليوم ضعي حد... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ سنة 13 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدتي والحقيقة ان لا علاقة لك باخ زوجك الا بالمعروف. والنصيحة ان الحمو الموت، والحمو هو اخ الزوج، لا تتكلمي معه ولا تتابعي اخباره وحركاته واموره وامور التعزية في الوفاة امر واجب ولكن ليست ق... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 17 إجابات
المدربة جينيا الصباغ
المدربة جينيا الصباغ اهلا سيدتي ، انتي من البداية كنت عرضة لسوء تصرفك ويبدو ان العائلة هذه لديها شيء غامض وغير واضح لذا بما أنك لم تقومي بأي ذنب لا تقعي عرضة لهذا الابتزاز لان هناك امر يدبر وليس واضح صارحي عائلتك والجئي ل... المزيد
صورة علم United Arab Emirates
من مجهول
منذ سنة 21 إجابات
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا سيدتي واعتقد انك وضعت نفسك في موقف محرج جدا، فسيدة مثلك ولها قيمتها واعمالها وامورها الخاصة وقيمتها في العائلة تتأثر بكلام سيدة في الغربة ولا تعرفها وتتركينها تستفزك وتثيرك وتجعلك تكرهين اه... المزيد