اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ شهران 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها .....حديث فيه غيبه ونميمه يخص اسرتك تجنبي الاشكالات مع زوجك ولا تخبري اسرتك بامور اسرتك الخاصه المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 5 شهور 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ....دليل حرب وفتنه في البلاد اللهم سلم البلاد والعباد من شر الفتن المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 7 شهور 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ....اكثر من الدعاء له بالرحمه والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم الذبح كلام الحق اصدح بالحق ولا تخف بالله لومه لائم المزيد
صورة علم Syrian Arab Republic
من مجهول
منذ 11 شهر 1 إجابات
  • حلمت أن شخص مجهول قد ذبح ضأن حلمت أن شخص مجهول ذبح ضان وبعث لي اكثر من ثلاث فخوذ حجمها كبير جدا وبدأت اقطعها لأضعها في الثلاجة كما هي عادتي في الحقيقة وكان معها كبد ضان حجمه كبير جدا واعطيته لقريبة لي في الحقيقة هي يكرهني وكان م... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ـ طابت أيامكم وطبتم لثقتكم بحلوها ..... يصلك كلام عن اشخاص كبار في العمر وانت تشاركي بالغيبه والنميه قد تذكري حديث او مواقف عن ماضيك البعيد المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
  • حلمت أن أمي في المطبخ وكان معها جدي حلمت أنى فى البيت وكانت امى فى الحقيقه عليها نذر فحلمت انها تجلس فى المطبخ ومعها الجدى اريد من اخى ان يذبحه لكن عندما تأخر اخى وهو كان جالس فى الغرفه الاخرى مع ابى يشاهد التليفزيون فقامت امى بذبحه لك... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ..فلتوف النذر ولا تتاخر الحلم تحفيز للذبح المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
  • حلمت أننا نذبح دديناصور حلمت ان احنا هندبح عشان اختي وبعدين لقيت الدبيحة دي ديناصور وربطينوه في بوابة مستشفى في القرية بتاعتنا فبعدين رقدوا الديناصور وقالولي اقعدي عليه لغيت ماالراجل اللي هيدبح يجي فاقعدت فببص لقيته بقا من... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ... كلام وغيبه ونميمه في امور مضت المفروض انها صغرت المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
  • ما تفسير رؤية الذبح في المنام حلمت عمتي حلم وتريد تفسيره وهو كالتالي على لسانها رأيت اخي بالمنام معه ساطورة اداة لذبح الخروف ويحاول قتلي وانا اهرب منه وكان والدي ووالدتي المتوفيين في المنام يهربوني منه ويحاولو انه يخبئوني عمتي مت... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها... تخشى ان تسمع من اخوها كلام يؤذ مشاعرها كانتقاد او ما شابه المزيد
صورة علم Libyan Arab
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
  • حلمت أني أذبح طفل صغير لا أعرفه حلمـت بآتي آذبح طـفل صـغير لآ آعرفة وبيدي سـگين ورئيت آلدمـ وبجآنبي شـخصـ آعرفة ولمـ يسـتغرب مـن آلآمـر مـآ تفسـيرة مـع آلعلمـ آنآ لمـ آذبح في حيآتي ولمـ آگن مـعتآد على رؤية آلدمـ حتى في آلمـنآمـ لمـ... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكمم وشكرا لثقتكم بحلوها ... الذبح عقاب لطفل من حولك او تأنيب المزيد
صورة علم Algeria
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
  • حلمت برجل ذبح ابنته في المنام رايت في حلمي رجلا لا اعرفه هو و زوجته و ابتنه الكبرى و الصغرى الزوجة تصرخ في الشارع بينما تضم الصغرى ...وصراخ في داخل المنزل ثم تنهض وعند رؤيتها للدم يخرج من المنزل تقول دم دم لا لا لا ثم تعود لابنته... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ....من هواجس النفس المزيد
صورة علم Iraq
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
  • حلمت أني أذبح أمي في المنام حلمت بانني اذبح امي وهي ميتة منذ عشرين سنة وجدي الميت جاء وعاتبني باني لم ابحها بشكل جيد وانها تعذبت وجائت زوجتي وعاتبتني على الرغم ان زوجتي لاتعرف امي بشكل جيد ولم ترها الا مرة واحدة قبل زواجنا بسنو... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابـت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ...تصدق عنها زادع لها بالرحمه وصل ارحامك واقترب من ربك واذبح اضحيه ان كان باستطاعتك المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
  • ما تفسير رؤية الخاروف في المنام حلمت انني وصديقتي ذاهبات لحضور حفلة. واثناء خروجنا وجدنا والد صديقتي يذبح اربعة من الخرفان فتطاير الدم من احداها على ملابسي،وانه ايضا كان من هذه الخراف خروف لاحدى النساء التي قامت هي بنفسها بذبحه، عل... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبكاته طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ... غنيمه ورزق ينالك نصيب منه المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
  • حلمت أن أحدهم سيذبح لي ماعزاً حلمت اني احد سيزبح لي ماعز انا متزوجه بس صحيت قبل ان يزبح واني كنت رايحه استحمه عند احد انا اعرفه وشفت عمي وكان يقول سفت المعزه كانت حامل ولاكن مفيش نصيب تولد ونصبها تتزبح لي نورا انا يعني وانا ولا ا... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها...البحر هو الدنيا والناس تغرق في الفتن المزيد
صورة علم Greece
من مجهول
منذ سنة 1 إجابات
  • حلمت أني أذبح إثنين من أصدقائي حلمت بأنني أذبح إثنين من أصدقائي على أنهم عدوي في معركة ولكن هم في الحقيقة ليسو أعداء..... يوجد مشاكل كثيرة بيني وبين زوجتي بسبب أهلها وقبل أن أنام حدث كلام بيني وبين زوجتي واستبشرت خيراً لإنتهاء هذه... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبكاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ...القتل كلام قاس والذبح كلام جارح لكن المثل يقول لا تاخذ صاحبك الا من بع ضربه هم سيتأدبون معك لان الخيل من خيالها المزيد