تفسير حلم الكلب الأسود

صورة علم Syrian Arab Republic
مجهول
قبل 17 يوم (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت بكلب أسود يلاحقني

حلمت اني زاهبة الى صيدلية و بعدها رايت كلب اسود صغير يلاحقني ظننته سيعضني وضعت يدي على فمة فتوقف و ساعدني لاجد صيدلية قريبة

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 2 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت أن عمي المتوفي معه كلب أسود

حلمت ان عمي رحمه الله جاء الى بيت جدتي و معه كلب اسود و كان ذلك الكلب يتبعني في كل مكان بهدوء او اذى كان هادىء جدا و لكن انا كنت خاءفة منه و ابتعدّ عنه

صورة علم Morocco
مجهول
قبل 4 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت أن كلباً أسود يلحقني

حملت أنني يلاحقني كلب اسود ما تفسيره كنت قريبة من البيت و فجأة لمحت كلبا أسود يجري متجها إلى نحوي خفت منه كثيرا فدهبت الى البيت مسرعة دخلت الى غرفتي وهو دخل الى بيتنا دهب الى حمام يملؤ دلوا ويصبه في الغرفة التي مختبئ فيها بقى يكررها عدة مرات تم دهب

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 4 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

رأيت كلباً أسود صغيراً في منامي

نموذج التفسير 🎍 🏡الحـالة الاجتماعية :عزباء 🌡الحـالة الصحيـة:مسحورا 📯 العـــمـر 25 🖼 كتابة الرؤيا : حلمت اني انا وامي واخي الصغير حفظنا الله بإنا هربنا من شخص اتا الى البيت ولم اراه ولاكني حسيت بوجوده ذهبنا للدور العلوي في غرفه الشغاله سابقا وعنا اغراض ع الباب كي لاياتي يفتح ووجدت في النافذه تبع الغرفه تفتح ع السطح رجال شرطا في سياره جمس كاني رميت شى مثل المسجل مدور في السطح واشتغل القران وكاني انادي

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت بكلب أسود يلاحقني

رايت فالمنام كلبا اسود يلاحقني وامسكه من فمه ثم اضربه على الارض ثم يجري نحوي واضربه .تكررت معي ثلاث مرات حتى استيقظ

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة (1 اجابات)
1 اجابه

ما هو تفسير رؤية الكلب في المنام

حلمت اني رحت مع أبويا على بيت رعب ولما فتحت الباب حق بيت الرعب دخلت شوي الا الاقي من بعيد شوي كلب اسود وابويا قالي رح يشم ريحتك ويلحقك وفعلاً الكلب التفت عليا وصار يلاحقني بعدين دخلت غرفة وسكرتها بالمفتاح وضل واقف شوي بعدين راح الكلب ايش تفسير هالحلم؟

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 1 سنة (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت أن أخي اشترى كلب اسود كبير مسعور

السلام عليكم ... رأيت في المنام ان اخي اشترى كلب اسود كبير مسعور جدا وشكله مخيف ومقرف ولا يمكن وصفه وبه جروح عميقه و مليء بالدم ولم اكن استطيع النظر ايه وربطه على بوابة منزلنا وعندما انزل لا يقترب الكلب مني حتى ولا ينظر الي ولا الى اي احد منا (مع العلم انني كنت خائفة منه جدا) عدا اخي عندما يمر بجانبه فان الكلب ينقض عليه كانه يريد اكله وفيما بعد قال لي احد في المنام ان هذا الكلب يهجم فقط على الذين

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 1 سنة (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت بكلب أسود يمسك يدي

عاوزه حد يفسري الحلم ده انا كنت ماشيه مع حد مش فاكره مين وفجاه طلع كلب اسود كبير عدي من جميبنا وبعد كده رجع مسكني من دراعي وماسبنيش وبعد كده صحيت مفزوعه من النوم

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 سنة (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت بكلب أسود كبير يجلس أمام بيتنا

حلمت في كلب اسود كبير املس عيونه لونها زيتي كان قاعد ع زباله عندبيتنا القديم وكان حلا بحاله وامي كنت خلف باب الحوش وشفت الكلب قام وجاء ينظر جواء بيتنا كانها يبي شيء يكل وبعدين شفت اخوي جالس يضحك عليه ويرقص وانا قلت لي امي اقتله قالت ايوعطتني مسدس وانا طلقت ع اخوي وجت الرصاصه با قلبه وشفت كن في ناس عندنا عشان الموت وانا خايفه وندمنى وسال اختى اقولها اخوي اخوي الكبير ما قال شيء قلت الا قال ومعصب ويابي

صورة علم Oman
مجهول
قبل 1 سنة (1 اجابات)
1 اجابه

تفسير رؤية الكلب الأسود في المنام

بنت حلمت يد سودا تخرج من الجدار وتمسك يشعرها ثم ترفعها الى العلا ثم تنزل وتذهب وتجد اهلاها جالسين يبكون وتجلس وتبكي معهم وكان عند الباب كلب اسود ينظر عليها ثم يأتي رجل يلبس ملابس بيضا ويقول لها هل قررتي وقبل ان ترد عليه هجم الكلب الأسود عليها ثم نهضت من النوم


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن