اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Oman
من مجهول
منذ 4 شهور 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، البسكم الله ثوب الصحة والعافيه ورزقكم البر والاحسان . تغضب من امر ما والسبب شحنه من الشيطان احذر الغضب فهو اساس كل مصيبه ويعقبه ندم بالذات مع الارحام طمن الله قلبك في... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 7 شهور 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، البسكم الله ثوب الصحة والعافيه ورزقكم من فضله واحسانه ,العين تفسر بالحبيب او الولد تتعرضي لاساءه من شخص عزيز عليك وحبيب على قلبك لكن برك به لا يسمح لك بمعاتبته او مرا... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 10 شهور 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، حياكم الله بموقع حلوها العين في الحلم تدل على رؤيتك للحياة الشيء الاخضر الذي بقي في عينك حبك للحياة لان الدنيا لم تستحوذي عليها بفضل كورونا لن تستطيعي ان تعملي طقوس... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها .....اجهاضك سببه عين حصني نفسك واستعيني على قضاء حوائجك بالكتمان لا تخبري احد بحملك القادم الا اذا بعد ان ينفخ فيه الروح اي بعر الشهر... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ....من رايت هم جن حصني نفسك وبيتك وانفضي فراشك قبل النوم كما وصاك رسول الله صلى الله عليه وسلم تمسكي بالسنن الحلم لبث الرعب والقلق في... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ....البكاء في الحلم بكاء في الحقيقه نتيجة قرار خاطئ وفقدان البصيره لا تتهذي قرار الا بعد اسنخاره واستشاره المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ....حنني قلبه على اطفاله تكسبي الاجر هو قاس عليهم والمثل يقول اذا قست القلوب عليكم بالمحننات اي النسوه ذوات اللسان الطيب تستخدمه لتلي... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها .... استعي لنصح ابوك وارشاده في حياتك الدنيا الخلل في الة الابصار اليسرى اي عدم معرفه تدبير امور حياتك الدنيويه استشيري والدك قبل اتخا... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها .... الطفله المشوهه هي الدنيا اختك لا تنقل خلافاتها مع اختها لزوجها فتزيد الطين بله ابوك عليه ان يتدخل وينهي خلاف الاختين بعيدا عن الا... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها .....عيونك هم اطفالك التي تحافظي عليهم وتحميهم ادع لهم بالحمايه والحفظ ان شاء الله يقر ربي عينيك بهم المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
  • حلمت أن بؤبؤ عيني وقع حلمت بأن عيني اليسرى كأنه وقع بؤبؤها في يدي أي العدسة البنية وعدسة أخرى اكبر منها أيضا وكأنعا اللتي تعطي الشفافية للعين لكن لم يقع حجر العين ( أي مجسم العين) بقي في مكانه وعندما رأيته صرت أصرخ واستنج... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ....بؤبؤ العين هو زوجك لا تهدمي اسرتك وتفاوضي مع ديانتك المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
  • حلمت أن لون عيون ابني تحول للأخضر حلمت بأن ابني ذو الأربع سنوات ونصف قد تحولت كلتا عينيه للون الأخضر وكأنهما منتفختان وأن بؤبؤ العينين غير موجود، وكنت في المنام خائفة عليه، كما وجدت على جبينه حبوب حمراء، كما حلمت في نفس المنام أنه خر... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ... ابنك يتعلم المراوغه عدلي سلوكه المزيد
صورة علم Bahrain
من مجهول
منذ سنتان 1 إجابات
  • حلمت برجل غريب مصاب بالسرطان السلام عليكم و رحمة الله و بركاته، حلمت اني كنت خلف منزلي في الحديقة الخلفية و كان ابن خالي معي فجأة ظهر رجل غريب لا اعرفه و مجهول الهوية و لكن حلمي يقول لي انه مصاب بالسرطان.. و فتح فمه و انا عيوني... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ... فهم بانتقاء الكلمات مع الناس الشاب يعني العلاقات المزيد