اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ شهر 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، البسكم الله ثوب الصحة والعافيه ورزقكم البر والاحسان . من يحبسك هو فكرك زنفسيتك لا تاخذك الدنيا وهمومه عن الانجاز والعمل الحياة ليست سمر فقط ورقص ابتعدي عن تلك الوهام... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ شهران 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، البسكم الله ثوب الصحة والعافيه ورزقكم البر والاحسان والامن والامان .حماك الله ورعاك السياره هي قطار الحياه والخطف لك خطف مشاعرك لان المثل يقول خذوا البنات من صدور الع... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 شهور 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، البسكم الله ثوب الصحة والعافيه ورزقكم البر والاحسان . بارك الله لابوك في عمله الجديد ان شاء الله المراه العجوز هي الدنيا والاولاد اخبار ابوك ياتي لعندكمم ومحمل باخب... المزيد
صورة علم Qatar
من مجهول
منذ 9 شهور 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، البسكم الله ثوب الصحة والعافية ورزقكم من فضله واحسانه الحلم كان من العقل الباطن وهواجس النفس لا يدل على رجوع الخطيب السابق اليك الاشخاص الذين خطفوك هي الافكار القلقه... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 9 شهور 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، البسكم الله ثوب الصحة والعافيه ورزقكم البر والاحسان من رايت هو الشيطان بصورة الرجل حصني ابنك واقرأي ايات الذكر واذكار المساء هو اخذ منك عهد ان لا تقرأي عليه قرءان لا... المزيد
صورة علم Germany
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها .....تصدقوا عنهاو ادعوا لها بالرحمه والمغفره البكاء في الحلم بكاء في الحقيقه لا تغضبي ربك من اجل امور دنيويه الحلم يفسر بندمك اذا ات... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ..... ان شاء الله تتزوجي سريعا ويتم اكرامك عند اهل زوجك وشرائك للخبز قضاء حوائج لك والحليب يدل على الفطره السليمه المزيد
صورة علم Tunisia
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
  • حلمت بطفلة صغيرة مخطوفة وضائعة تقسير حلم عثور على طفلة صغيرة مخطوفة و ضائعة ، سلام عليم و رحمت الله و براكته ، انا رجل اعزب عرمي ٢٥ سنة ، اشعر اني فقدت امل في كثيرا من اشياء و لم يعد لدي رغبة او طموح في تحيقق احلامي و فقدات مشاعري... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ....الطفله هي دنياك الضائعه ويوما ما ستجدها دنياك جميله وحلوه لكن النجاح لا يكون فقط في الامور الماديه قد يكون النجاح بالعلم او بالذكا... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
  • حلمت أن امرأتين خطفتا ولد أختي السلام عليكم ورحمة وبركاته انا اب متزوح وعندي ثلاث عيال وعمري : ٢٨ سنه ورأيت حلم العصر كان عني وعن اختي الكبيرة هي حامل كنا في مركز كبير وكانت هناك كراتين كثيرة وكانت اختي قاعدة عليها ومعها طفلها وشف... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ....النساء اللواتي رايت هم الدنيا واحوالها تتغير عليكم وتكاد الاخبار سلم واستلم الولد يدل على الخبر والقنابل التي بيدك ضروره تهيؤك لل... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
  • الخطف في الحلم حلمت انني انخطفت من قبل رجال وحبسني في الحمام وكان معايه تمساح (ماكنت اخاف من التمساح كان يحميني من الرجال ).. وكان معايه سلحفاءوكان الرجال يعذب في السلحفاء وكنت ابغى اساعدها همست للتمساح انه يقتل ال... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ..تهتمي بامره كبيره في العمر ورجل ماكر خبيث تثقي به والخبيث جددي علاقتك مع ربك واحذري ان تثقي بمن هو ليس اهلا للثقة المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
  • الاختطاف في المنام السلام عَلِيكم و رحمة الله و بركاته ..شاهدت في منامي ان مجموعة اشخاص اختطفوني بينما كنت أسير في الطريق ...و ذهبوا بي الى مسكنهم ..و كأن الذين اختطفوني من عائله واحده ..و ارادو تزويجي لأحدا منهم طاعن... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ... هذا من العقل الباطن انت تشعري ان الامان عنده المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ سنتان 1 إجابات
  • حلم الاختطاف يلازمني دائماً حلم انه حدا خطفني تكرر معي كثير بس بمواقف مختلفة ، احداث الاحلام كلها نفس بعض وهي انه احد يناديني ويستدرجني ويحطني بالسيارة او اني ضايعة وادور على حدا يساعدني وبعدين يخطفني لكن كنت اهرب او اصحى من ال... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ...من هواجس النفس والتحذير من العقل الباطن اصبح هاجسا لا تقلقي المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنتان 1 إجابات
  • حلمت بطليقي يخطفني حلمت ان طليقى خطفنى مع انى متزوجه ومعى بنت صغيره وكان زوجى فىهذا الوقت مع واحده غيرى وكنت بتصل بذوجي ولم يرد عليا لانه كان مشغول مع امراه اخرى مع العلم انا طليقى كان يجرى وراءى قبل خطفى وكان معى ذهب... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ..من القلق والاياكك الصعبه انت تخشي ان يدخل حياتك بسبب الاطفال المزيد