اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 3 شهور 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، البسكم الله ثوب الصحة والعافيه ورزقكم البر والاحسان . من يحبسك هو فكرك زنفسيتك لا تاخذك الدنيا وهمومه عن الانجاز والعمل الحياة ليست سمر فقط ورقص ابتعدي عن تلك الوهام... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 4 شهور 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، البسكم الله ثوب الصحة والعافيه ورزقكم البر والاحسان والامن والامان .حماك الله ورعاك السياره هي قطار الحياه والخطف لك خطف مشاعرك لان المثل يقول خذوا البنات من صدور الع... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 4 شهور 1 إجابات
  • حلمت أن أحدهم دفن زوجة خالي حية رؤيا انا متروجه ولدي أبناء داءما أرى أن زوجه خالي المتوفيه لم تمت ولكن احد خطفها أو دفنها حيه وان والدها يعلم أنها لم تمت وينقذها وداءما اكون متعجبه أن إنقاذها يكون بعد هذه السنوات الطويله حيث أنها م... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، البسكم الله ثوب الصحة والعافيه ورزقكم البر والاحسان والامن والامان . الحلم من العقل الباطن وهواجس النفس انت ترغبي بالتواصل مع ابنة خالك لكن لا سبيل الحلم على الام يف... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 5 شهور 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، البسكم الله ثوب الصحة والعافيه ورزقكم البر والاحسان . بارك الله لابوك في عمله الجديد ان شاء الله المراه العجوز هي الدنيا والاولاد اخبار ابوك ياتي لعندكمم ومحمل باخب... المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 6 شهور 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، البسكم الله ثوب الصحة والعافيه ورزقكم الامن والامان . الله اعلم انك تتحمل مسؤولية اخوتك واهلك وتكون اطول اعمار منهن واما البنات فهم دنياك الاكل الذي اكلته هو رزقك فقط... المزيد
صورة علم Qatar
من مجهول
منذ 11 شهر 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، البسكم الله ثوب الصحة والعافية ورزقكم من فضله واحسانه الحلم كان من العقل الباطن وهواجس النفس لا يدل على رجوع الخطيب السابق اليك الاشخاص الذين خطفوك هي الافكار القلقه... المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 11 شهر 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، البسكم الله ثوب الصحة والعافيه ورزقكم البر والاحسان من رايت هو الشيطان بصورة الرجل حصني ابنك واقرأي ايات الذكر واذكار المساء هو اخذ منك عهد ان لا تقرأي عليه قرءان لا... المزيد
صورة علم Germany
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها .....تصدقوا عنهاو ادعوا لها بالرحمه والمغفره البكاء في الحلم بكاء في الحقيقه لا تغضبي ربك من اجل امور دنيويه الحلم يفسر بندمك اذا ات... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ..... ان شاء الله تتزوجي سريعا ويتم اكرامك عند اهل زوجك وشرائك للخبز قضاء حوائج لك والحليب يدل على الفطره السليمه المزيد
صورة علم Kuwait
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
  • حلمت أني في منزل امرأة مخطوفة السلام عَلِيكم حلمت اني في منزل امرأه اجنبيه و معها ابنتها عمرها تقريبا ١٠ أعوام وكانت تتحدث لي المرأه عن انها قد خطفت قبل سنوات و انها تعيش في هذا المنزل و لا تخرج من ابدا ..وأنه لديها فتاه واحده و... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها .....المراه هي الدنيا ستمر ايام صعبه يقل فيها الخير على الناس ولا يبقى الا ما تنبت الارض وكان حركة التصدير او الاستيراد تتوقف وتعتمد... المزيد
صورة علم Tunisia
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
  • حلمت بطفلة صغيرة مخطوفة وضائعة تقسير حلم عثور على طفلة صغيرة مخطوفة و ضائعة ، سلام عليم و رحمت الله و براكته ، انا رجل اعزب عرمي ٢٥ سنة ، اشعر اني فقدت امل في كثيرا من اشياء و لم يعد لدي رغبة او طموح في تحيقق احلامي و فقدات مشاعري... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ....الطفله هي دنياك الضائعه ويوما ما ستجدها دنياك جميله وحلوه لكن النجاح لا يكون فقط في الامور الماديه قد يكون النجاح بالعلم او بالذكا... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
  • حلمت أن امرأتين خطفتا ولد أختي السلام عليكم ورحمة وبركاته انا اب متزوح وعندي ثلاث عيال وعمري : ٢٨ سنه ورأيت حلم العصر كان عني وعن اختي الكبيرة هي حامل كنا في مركز كبير وكانت هناك كراتين كثيرة وكانت اختي قاعدة عليها ومعها طفلها وشف... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ....النساء اللواتي رايت هم الدنيا واحوالها تتغير عليكم وتكاد الاخبار سلم واستلم الولد يدل على الخبر والقنابل التي بيدك ضروره تهيؤك لل... المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ...هناك ااشخاص ستفقديهم من حياتك وانت الان في وضع عليك ان تستشعري فيه بالامان الجأي الى ربك وتمسكي بحبله المتين واعلمي ان من ينقذك في... المزيد