تفسير حلم الهروب

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 11 يوم (1 اجابات)
1 اجابه

الهرب في المنام

رايت نفسي اجري و احاول الهروب من احدهم اشعر انه يجري ليتبعني و لكنني لا استطيح رؤية و كانه جني فدخلت في طرق ضيقة كي لا يجدني و انا اقول في نفسي جرب حظك من المستحيل ان تجدني و بعدها فتحت بابا صغيرا و دخلت كي اختبئ و فتحت بابا اخر بجنبه فوجدته مرحاض نضيف و قلت ساخرج من الباب الاخر و اكد طريقا تخرجني من هنا و عندما فتحت الباب الاخر وجدتي نفسي في مرحاض يشبه المرحاض الاول فتيقنت انني لن استطيع الخروج مرة

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 12 يوم (1 اجابات)
1 اجابه

الهروب في المنام

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مفسرة الاحلام حلمت انني في مكان لا أعرفه و كان الوقت ليلا و الناس في الشارع تقضي اشغالها بعدها كان أحد الرجال ينظر لي و عندما رأيته تبعني يريد اللحاق لي و كنت قد ابتعدت عنه و اختبات بين الناس لكي لا يراني مع انني كنت خائفة منه قليلا لكن تشجعت و هربت مجددا في أحد البيوت في غرفة تشبه إحدى الغرف في منزلي. هذه الغرفة في الواقع لا استعملها بل تفتحها فقط لغسيل الثياب و نشرها

صورة علم Iraq
مجهول
قبل 22 يوم (1 اجابات)
1 اجابه

الهرب في المنام

السلام عليكم شفت بالمنام شخص اعرفة في بيتي ويريد الزواج مني لكن انا هربت لبيت اهلي بس بصعوبة بس كانوا يقولولي انو هوة مصيرك بس هذا الشخص بالحقيقة مزوج وانا مزوجة بالحقيقة وشكراً الكم

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 1 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

الهروب في المنام

حلمت بوحده تركض وراي وانا اشرد عنها ولم تستطيع تمسك بي الى ان شردت وطلعت فوق جدار مسكت برجلها حاولت اطيحها لم تطيح حتى اخذت كرسي وضربتني ف راسي

صورة علم Lebanon
مجهول
قبل 3 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت بأنني أهرب

حلمت اني اهرب انا واولاي من اسد في منزل كبير وكنا خايفين كتير وكل ما ندخل غرفة نغلق الباب منيح وهو يدفش الباب ويفوت ومرة تانية نفوت غرفة اخرى ونغلق لباب ونسكرو بقوة وهو يفتحو تاني مرة وصاير لبيت كلو غرف بقلب بعضها

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 3 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

الهروب في الحلم

انا وحببيبي السابق تركنا بعضنا من 7 اشهر بسبب سوء تفاهم لان صديقه قال له اني كنت مع شخص اخر وانا لم اكن مع احد فكذب لان صديقه يكرهني كثيرا و اليوم حلمت به كان يلاحقني في الشارع وانا كنت اهرب منه وفجاة مسكني و عانقني

صورة علم Algeria
Mimi Nona
قبل 4 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

تفسير الهروب في المنام

في حقيقة لم أتذكر رؤية جيدا بل قليل منها وكان كالتالي رأيت أنني أنا وأمي وإخواني في منطقة أخرى ونحاول هروب ركبت سيارة بجانب شاب لم أشعر معه بالأمان ثم هربت وانا أمي واخوتي منه وذهبنا إلى مطار وعند دخولي إلى مطار سألت عن طائرة تتوجه إلى محافظة التى أعيش فيها وأقرب إليها مهم اني أخرج من تلك منطقة أجابت موظفة مطار هناك طائرة إلى محافظتك وشعرت بسعادة ولم أصدق نفسي أنني سوف أهرب من هذا مكان فابتسمت موظفة

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 4 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت اني اهرب من الباص

حلمت اني هربت من الباص ورحت مدرسه ومسكتني استاذه وودتني مكان عشان يسألوني ليه جايه واول م دخلت شفت استاذه حييل مشتاقه لها وابتسّمت ابتسامه لي وانا نزلت راسي لاني انحرجت منها وبكيت شنو تفسيره

صورة علم Saudi Arabia
تركي الحربي
قبل 5 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

تفسير حلم الهروب

حلم هروب اخي من السجن . رايت اخي من نافذه الحمام يريد الدخول وعلى وجهه الخوف والتعب لدرجه انه واضح من ملامح وجهه المشي الطويل من الهروب ولم استطيع ادخاله من النافذه مع العلم ان لدي اخ مسجون ينتظر الحكم في قضيه مشاركه في ترويج مخدر

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر (1 اجابات)
1 اجابه

حلمت أني ارشد صديقتي على الطريق

حلمت بان وحده من صديقاتي كانت في المدرسه وهناك جدار منخفض ثم تسلقت وتقول هاذا جو جميل وانا اقول ارجعي ارجعي ومن ثم جاء شابان من الطريق واكنهم طالبان ويلحقون بها وانا ارشدها علا الطريق كي لا يمسكون بها وهي تركض

المزيد