اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم United States
من مجهول
قبل 3 سنوات 11 إجابات
خبيرة  تطوير الذات د. سناء عبده
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده اهلا بك يا ابنتي وانت تتحدثين عن علاقة من العلاقات المتغيرة في الحياة وهي من المعارف الذين مروا عليك في حياتك ولا يربط بها اي ارتباط ثابت ودائم وبما انك لا تشعرين بالراحة فلا تقولي صديقتي لانها ليست صديقة، وقال المثل الباب الي ياتيك منه الريح سده واس... المزيد
السعادة قرار حمل تطبيق ألو حلوها الآن
إذهب إلى نسخة الموبايل