اضف سؤال
اكتب سؤالك هنا وتلقى الإجابة من الخبير. اكتب سؤالك هنا. + أضف سؤالك
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 15 يوم 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ..... الماء فتنه وفراق انت تنسي الاستعاذه وتنسي واجباتك مع الاخرين المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 15 يوم 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ..... مستنقعات الماء تدل على الفراق والفراق المزعج المقرف اماالضفادع فيدل على لزوم التسبيح لان الضفادع من اكثر الحيوانات تسبيحا لله ع... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 22 يوم 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها .....البنات الجميلات دنيا وايام جميله لكن لا ركني للدنيا فهي غداره النار فتن وتكسر الزجاج عدم احترام مشاعر الاخرين لا سيما البنات وك... المزيد
صورة علم Qatar
من مجهول
منذ شهر 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها .....الماء فراق وفراق بعد مشاكل وعدم انسجام فكري تصير في المدينه امور لا ترضي به لكنه قائم المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ شهر 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ....لقاء واجتماع بعد فراق او خشيه الفراق لان الماء فراق وذهاب الماء برد الشوق باللقاء المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 5 شهور 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ......الماء فراق والاب عمود البيت ولكل اجل كتاب اطال الله بعمر والدك القولون مرض قابل للشفاء والرسول عليه السلام يقول داووا مرضاكم با... المزيد
صورة علم Kuwait
من مجهول
منذ 6 شهور 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ...فيض الماء العذب دليل فيضانات في المنطقه التي انت فيها واما الخضار الذي يملا البيت فالهل البيت في رغد من الحياة لا يدرون ماذا ينتظ... المزيد
صورة علم Morocco
من مجهول
منذ 8 شهور 1 إجابات
  • حلمت أن زوجي أحضر لي عصير ليمون رايت في المنام ان زوجي يسكن في مدينة مجاورة للمدينة التي اسكن فيها حلمت انه قال لي احضري لي عصير الليمون مع الماء( يعني ممزوج بالماء) ونوع من المخبوزات وتعالي انت واختك قلت له ساتي وحدي فوافق لم اذكر... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها...ابوك او زوجك الاثنان يطلبان منك اداء واجبات وقضاء امور لا تقصري بحقهما عدم استطاعتك ركوب القطار يعني انهم سيرحلان قبلك والله اعلم المزيد
صورة علم Jordan
من مجهول
منذ 8 شهور 1 إجابات
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها...من الاحلام السابقه البيت لا يناسبك للسكن فيه وكما يقول المثل (وجوه واعتاب ) غيري عتبة بيتك المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 8 شهور 1 إجابات
  • حلمت بشخص رش علي الماء حلمت انني كنت واقف في تجمع في الشارع و كان التجمع عبارة عن كل واحد يعبي ماء في فمه و ينثر الماء على اصحابو ( غريب ) المهم وقفت اللعبة شوية كإستراحة فا في واحد كان ماشي و نثر علي الماء بالغلط فا انا ق... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ....الماء فراق سلام اصحاب على بعضهم بالسباب والتفرقه المزيد
صورة علم Egypt
من مجهول
منذ 8 شهور 1 إجابات
  • شرب الماء في المنام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حلمت اننا فى رمضان وكنا قبل الفجر وكنت اشرب ماء كثير جدا ثلاث مرات وانزل القارورة وأعود واشرب على ثلاث مرات استعدادا للصيام حتى كادت القارورة ان تفرغ فقولت لامى انظرى... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ....لا خير في العطش فتن تقعي بها لقوله تعالى ان الله مبتليكم بنهر فمن شرب منه فليس مني وكذلك العطش لا خير فيه جددي علاقتك بالله وادعي... المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 9 شهور 1 إجابات
  • حلمت أني أتكلم مع شخص السلام عليكم رأيت حلم انني كنت أتكلم مع شخص كان يريد خطبتي منذ زمن ما يقارب 7 سنوات لكن لم يحصل نصيب و الشخص كان ذو مال و لكنه يكبرني بما يقارب 20 سنة  و في الحلم كنت اتحدث معه وأقول له انني اريد منه... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ....هناك مثل اذا افلس الجندي فتش في دفاتره القدامى وانت كذلك تفتحي ملفات قديمه في العقل الباطن لتدبري امور حياتك الحاليه المزيد
صورة علم Saudi Arabia
من مجهول
منذ 9 شهور 1 إجابات
  • رؤية المطر الشديد في المنام تفسير حلم حلمت بانني خائف في مشفى لدي احد من عائلتي مريض لكن لا اعلم في الحلم من هو فجاة انظر الى خلفي واذ مطر شديد واصبحت المياه تغمرنا وتغرق المدينه ف اتصلت ب أبي لاخبره بان يذهب بعائلتي خارج المدي... اذهب إلى السؤال
صورة علم
مفسرة الأحلام - أ. خديجة محمد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، طابت أيامكم وشكرا لثقتكم بحلوها ....المطر الشديد عقوبه من الله والماء فراق للنعم بسبب قطع الارحام المزيد