تفسير حلم الحية

اسئلة حول تفسير حلم الحية

صورة علم Iraq
من مجهول 28-04-2019

ما تفسير حلم موت الحية في المنام

السلام عليكم انا حلمت انو اخي كان يقرب حية صفراء بس صغيرة كتير ولما كان يتقرب شلح جلدو وانا حططو بين أرجل تبعي بس ما كان يموت وانا كنت خايفي كتير ولما قعدت من نوم كنت مرعوب كتير... اذهب إلى السؤال

صورة علم Saudi Arabia
من مجهول 24-04-2019

حلمت بحية بيضاء وأخرى سوداء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لقد عرفت ان الروايه في المنام قد تكون مبشره او منذره لذالك ارت ان افسر مارايته في منامي رايت قبل عدات اشهر انه في حيايتين( حية) والوانهن اسود والا... اذهب إلى السؤال

صورة علم Algeria
من مجهول 25-03-2019

حلمت بحية كبيرة سوداء في المنام

ارجو ان تفسرولي الرؤية رأيت حية كبرى سوداء تتجول في غرفتي و تبتلع الاشياء فاقترب منها ابني التفت فحاولت لدغه لكن الحمدلله وبعد مشت حتى وصلت سريري فكانت اختي نايمه ايقظتها بخفية ف... اذهب إلى السؤال

صورة علم Iraq
من مجهول 25-03-2019

ما تفسير معنى رؤية الحية في المنام

السلام عليكم حلمت ريت حيه ٢ وحده كبيره واحده صغيره داخل حايط الجبيره طلعت تحت باب الشارع والصغيره بقت لونهن اصفر لبنت اعزباء وحلمي الثاني هوه ريت حبيبي السابق كنه عدهم اني ونزل م... اذهب إلى السؤال

صورة علم Syrian Arab Republic
من مجهول 18-03-2019

لسان الحية في المنام

امت صليت الصبح ورجعت تسطحت شفت انو لساني شكلو متل لسان الحية وعم يطلع من تمي شي بكشش البدن ببزؤ بيطلع متل قطعة دم سودا بعدين بتصير بتمشي بصير ببكي بئلا لامك شوفي شو عم يطلع من تم... اذهب إلى السؤال

صورة علم State of Palestine
من مجهول 14-03-2019

حلمت بحية لونها أخضر في البيت

انا متزوجة حلمت إنو في حية لونها اخضر ومن تحت أبيض في نص البيت وزوجي أخدها وحطلها معجون أسنان على لسانها وطردها من البيت انا ساكنة معي بنت حماتي ..بس انا خايفة كتير من الحلم..رجا... اذهب إلى السؤال

صورة علم Morocco
من مجهول 09-03-2019

حلمت بثعبان مقلوب بشكل حلزوني في المنام

حلمت انني امشي وتتقدمني صدقتي في طريق مبلل وسط نهر .فجاة ارى ثعبانا صغيرا جدا امامي تركته و ناديت على صديقتي ون بهتهاالى و جود الكثير من الثعابين المقلوبة بشكل حلزوني و بطنها الا... اذهب إلى السؤال

صورة علم Iraq
من مجهول 07-03-2019

حلمت بحية كبيرة في غرفتي

السلام عليكم ... اخي رئيت حية كبيرة يطلع طولها 5 امتار ورئسها كبير كانت في غرفتي وكنت جالس على السرير وكنت خائف منها وهي تنظر علي دون مشاكل بعدها نمت قليل وصحيت و وجدت الحية منتق... اذهب إلى السؤال

صورة علم Kuwait
من مجهول 06-03-2019

حلمت بحية تقرصني من يدي في المنام

رأيت أن حية قرصتني في ذراعي الايمن وتركت اثر أنيابها واضحه مثل خطين ونحن في الصحراء ومعي اخي اصغر مني سناً وقلت له وجلسنا وكنت خايف وبعد ساعات لم تؤثر فيني وكنت اقول لنفسي بعدها... اذهب إلى السؤال

صورة علم Algeria
من مجهول 02-03-2019

حلمت بحية سوداء تطاردني

حلمت حية سؤداء تطاردني ولم اكترث لها وفجءت اصبحت عدوانية و كبيرة وحاولت لدغ ابنتي الصغرى عمرها خمس سنوات عدت مرات واخيراا لدغتها في رقبتها واصبح لون ابنتي تقريبا ازرق وتكاد تموت... اذهب إلى السؤال

صورة علم Saudi Arabia
من مجهول 24-02-2019

حلمت بناس خائفين من الحية

رأيت في المنام احداث متداخله وكأني مشيت في طريق ناس رايحه وجايه وفجأه في هذا المكان طلعت حية وتفرقو الناس خوفا منها وحاوالت ابعد شويه بس كنت حاسه انها بتلدغني وفعلا انلفت على رجل... اذهب إلى السؤال

صورة علم United States
من مجهول 16-02-2019

حلمت أن ابنتي الصغيرة ترى حية في المنام

حلمت ان بنتي الصغيره رأت حيه كبيره ووكانت تصرخ بأعلى صوتها وتبكي ثم لدغت الحيه ابنتي الكبيره مع العلم ان ابنتي الكبيره متزوجه ولديها ثلاث اطفال وانا لدي اربعة اولاد وثلاث بنات  اذهب إلى السؤال

صورة علم Kuwait
من مجهول 16-02-2019

حلمت ان ابي اعطاني حية في المنام

انا متزوج جديد ومرائتي حامل وحلمت حلم غريب جدا حلمت ان ابويا اعطاني حيه كانت متعبتآ جدا وشوي قامت وتحولت حيه قوية جدا وكان ابويا ماسك بها وفجئ وتحولت رأسها الي ثلاث او اربع رأوس... اذهب إلى السؤال

صورة علم Algeria
من مجهول 08-02-2019

حلمت بحية لونها بني واخضر في المنام

السلام عليكم رأيت في المنام أن ثعبانا أو حية ملتفة بألوان فيها بني أخضر و أزرق لم أرى رأسها و لم تكن تتحرك بل كانت ساكنة ثم أغلقت عليها و أخذتها خشية منها و كانت هناك ناس أعرفهم... اذهب إلى السؤال

صورة علم Algeria
من مجهول 08-02-2019

حلمت اني اضرب حية صغيرة في المنام

رأيت اني جالس على الأرض فتخرج حية صغيرة من أمامي فاضربها بالنعل ثم تخرج لي عن شمالي فأضربها ثم تخرج من ورائي فاضربها ثم تخرج عن يميني فاضربها بالنعل ايضا مع العلم انها لم تلدغني... اذهب إلى السؤال

صورة علم Saudi Arabia
من مجهول 31-01-2019

رؤية حية صفراء في المنام

السلام عليكم ارجو تفسير حلمي سريع اليوم حلمت انه حية صفراء متوسط طولها تطلع من تحت الفرش او السجاد حق البيت وفجاءه صارت تلحقني وتغطيت بالبطانية وجات فوق البطانيه ولفيت البطانيه ع... اذهب إلى السؤال

صورة علم State of Palestine
من مجهول 29-01-2019

ما هو تفسير الحية السوداء بالمنام

شو تفسير الحية السودة الكبيررررة بل حلم .... والقطة السوداء يومين ورا بعض مرة حلمت بل حية واليوم التاني بل القطة ... وحلم الحية من وانا صغيرة دايما بحلم فيها وبصحا من النوم دايما... اذهب إلى السؤال

صورة علم Egypt
من مجهول 15-01-2019

تفسير رؤية الحية بالمنام

رأيت حيه خضراء وانا فاكراها متحنته وقولت لاختى انها مش بتعمل حاجه وفجأة انقضت عليا وكانت عاوزه تمسكنى من دماغى وبعدين مسكت رقبتها ولكن رأيت انيابها كبيره وغرزت نابها فى صوباعى ول... اذهب إلى السؤال

صورة علم Iraq
من مجهول 09-01-2019

حلمت بحية تبتلع شخص في المنام

رأيت حيه كبيره وهيه تبلع شخص ثم رأيت حيه طويله وا ابن عمي يظرب رأيها في سيف ويعه ...مذا تفسر هذه ارؤيا وشكراا..... اذهب إلى السؤال

صورة علم Iraq
من مجهول 01-01-2019

حلمت بأن هنالك حية تلدغني

ارجو تفسير حلمي حلم انا هناك حيه لدغني من رجلي وا تذكرت رقيه شرعيه فقرات على رجلي ونفخت عليه ثم قالو لي لا تقلق حتى الرسول صلى الله عليه وسلم لدغ من قبل من رجله وا اروني مكان لدغ... اذهب إلى السؤال

صورة علم Egypt
من مجهول 01-01-2019

رؤية الحية الكبيرة بالمنام

حلمت ان زوجى جايب ثعبان كبير الحيه بالمنام وده لان قلى ابنى عوزهاااا فى البيت كلعبه يعنى من الحيوانات وان متشال منهااا السم وكانت هاديه وابنى بيمسكها وبعدين ابتديت تتحرك فانا خوف... اذهب إلى السؤال

صورة علم Jordan
من مجهول 16-12-2018

الحية السوداء في المنام

السلام علبكم .ارجو تفسير الرؤيه .رابت حيات سود كثيره تمر ولا تهاجم مسالمه ونحن لم نكن خايفين منها معي امي واختي وناس .المهم واحنا نمشي بين الحياة التفت حيه على امي وامي فكت نفسها... اذهب إلى السؤال

صورة علم Saudi Arabia
من مجهول 06-12-2018

حلمت بحية دخلت في بيتنا

حليمت ان حيه ذكر وانثي دخلو بيتنا فرحب ابي واخواني بهم وقالو خليهم يعشو عندنا وانا اقول انها سامه و قمو ابي واخواني بلعب مع الحيه الأنثى وفي اثنى اللعب مع الحيه الأنثى قام الحيه... اذهب إلى السؤال

صورة علم Algeria
من مجهول 13-11-2018

الحية الصفراء في المنام

السلام عليكم، حلمت بأنني كنت في منزل لا أدري لمن هو و كنت جالسة مع أفراد عائلتي و عمتي و بعض النساء اللواتي يقربنني و تحدثن عن أن أحد ما يريد خطبتي و إنا ظللت ساكتة و فجأة ظهرت ح... اذهب إلى السؤال

صورة علم Iraq
من مجهول 07-11-2018

حلمت بحية كوبرا تلاحقني في المنام

رأيت في المنام حيه كوبرا تلاحقني وبعدها هربت الا مكان مجهول ورأيت أصدقائي فيه و حيه كوبرا صغيره أخرى و والمكان الذي نحن فيه انغلقت بيبانه المصفحه ورأيت الحيه الكوبرا الكبيره والص... اذهب إلى السؤال

صورة علم Kuwait
من مجهول 05-11-2018

تفسير رؤية الحية الصفراء في المنام

سلام عليكم زوجتي حلمت انها رءت اختي المتوفيه في بيتنا وأنها اجت عليها حيه صفراء طولها متر تقريبا خافت منها وامسكتها بيدها وبعدها رمتها عليها وبعدها اجت على زوجتي بسرعه خوفن عليها... اذهب إلى السؤال

صورة علم Saudi Arabia
من مجهول 28-10-2018

حلمت اني اقتل حية في منامي

السلام عليكم انا شاب متزوج رأيت اني كنت في بلدنا سورية وتحديدا بمكتبنا وهو تحت منزلنا كنت لوحدي وكان موجود حية على سقيفة المكتب اي الدور العلوي الاقرب للسقف وحاولت قتلها وضربها.... اذهب إلى السؤال

صورة علم Saudi Arabia
من مجهول 27-10-2018

حلمت بحية لونها اخضر فاتح في المنام

حلمت اني واقفه عند الباب حق الشارع واهلي كلهم وفجاهء دخلت حيه ومن الخوف دخلو اخواني داخل بقى امي وابوي وانا والحيه كان تسولف (تعرفو الحيه الي بالكراتبن ام عبوم كبار نفس شكلها )ول... اذهب إلى السؤال

صورة علم Saudi Arabia
من مجهول 24-10-2018

رؤية الحية في المنام

السلام عليكم حلمت قبل أسبوع تقريبا اني منسدح على سريري عشان انام فجأة سمعت صوت فحيح حيه قوي من تحت المخده وقمت من الفراش خايف وناديت اخوي  عشان يجي يشوفها جلسنا شوي نراقب وطلعت (... اذهب إلى السؤال

صورة علم Jordan
من مجهول 27-05-2018

حلمت بحية قصيرة تطير في المنام

حلمت اني داخل انا واخي وشخص اخر لا اتذكر من ونحاول الوصول الى شقه ناس نريد زيارتهم وبصعبه نجد الشقه داخل العماره ونحنو نبحث عن الشقه نجد حيه قصيره تطير اذهب إلى السؤال

صورة علم Saudi Arabia
من مجهول 18-04-2018

تفسير حلم الحية السوداء في منامي

حلمت ان فيه حيه سوداء التفت على بنتي عمرها ٤سنوات وقعدت اصارخ وانادي اخوي اسمه محمد فجاه تركت بنتي وقامت تلحقني واخذت بطانيه صغيره علشان احطه بيني وبينها والدغتني مرتين على اصبع... اذهب إلى السؤال

صورة علم Egypt
من مجهول 12-04-2018

حلمت بامرأة تتحول إلى أفعى خضراء في منامي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا صليت العشا ونمت حلمت اني روحت اشتري هدوم لبنتي الصغيرة ففي ست طخينة جت جنبي وماكنتش تخليني امشي المهم عرفت اعدي منها لقيتها اتحولت لحية خضرا و... اذهب إلى السؤال

صورة علم Algeria
من مجهول 11-04-2018

حلمت أن حية كبيرة لدغتني

السلام عليكم رايت بالمنام اني اقول لابي انا اسوق سيارتك و ركبتها لاسوقها و ابي معي و فجأة نزلت و امشي بالطريق و رايت حية كبرى راسها كبير خفت منها فلدغتني و صرخت و انا مطلقة و لدي... اذهب إلى السؤال

صورة علم United Arab Emirates
من مجهول 12-02-2018

حلمت بحية خضراء في المنام

حلمت في حيه خضراء اللون واقفه ومربوطه بزنار قماش ابيض من بين ثمها من شخص لم اره وليش لها انياب وقمت خائفا وايد ان اعرف تفسير هادا الحلم اذهب إلى السؤال

صورة علم Saudi Arabia
من مجهول 26-01-2018

الحية البيضاء في المنام

السلام عليكم ارجومنكم شاكرا تفسير هذا الحلم وجزاكم الله خيرا حلمت قبل عدة ايام باني كنت في السوق واحمل شنطة ومعي اولادي فدخلت يدي في الشنطة وخرجت لي حية ملساء بيضاء الكل خاف منها... اذهب إلى السؤال

صورة علم Saudi Arabia
من مجهول 23-11-2017

تفسير رؤية حية كبيرة في الحلم

حلمت ان حية كبيرة ورا كنب الصالة ثم وقفت في نص الصالة وفتحت فمها الكبيرة وكان مليئ بالتراب وكان وجهها في وجهي تحاول ايذائي وقريت القران عليها وانتهى الحلم وكنت خايفة اذهب إلى السؤال