تفسير حلم العزومة

صورة علم Libyan Arab
مجهول
قبل 15 يوم (1 اجابات)
1 اجابه

العزومة في المنام

السلام عليكم..حلمت اني ببيتي كان عندي عزومة ممكن اهلي عندي على الغداء وجاء زوجي واحضر لي طير صغيروادخله للبيت وقال لي ضعيه في السطح وانا اقول له مو وقته الحين اتجيبلي طير مو ناقصة انا...وكاني اسوي الغداء او كاني مو فاضية ..واخدته..وكان الطير كانه صغييير بس مش فاكره نوع الطير بالحلم كانه اعرف نوعه بس لما قمت من النوم انسيت ايش نوعه..حتى لونه نسيته ايش لونه ممكن اسود وابيض...ولما دخل الطير كان فيه

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 19 يوم (1 اجابات)
1 اجابه

رؤية العزيمة في المنام

احسن حلم تحلم فيه 💝 . كان فيه عزيمة وكنت انا معزوم ف دخلت وجات بنت تسلم علي واناماعرفتها وقلتلها اني مااعرفها وقالت لي انها فلانه طبعا انا من قو الصدمه صارت عيوني تدمع يوم شفتها . طلعت حبيبتي بحكم اني ماشفتها 4 الى 3 سنوات ف عشان كذا انصدمت

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 2 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

العزومة في المنام

حلمت ان ابي عامل عزومه كبيرة وبناكل فيها لحم كلاب واللحمه خلصت وبندبح كلاب تاني واحنا مستغربين اوي انو هو هياكلنا لحم كلاب واثناء وهو يذبح الكلاب يقول مفيش فرق بينها وبين اي لحم تاني

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 3 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

العزومة في المنام

تحلمت امي ان بيت عمي فيه عزيمه كبيرة وانها جاءت ولقت واحد من اخواني من ابوي اخذ الصينيه ودخلها داخل وهو ملقط الرجال بس ماتعشى قالت امي تعشى لا تروح ونادت زوجه عمي تعالي تعشي قالت بعدين قالت زوجه عمي هذه تناديني عند رجال اتعشى عمي سكت ماقال شي قامت زوجه عمي تسوي شاهي وتصب للعيال شاي عند بركه ماء وحاطه كراسي وهي لابسه وكاشخه وايديها فيها حناء علما ان اخي موظف عسكري ومتملك وزوجه عمي موظفه وامي عمرها

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 3 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

حفلة العشاء في المنام

تحلمت امي ان بيت عمي فيه عزيمه كبيرة وانها جاءت ولقت واحد من اخواني من ابوي اخذ الصينيه ودخلها داخل وهو ملقط الرجال بس ماتعشى قالت امي تعشى لا تروح ونادت زوجه عمي تعالي تعشي قالت بعدين قالت زوجه عمي هذه تناديني عند رجال اتعشى عمي سكت ماقال شي قامت زوجه عمي تسوي شاهي وتصب للعيال شاي عند بركه ماء وحاطه كراسي وهي لابسه وكاشخه وايديها فيها حناء علما ان اخي موظف عسكري ومتملك وزوجه عمي موظفه وامي عمرها

صورة علم Oman
مجهول
قبل 3 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت بسيارة حبيبي السابق

حلمت انا و اهلي رايحين عزيمه وناس كثار معزومين ولما بغينا نروح شفت سياره حبيبي السابق و اهله و وفقت اتلفت عشان اشوفه بس م حصلته و احنا و مروحين في شاب من جماعتنا تعب كثير و صار م قادر يمشي سندته انا علئ صدري و وصلنا لحد السياره و كان بالي مع حبيبي و ادور هو وين بس م شفته ابدا ولما وصلنا انا و اهلي و جماعة الشاب صار زين و هو ساق بينا .. شو تفسير هذأ الحلم ابدا م راضي يروح عن بالييي

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 4 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

العزومة في المنام

مرحبا .حلمت انه ابوي عازم اصحابه والموظفين الي معاه في العمل كلهم وكانوا في المجلس في بيتنا والمجلس زحمه جداا وابوي جا المطبخ قال سووا شاي وقهوة وانا قلت طيب بس ليش مااعطيتنا خبر قبل كان كل شي جاهز بس دحين ياخذ وقت الى ان نجهز وقمت بسرعه بسرعه نجهز القهوة والشاي واقول لاختي حطي مويه سوي شاي بالنعناع والقهوة حطيتها تغلي على النار واختي جهزت الصينيه بس الاكواب كل واحد شكل مو مرتب وانا جيت خليته كله

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 4 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

تفسير العزومة في المنام

مرحبا .حلمت انه ابوي عازم اصحابه والموظفين الي معاه في العمل كلهم وكانوا في المجلس في بيتنا والمجلس زحمه جداا وابوي جا المطبخ قال سووا شاي وقهوة وانا قلت طيب بس ليش مااعطيتنا خبر قبل كان كل شي جاهز بس دحين ياخذ وقت الى ان نجهز وقمت بسرعه بسرعه نجهز القهوة والشاي واقول لاختي حطي مويه سوي شاي بالنعناع والقهوة حطيتها تغلي على النار واختي جهزت الصينيه بس الاكواب كل واحد شكل مو مرتب وانا جيت خليته كله

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت أننا معزومين في استراحة

السلام عليكورحمةالله وبركاته انا حلمت قبل فتره قصيره ان كنا معزومين في استراحه واقابل خالتي وعمتي وزوجت عمي اسلم هليهم واقول مشا الله حوامل خاالتي الي ما تنجب انها حامل وعمتي التي لديها 3اطفال وزوجت عمي التي لديها 3بنات ابي تفسير الحلم لو سمحتو

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت أني معزوم أنا وزوجتي على عشاء

حلمت على الفجر انني انا وزوجتي معزومين عند ناس وكان الجلسه مع الحريم والرجال بدون غطاء ومسكت زوجتي وقلتلها عيب اتعطي وزعلت مني وذهبت انا والرجال الي عازميني للمطعم لاحضار الاكل وذهبت انا للمسجد وعند خروجي لم اجدهم ولا اعرف بيتهم وكان معاي جوال ليسى لي واخذت اتصل على جوال زوجتي وفي كل مره يطلع الرقم غلط وكل واحد اتكلم معاه يضحك علي ثم اتصلت على رقم زوجتي وكانت ترد علي بصوت خافت وتقول اتركني فكني وسالتها

المزيد

احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن